المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعاقد مع ياسر الشهراني اولى خطوات التصحيح



االزعيم الهلالي
06-04-2013, 06:50 PM
في البداية نشكر ابو فيصل على اتمام صفقة الكابتن ياسر الشهراني
وارجو ان تكف الادارة عن التعاقد مع لاعبين محليين ليسوا من الطراز الاول بل هم من الطراز الثاني او اقل من ذلك وذلك لسببين :
1- اهدار للاموال لان لاعبي الهلال افضل وبالتالي فرصة تمثيلهم للفريق ضعيفة والامثلة واضحة
2- لاعبي الهلال من الاولمبي والشباب اولى من هؤلاء ومن حقهم ان يعطوا فرصة لتمثيل الفريق الاول وفي تاريخ الهلال انه لما اضطر الهلال للاعبين الشباب عند اصابة لاعبي الفريق الاول ابدعوا واستمروا في تمثيل الفريق الاول .
ارجوا من الجماهير الكف عن مطالبة الادارة بلاعبين محليين لن معظم اللعبين المحليين مستواهم منخفض والدليل حال المنتخب السعودي واللعبين المميزين من الصعب ان تفرط فيهم انديتهم الا بمبالغ خيالية .

ثاني خطوات التصحيح ان تقرر الادارة من الان من سيدرب الفريق في الموسم القادم سواء زلاتكو او سامي اوغيرهما وان لا تكرر اخطاء الموسم الماضي في التاخر في التعاقد مع المدرب حتى يتسنى للمدرب تحديد احتياجات الفريق .

ثالث الخطوات واصعبها اللاعبين الاجانب فقد تورطت الادارة في تعاقدات باهضة وغي مفيدة للفريق وهنا لابد من اتخاذ القرار الصعب وهو الاستغناء عن جميع اللاعبين الاجانب حتى لو بخسارة لان وضع الفريق مع هؤلاء اللعبين لا يسر والمنافسين تعاقدوا مع لاعبين اجانب على مستوى عال وبالتالي لابد ان تكون تعاقدات الهلال في نفس المستوى والا لن يستطيع المنافسة .
واختيار الاجانب يكون بالتعاونمع المدرب ولابد ان يكونوا على مستوى عال حتى لو اضطرت الادارة الى الاكتفاء بثلاثة او حتى اثنين لكن يصنعوا الفارق .