المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقال سالم الشهري الاهلي اقوى من المنتخب السعودي



الاهلي الراقي
13-04-2013, 12:10 AM
ـ لم يعد الفريق الأهلاوي يتحدث سوى بلغة الأرقام..
ـ و(مش أي أرقام) بل بتلك الأرقام الكبيرة التي تثبت قوته وتفوقه.
ـ لا أقصد لغة الأرقام المادية التي جعلت الأهلي الأغنى بين أقرانه والأقدر على حسم أي صفقةٍ يريدها.. ولكنني أعني لغة الأرقام الفنية والنتائجية التي جعلت الأهلي يغرد وحيداً ويحلق بعيداً.
ـ لغة الـ(درزن).. بل الـ(درازن) هي تلك اللغة التي بات الأهلي يتحدث بها ويجيدها ويهديها لجمهوره.
ـ (درزن) من النقاط.. (12نقطة) من أصل أربع مباريات حققها الأهلي في دوري أبطال آسيا ليتصدر بذلك مجموعته ويحقق بذلك العلامة الكاملة من النقاط.. وهو الفريق الوحيد في القارة بأكملها من فعل ذلك في هذه النسخة.
ـ وتستمر (الدرازن) الخضراء..
ـ (درزن) أهداف ينضم لـ(درزن) النقاط.. فالأهلي سجل (12هدفاً) في أربع مباريات حتى الآن.. أي بمعدل ثلاثة أهداف في كل مباراة.
ـ لغة الـ(درازن) الأهلاوية لم تقف عند هذا الحد.. بل إنه في آخر (ثلاث مباريات) واجه فيها الأهلي فريق (سابهان) الإيراني.. (اثنتان خلال دوري المجموعات في هذه النسخة.. والثالثة في دور الثمانية في النسخة الماضي.. وكلها في هذا الموسم) أثقل الفريق الأهلاوي شباك هذا الفريق الإيراني بـ(درزن أهداف)، حيث سجل في ثلاث مباريات (12هدفاً) بواقع (4أهداف) في كل مباراة.
ـ أقولها وبكل صراحة.. الأهلي الحالي (غير).
ـ ليس هذا فحسب.. بل إنني سأذهب أبعد من ذلك لأعلنها بكل وضوح: العناصر الأساسية في الفريق الأهلاوي أفضل من العناصر الأساسية في المنتخب الوطني الأول.
ـ نعم.. حالياً: الأهلي أقوى من المنتخب.. لأن الأهلي يمتلك البرازيليين (فيكتور سيموس وبرونو سيزار) والكولمبي (بالومينو) والعماني (عماد الحوسني) والمنتخب الوطني لا يمتلكهم.
ـ قوة الضخ المالي غير المسبوق في الكيان الأخضر تجعلنا نقول: إنه زمن الأهلي.
ـ أتساءل: إن لم يحقق الأهلي الدوري والبطولة الآسيوية في هذا الوقت فمتى سيفعل ذلك يا ترى..؟!

http://www.arreyadi.com.sa/سالم-الشه...ن-المنتخب.html (http://www.arreyadi.com.sa/سالم-الشهري/item/14230-الأهلي-أقوى-من-المنتخب.html)