المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وضع الاتحآد الحالي .. كل ما يدور خلف الكوآليس .. مستقبل الاتحآد .. و العوآجيز .. !!



عميد اتحادي
01-04-2013, 04:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..


يسعد لي صبآحكم جمهور الذهب ..

اعتذر عن الانقطآع في الفتره السآبقه ..

الكثير من الجمآهير الاتحآديه .. متفآئله و متخوفه في نفس الوقت ..

عآد منصور .. لاعبين " عوآجيز " .. جهآز فني جديد .. أزمه مآليه .. ديون .. تعآقدآت .. متجر جديد .. دخل مآدي ..

أصبح الجمهور الاتحآدي .. يخوض في هذه الموآضيع وهو لا يعلم إلئ اين يسير نآدي الاتحآد ..

الديون .. مرتفعه وتحتآج الئ وقت لسدآدها .. وبدأ مرحلة جديده في بنآء النآدي ..

عودة منصور البلوي .. وأسعد عبد الكريم .. وأنبآء عن عودة آل الشيخ إلئ الدعم .. سوف تحل أزمه كبيره وتعيد النآدي إلئ الوآجهه من جديد ..

الكل يعلم أن مشكلة الاتحآد مآديه .. كل ما أتمنآهـ من الادآره الكريمه .. أن تكون وآضحه مع نفسها أولا ومع أعضآء الشرف .. الدآعمين .. دون الالتفآت إلئ الاعلام .. و " نشر الغسيل " ..

التعآقدآت ..

يبدو لي أن موضوع التعآقدات .. يحتآج إلئ عمل جآد .. من قبل الادآره .. أتمنئ أن يشرف علئ هذا الملف بالتحديد .. " منصور البلوي .. " نظراً لمعرفته بكل ما يحتآجه الاتحآد من لاعبين اجآنب و محليين ..


احتيآجات الفريق في وجهة نظري ,,

حرآسة المرمئ .. يبدو لي أن الغرور بدأ يدخل إلئ فوآز القرني .. بعد أن ضمن مقعده في الحراسه الاتحآديه .. وهذا مؤشر خطير .. يجب علئ إدآري الفريق أن يقوم بالتدخل وبحل هذه المشكله ..

خط الدفآع ..

في وجهة نظري .. هو المشكلة الاكبر التي يوآجهها الاتحآد .. نظراً لكبر سن بعض الاعبين في هذه الخآنه .. وإنخفآض مستوئ البعض الاخر .. وعدم قدرة البعض علئ العطآء ..

أتمنئ من إدآرة الاتحآد .. أن تقوم بتأهيل رآشد الرهيب في الفتره القآدمه لأن الاتحآد سيكون بحآجه مآسه له .. وجع إبرآهيم هزازي علئ دكة البدلاء .. أو تنسيقه وجلب لاعب يجيد اللعب في خآنة الظهير الايمن ..

قلوب الدفآع .. يبدو لي أن اسآمه المولد و احمد عسيري هم القآدرين علئ العطآء .. حمد المنتشري عآله علئ الفريق .. و رضا تكر تكملة عدد .. يجب علئ الادآره الاتحآديه .. البحث عن مدآفع محلي وفي حآل عدم توفر مدآفع محلي .. يجب البحث عن اجنبي ..

الظهير الايسر .. يبدو لي أن الاتحآد بحآجة مآسه لجلب لاعب محلي في هده الخآنه .. وليس بالظروري أن يكون نجم .. أتمنئ أن يكون مستوآهـ متوسط .. ووضع مشعل السعيد في دكة البدلاء ..

المحآور ..

يبدو لي أن الاتحآد لا يعآني من هذه الخآنه بشكل كبير .. سعود كريري مستوآهـ ثآبت .. ابو سبعآن يبدو لي انه يحتآج فتره ليست بالطويله للعوده بشكل جيد .. معن خضري في طريقة للعوده بإذن الله .. أتوقع له مستقبل كبير .. أتمئن جلب لاعب أجنبي .. يجيد الادوآر الهجوميه .. و توزيع الكره بشكل جديد .. بالتحديد .. يمتلك إمكآنيات مثل احمد جديد ..

خط الوسط ..

الاتحآد يحتآج إلئ صآنع لعب .. علئ مستوئ عآلي .. لأن الاتحآد يوآجه مشكله في إيصال الكره إلئ خط الهجوم .. وجميع الكرآت التي يتم تنآقلها في وسط الملعب تقطع .. مظراً لعدم قدرة الاعبين علئ إيصال الكره بشكل صحيح إلئ خط الهجووم ..

يبدو لي ان الاتحآد يمتلك لاعبين في خط الوسط علئ قدرآت عاليه .. منهم الفريدي .. الذي لم يوظف إلئ الان بالشكل الصحيح .. هتآن .. لاعبين ذو إمكآنيات عاليه .. لاكن دخله بعض الغرور .. ويحتآج إلئ عمل مكثف ..

نور .. صآحب اكثر شعبيه علئ مستوئ نآدي الاتحآد صآحب الروح القتآليه العاليه .. ورآء أكبر الانجآزات الاتحآديه .. لا أحد ينكر هذا الشيء ..

لاكن بكل صرآحه .. نور غير قآدر علئ العطآء .. كل ما يمتلكه الان هو الاحتفآظ بالكره .. وإبطآء رتم اللعب .. الكل شآهد كيف إستطآع الدوسري في المباراه الاخيره مع الهلال بسرعته أن يطفئ نور .. ويجعله عآجز عن فعل شيء .. نور أنت قدمت الكثير .. لاكن لكل شيء حد .. لا أعلن حربي علئ نور .. لاكن ما نشآهده يحكم ..

خط الهجوم ..

يبدو لي أنه ثآني خط يعآني منه الاتحآد بعد خط الدفآع ..

مشكلة الاتحآد في خط الهجوم .. لعآملين مهمين في وجهة نظري ,,

مشكلة توجد اساسا في إيصال الكره لخط الهجوم .. وأتمنئ أن يتم جلب مهآجم ثآني بمثل إمكآنيات أو أدوآر محمد فوزي .. الذي سهل بشكل كبير في وصول الكره إلئ الهجوم .. والمساهمه في لخبطة اورآق مدآفعين الفريق الخصم ..

المشكله الاسآسيه هي في رأس الحربه .. علئ الرغم من تعدد المهآجمين في نآدي الاتحآد . من مختآر فلاته .. إلئ الصبياني .. إلئ بيل إلئ هزازي .. إلئ فهد المولد .. الا أن الاتحآد يحتآج إلئ مهآجم يجيد التسجيل من انصآف الفرص .. فأخر من رأيته يسجل في الاتحآد .. هو زيايه .. وبعدهـ .. لم يأتي إي لاعب يسجل في نآدي الاتحآد ..


الجهآز الفني القآدم ..

أتمنئ أن يتم إختياره بعنآيه .. وأتمنئ أن يكون الجهآز الفني القآدم يعرف قدرآت الفريق الفنيه .. ويستطيع التعآمل معها ..

متجر نآدي الاتحآد ..

أبآرك لإدآرة الاتحآد هذه الخطوهـ الرآئعه .. وإن شاء الله ما يوقف الاستثمار في النآدي علئ هذا الحد .. ويتم تطويره ..

أسف علئ الاطآله .. أتمنئ الموضوع نآل علئ إعجآبكم .. أنتظر نقآشكم .. وأرآئكم حول الموضوع وحول ما يدور دآخل نآدي الاتحآد ..

أخوكم .. // ryoon اتحادي

:v:v