المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصمد يابن مساعد



االزعيم الهلالي
04-04-2013, 10:00 PM
نعم واياك وتكرار اخطاء الموسم الماضي خسرنا نعم ولكني لاول مرة متفاءل بمستقبل باذن الله باهر لزعيمنا ولتحقيق تلك الطموحات يجب الاستقرار على الجهاز التدريبي واعطاؤه الثقة والا نشعره اننا نفاوض فلان وفلان وهو على راس الجهاز التدريبي .
المدرب له اخطاؤه نعم ولكنها لم تكن الاسؤ من الذين سبقوه ولكي نعزز من قدرة المدرب فيجب ان تكون هنالك قرارات حاسمة ومؤلمة ايضا فالهلال لا يمكن ان يصبح ضحية لمدافع كالمرشدي فمع احترامي له لم يعطى احد فرصة مثله لتصحيح وضعه و الرفع من مستواه فبالامس وحتى المدافع المبتدئ يعرف انه مطالب بعمل فاول احترافي للمهاجم الايراني ونيل بطاقة حمراء مع الشكر افضل من تركه يسجل هدف نتيجته وبشكل كبير خروج الهلال من البطولة .
ايضا على الادارة ومنذ الان البحث عن محور بديلا للناعم بوليبار وان لم تجد اعادة هرماش فهو افضل من بوليبار بمراحل ايضا تدعيم هجوم الهلال براس حربة كجيان سريع وهداف واستبدال الكوري ببدر المطوع .
اتمنى من سمو الامير عدم الالتفات لمن يريد تغيير الجهاز التدريبي فالاستقرار امر مهم و الهلال باذن الله سيسطع على اسيا مرة اخرى بالعمل المنظم و الجاد وكذلك ضخ الاموال لسد اي ثغرة في الفريق .