المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقالتي بعنوان:مبارة العبور الاسيوي



الاهلي الراقي
02-04-2013, 03:30 AM
*هدأت ثورة الغضب الاهلاوي بعد الخسارة المفاجأة بالدوري هدأت من على الالسن والإعلام والصحف ولكنها مازالت ترسم الف علامة استفهام بداخل العاشق الاهلاوي.
صمتنا وتناسينا من اجل المشوار الاسيوي حتى لاتؤول الاحداث في الخسارة لا سمح الله الى الهجوم الاعلامي الشرس.


الاخطاء الاداريه والفنيه كانت واضحة وجلية بالمباراة الاخيره ولكن نعول على الخبره الفنيه للجاهز الفني واللاعبين بأن يتغير كل هذا بالمباراة امام سباهان اصفهان الايراني .


لست مستبعدا الاخفاق بالمباراة القادمة لان الفريق مع كامل احترامي فريق مدلل مترف بدون أي محاسبه فلو كان هناك مسائله فنيه للجهاز الفني والحسم والاستبعاد للاعبين ومراجعة عمل الاجهزه الاداره من قبل جهاز من خارج المنظومة لأصبح المستوى والعمل فارقا جدا.


الامير خالد وأعضاء الشرف لم ولن يقصروا بل ادؤ ماعليهم وأكثر ولكن السؤال للجهازين الفني والإداري اين النواتج ؟؟!!.


الفريق الايراني صعب والجمهور الايراني من وجهة نظري الرقم الصعب بالنسبة للقارة برمتها ولنا معه صولات وجولات بالعام المنصرم .


على الملكي أن يجعل هدفه عدم الخسارة ويلعب ع الفرصتين فوز او تعادل وان يحترم المنافس ف المباراة ستحدد هوية المجموعه .


في هذه المباريات الهدوء والتركيز يحدث الفارق والاستفاده من انصاف الفرص مطلب ضروري وهام ولا يخفى علينا بان الاهلي بطلا في اهدار الفرص السهله !!


الاستعداد كان جيد والدعم الشرفي كان حاضر وقائد الكتيبه الخضراء لن يرضى إلا بالمستوى العالي والثلاث نقاط وهذا اقل هديه تقدم له ..


بعيدا عن ضجيج المستطيل الاخضر,هناك ضجيج اخر حاول ان يؤججه من يسمى عادل التويجري ولكنه اخفق بل ورط ادارة ناديه وجماهيره ومحبيه عندما اتت اللحظه الحاسمه أنسحب من المعترك وسط ذهول جماهيري كبير!!


الملكيه ليست ورقة استشاره او باص عمره سنوات وينتقل لخط البلده الملكيه هي انجازات ودروع وإحداث تاريخيه ورجالات سطرت اسمها بأروقة النادي الملكي وهذا لن تجده إلا بالأهلي .


لست مستغربا ماقاله التويجري فهو يحاول أن يبعد الانظار عن الانظار عن فريقا منذ عقد من الزمن شعاره قادمون يااسيا ولم يجد خيرا من هذه القضية لصرف الانظار,ولكن كما ردد البعض العالميه صعبه قويه سنردد (الملكيه صعبه وعصيه).


اخيرا,مهما كانت النتيجة فحظوظ الاهلي هي الاقوى بالمجموعه وسنبقى نردد دوما في الانكسار قبل الانتصار((وعبر الزمن سنمضي معا))


تحياتي للجميع وأسف ع الاطاله.....
محبكم:علي القرني