المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لابد من ايقاف هذا الحكم السنغافوري عند حدُه !! نرجوا رفع خطاب تظلُم للاتحاد الآسيوي ، لقطة انفراد الكوري والبدل الضائع تكفي !!



االزعيم الهلالي
10-04-2013, 02:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ألف مبروك الفوز يا زعماء ونتمنى من زملائنا اللاعبين مواصلة هذا الأداء والروح القتالية العالية والله يوفق الهلال في مبارياته القادمة .


http://www10.0zz0.com/2013/04/09/23/306224638.jpg


حبيبنا ابو مساعد لابد من ايقاف هذا الحكم السنغافوري عند حده !! نرجوا رفع خطاب تظلم للاتحاد الآسيوي ضد الحكم السنغافوري عبدالملك عبدالبشير بعدم تحكيمه لأي مباراة ضد الهلال فكاد اليوم ان يذبح الهلال من الوريد للوريد !!
وهي ليست المرة الأولى التي يتضرر منهُ الهلال سبق وان تضرر منه في موسم 2010 - 2011 عندما قابل الهلال الغرافة في دور الـ 8 في قطر حيث كانت أبرز أخطائه عندما احتسب فاول بشكل مضحك ضد الغنام سجل منها الغرافة وقلّص بها الفارق !!
في هذه المباراة وتحديدا الشوط الثاني واصل الحكم ممارساته ضد الهلال حيث تغاضى في أكثر من لقطة خشنة للاعبي ايران ضد الهلال تستحق عليها انذاراً او الطرد !! سأذكر الأبرز !!
1) لاعب الاستقلال رقم 10 يعتدي على العابد بدون كرة ثم يعتدي عليه بالضرب مرة اخرى ويكتقي الحكم بالبطاقة الصفراء !!
2) لاعب ايراني يضرب ويسلي لوبيز بالمرفق بدون كرة ويكافئه الحكم الغريب بفاول ضد لوبيز !! وإذا لدى هذا اللاعب كرت اصفر المفترض كرت آخر وطرد !!
3) نأتي للقطة الأهم وهي بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير :ranting: !! وحتى الحكم المبتدئ يعرف القرار المناسب ؟؟ الكوري بيونج سو ينفرد انفراد صريح بالمرمى ويعيقه المدافع الايراني بالمسك ولدى هذا المدافع كرت أصفر فالمفترض كرت أصفر آخر وطرد !! لكن الحكم يكتفي بالأبتسامة:ranting::ranting: !!!
4) احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع ، ولكن يزيدها حتى 6 ونصف !! ما هذا الحكم !!
نرجوا من الأدارة الهلالية بقيادة بن مساعد رفع الخطاب عاجلاً للاتحاد الآسيوي ضد هذا الحكم حتى لايتعرض الهلال لمواقف مستقبلية من نفس الحكم او من هم على شاكلته !!