المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله إلى عبدالرحمن بن مساعد



االزعيم الهلالي
05-04-2013, 06:00 AM
بداية ذي بدء الحمد لله وقدر الله وماشاء فعل ، فخسارة الإستقلال ليست مستغربه بل هي إمتداد للخروج المتكرر من البطوله الآسيويه والصدمات المتكرره التي أصبح أثرها على المشجع الهلالي أقل بسبب هذا التكرر فأصبحنا نزعل ( ابو يوم يوم ونص ) وبعدها ننسى .
لا أعتقد أن هناك هلالي ( هلالي ) يُشكك في حبك لناديك وإنك جالس نقدم الغالي والنفيس لرفعة هالنادي وفرحة جماهيره ، لكن ياخي حيرتنا معاك !!
مصدر هالحيره هو سندان ( حبك المعروف للهلال ) ومطرقة ( التخبطات اللي قاعد تسويها ) !
تدري وش المؤلم في الهلال ؟
إنه أصبح مكسور ، أصبحت الأمور فيه عكسيه ، جمهور يملي الملعب ويحفز ويشجع ويطلع مكسور وزعلان !
الهلال يا ابا فيصل وانت الأعلم والشاهد على العصر كان من الصعب إنه ينهزم على أرضه لكن مع البطوله الاسيويه وفي عهدك أصبح من الطبيعي هالشي !
فعلاً الهلال مكسور !
تحقيق بطولة كاس ولي العهد أصبحت بهيبة إسم الهلال وإرتباطه الكبير بتحقيق هالبطوله ولافيه أحد يشكك إن هالعامل هو الأقوى في تحقيق هالبطوله .
ماهو إنقاص من تحقيق الهلال لها بقدر ما أن مستوى الهلال في غيرها يؤكد هالنظريه .
الهلال يعاني في جميع خطوطه ، كلما رممت خط تصدع الخط الآخر وهذا قدرك مع الهلال.
لكي تحقق البطوله الاسيويه لابد ان يكون لديك خط دفاع صلب لا ينهار في خمس دقائق كما هو حالياً .
حضور مدرب جديد بداية الموسم مطلب ضروري لكن مدرب جديد كُلياً لايمكن له صنع المستحيل في سنه وسيستمر ضغط الجمهور عليك وعلى لاعبيك وادارتك بشكل كبير وسيعاد سيناريو كل عام .
الهلال يحتاج مدرب من نوعية كوزمين أو باكيتا ، مثل هؤلاء لديهم فكر الدفاع ومن ثم الهجوم وحصدوا بطولات مع الهلال يشهد لها التاريخ .
الفريق يحتاج إلى إستعادة ثقة الجمهور فيه ، وصدقني ذلك لن يكون إلا بإعادة مدرب من نوعية كوزمين ، مدرب ينال ثقة الجمهور ويهدئ روعه على فريقه بصراحه .
سامي الجابر هو جابر عثرات الهلال على مر الزمان ولا تشكيك في ذلك وقد تستفيد منه مساعد فني لمثل كوزمين ولكن كمدرب لا أعلم .

كوزمين قد يأتي للهلال بمبلغ مغري ، وبحسبة مدرب وصل ومدرب اقيل ومدرب رحل قد نصل للمبلغ اللي يطلبه هالمدرب .
كوزمين لديه ثقة الجمهور فيه وهذا مهم وكذلك خياراته الفنيه للمحترفين مميزه والدليل اجانب الهلال في عهده ولاعبي العين الحاليين .


اخيراً الله يوفقك ويوفق هلالنا .

محبكم / غشا1111م