المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابقى في الهلال كثر اللي مضى .



االزعيم الهلالي
05-04-2013, 01:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على كل حال ودوام الحال من المحال .. لا يوجد أمر صعب في كرة القدم ولكن من يصعب الأمور على نفسه يراها صعبة للغاية وهذا ما نراه حالياً مع الهلال برئاسة عبدالرحمن بن مساعد ..

هل كنا نرى الهلال يخسر بهذا الشكل على أرضه وبين جماهيره وأمام فريق يلعب بطريقة دفاعية فقط ! إلى أين أنت ذهاب بالفريق يابو فيصل ..

بعد البداية التي بدأنا بها هذا الموسم وكانت ( مخجلة ) وبمحترفين ومدربين سيئين مقارنة بإسم وتاريخ الهلال ورغم الملاحظات التي إتضحت أسبابها في التعاقدات سواء من مدربين أو لاعبين .. نتفاجئ بخبر تعاقدات مع اللاعب الكولوبي جوستافو بوليفار الذي كان مثل الفضيحة التي كشفت لنا حال ( الإدارة ) الغير محترفة وكيف تتكرر أخطائها مرة أخرى ونعيش دوامة الفشل معها مع قادم الأيام ..

وفوق ذلك نجد عدم حل المشكلة الأساسية في مسألة المرشدي والذي رغم ما يقدمه من مستوى ( فاشل ) إلا أننا نشاهده لا يزال يعطى الفرص تلو الاخرى ومع كل فرصة لا يتطور .. لا نعلم مالسر وهل هذا اللاعب لديه ما يشفع له بنظر الإدارة والمدربين بالبقاء أو أنه لا أحد يستطيع إيقاف مهازله بحكم واسطته التي قد تكون هي السبب الوحيد الذي يمكن أن يشفع له بالبقاء وركن من هو أفضل منه في بنك البدلاء ..

نحن كجمهور نعلم علم اليقين بأن الهلال لا يستطيع البقاء كثيرا في بطولة اسيا .. ونعلم بأنه لن يستطيع مجاراة الفرق الأخرى المنظمة والتي لديها الإمكانيات والعقول التي تبحث بشكل دقيق عن تحقيق البطولة ..

لم نكن نتوقع أن يظهر سيناريو الخسارة من الإستقلال بهذا الشكل وكانت لدينا الثقة الكاملة بتطور المستوى بعد الفوز على الإتحاد مستوى ونتيجة ولكن تفاجئنا بالعكس تماماً .

ضعف الإدارة الفنية متمثلة في المدرب زلاتكو الذي لا يملك الحلول أمام الفرق المنظمة دفاعياً ويفتقد لثقافة المدربين في تعديل وضع اللاعبين أصحاب الأخطاء المتكررة أو أنه لا يملك شخصية قوية في تعديل وضع الفريق ..

الهلال لديه لاعبين محليين يتمنى أي فريق إمتلاكهم ولكن في الهلال لم يجدوا العقول التي تستطيع إستغلالها بالشكل الذي يتناسب مع مهاراتهم بل هم ضحية إدارة تجلب لهم ( الفشل ) وتزرع بداخلهم ثقافة ( الخسارة ) حتى أصبحوا لا يكترثوا وهذا أمر أصبحنا نشاهده يزداد في أكثر من مناسبة بالرغم من أن هؤلاء اللاعبين لا يزالوا في بداية المشوار.

بشكل عام لم يبقى بعد هزيمة الإستقلال إلا البحث عن قائد للهلال وهذا القائد لم يعد بن مساعد ..

ليست ردة فعل بعد مباراة ولكن هذه قناعة بعد مشوار تكررت احداثه المؤسفة وتكررت مبرراته وسيناريوا واحد من الخسائر ..