المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل بسيط . . نشوف إذا نور يستحق القرار ولا لا !! . . عشان نخلص من الموضوع بسرعه !



عميد اتحادي
02-04-2013, 12:00 PM
جمهور الإتحاد . . الوفي العاشق للكيان . . أخاطب هذه الشريحة فقط فقط

هل يجازى لاعب قدم ملمحة كروية في 2012 وسآهم بشكل قوي في عبور الإتحاد من ربع نهائي كأس أسيا . في حين أن منزله يعج بالمعزين لوفاة أخآه . بالتجميد !!

هل يجازى لاعب يلحق ببعثة الفريق الأول في قطر في 2009 . ليشارك ك بديل وذلك بعد انهاءة لمراسم دفن أخته . فيصنع هدف ويعزز من ترتيب الإتحاد في مجموعته آنذاك بأسيا . . بالتجميد !!

هل يجازي لاعب قدم واحده من أفضل المباريات في تاريخه ودرجة حرارتة قبل تلك المبارة بساعات قليله وصلت لـ 40 . . ، صنع هدفين ، . .
وأهل الإتحاد لربع نهائي كأس أسيا أمام الهلال 2010 بالتجميد !!

هل يجازى لاعب ، يعرض على الإداره 2 مليون ريال سعودي من رصيده . لحل بعض المشاكل المادية المترتبة على النادي من أجل نهضة الفريق . . بالتجميد !!

إي جحود ونكران أمامنا !! . . ماذكرته سلفاً هي بعض التضحيات التي قدمها نور وهي ليست من واجبه كـ لاعب ..!

ولكنه نظر لنادي الإتحاد ك بيت يأويه .. نظر للنادي كـ عاشق ومتيم ، نظر للجمهور الذي يحترق للشعار ، وأبى إلا ان يحضر عندما يحتاجة الإتحاد . .

محمد فايز . . كنت أعول عليك ك رئيس خلوق ينهض بالإتحاد بعدما تكالبت عليه المشاكل والظروف . . ولكن لم يكن لك من أسمك نصيب ، بالحق أصحبت فعلاً خاسراً بهذا القرار المجحف

نور يامحمد فايز قدم للإتحاد أكثر مما قدمته أنت وإدارتك بأضعاف مضاعفه . . إحتراماً لكبر سنك .. جماهير الإتحاد بلى شك تتنازل عن الخطاء ولو كان في رمزها نور

شريطة تعديل الخطأ ..! أعدل عن قرارك وأسمح ل نور ف حسب أن يعود من جديد ليكمل مابدأه .. ف هو قد وعد بالابطال .. واعتدنا أن نور اذا قال طال . .

شكراً . .




ملاحظة : الموضوع فقط موجهه للجمهور الوفي الذي عاصر انجازات وتضحيات نور . .
ملاحظة أخرى : تضحيات نور كثيرة لم يذكر ولا 10% من المواقف الرجولية التي لا يفعلها سوى NOOR . .


.



Youssef Almalki