المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر في صحافة يوم الخميس 16/5/1434هـ 28/3/2013م



النصرالعالمي
29-03-2013, 02:00 AM
http://store3.up-00.com/Nov12/dqZ26203.png



فتيني وخميس يتقدمان بعثة النصر لنجران .. وكارينيو لا يخشى الغيابات




http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/كارينيو-عوض-خميس.jpg

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعبه بالرياض قبل المغادرة إلى نجران يوم الخميس لملاقاة فريق نجران على ملعب الاخدود يوم الجمعة ضمن مواجهات الاسبوع 23 من دوري زين السعودي للمحترفين.
وشهد التدريب الاخير استبعاد اللاعب متعب عسيري بعد ان فشل في الاختبار الطبي لينضم لعبدالله العنزي وشايع شراحيلي كأبرز الغائبين عن اللقاء. فيما سيلتحق ايمن فتيني بالبعثة بعد أن سمحت إدارة المنتخب الاولمبي بمشاركته في اللقاء وانضمامه للمعسكر يوم السبت, وستشهد البعثة ايضا تواجد اللاعب عوض خميس بعد غياب طويل للاصابة
حسني: وسائل الاعلام السعودية تفتعل المشاكل بيني وبين النصر


http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/حسني-عبدربه-لاعب-النصر-السعودي.jpg


كشف حسنى عبد ربه نجم منتخب مصر ونادي النصر السعودي عن الأسباب التى جعلته يظهر بشكل عصبي عقب إحرازه الهدف الأول للمنتخب فى مباراة زيمبابوى أمس والتى أقيمت على ملعب “برج العرب” وانتهت لصالح “الفراعنة” بهدفين لهدف ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.
عبد ربه أوضح فى تصريحات تليفزيونية أن هذه العصبية الزائدة ناتجة من حجم الضغوط الهائلة التي تعرض لها خاصة فيما يتعلق بأزمته الأخيرة مع النصر.
وكان حسني قد دخل في مشادة مع الاعلامي فاروق جعفر المحلل بقناة “النهار” الفضائية، وطالبه بضرورة تحرى الدقة فيما يقوله عنه فى البرامج الرياضية.
وقال عبدربه أن جعفر سبق وقال فى أحد البرامج أنه يفتعل المشاكل مع نادى النصر ولا يلعب مع ناديه، وهذا غير حقيقى انه لا يفتعل المشاكل مع إدارة نادى النصر، وأن المشاكل لا وجود لها إلا فى وسائل الإعلام السعودية.
وكشف عبدربه عن أنه ترك النصر وعاد للقاهرة قبل الموعد الرسمى المحدد لكنه قام بذلك بعد استئذان المدير الفنى للفريق لرغبته فى المساهمة فى تأهل المنتخب لكأس العالم.




بيتري: مع النصر.. خسرت المال والبطولات


http://www.aleqt.com/a/small/6f/6f53fcf31aafb3a94f8bcfb34e65454b_w570_h0.jpg


أوفييدو بيتري

مشاري الفهد من الرياض

كشف الروماني أوفيدو بيتري لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم عن خيبة أمله بعد تجربته الفاشلة التي قضاها في صفوف فريق النصر قبل عامين، والتي انتهت بفض الارتباط به من طرف مسيري النادي السعودي نظراً لعدم قدرة الروماني الدولي السابق على فرض إمكاناته مع النصر.
وشدد بيتري في حوار مطول أجراه لمصلحة صحيفة ''برو سبروت'' الرومانية الواسعة الانتشار على أنه يشعر بالأسف لاتخاذه بعض القرارات الخاطئة في مسيرته الكروية ومنها الانتقال للعب في السعودية لمصلحة النصر.
و قال اللاعب الملقب بـ ''الساعة'' معلقاً على تجربته في النصر ''في البداية شعرت بالسرور لانتهاء المفاوضات بشكل سريع وانتقلت في الصيف للسعودية متسلحاً بالأمل والتفاؤل بشأن قدرتي على تقديم نفسي بشكل جيد مع الفريق غير أنني فشلت. لقد احتجت لوقت طويل من أجل خلق فرص للتنافس مع زملائي في النادي، وظروف الحياة هناك في السعودية كانت مختلفة ولم أتمكن من الاعتياد على الأجواء هناك بسهولة، كانت التدريبات تتم في الفترة المسائية و ذلك لأن حرارة الجو في الصباح في الصيف لا تطاق ولم تكن الأحمال التدريبية واللياقية كما ينبغي''.
وأوضح ''كانت تجربة صعبة للغاية كنت أجلس أوقاتا طويلة في المنزل ولم أكن أدري أين أقضي وقت فراغي ولم تساعدني اللغة في التفاهم مع زملائي في الفريق، صحيح أن فكرة اللعب في السعودية كانت مغرية من الناحية المالية بعد توقيعي للنصر غير أنني لم أحصل سوى على نصف مستحقاتي. من سوء حظي أنني انتقلت للنادي الوحيد الذي يعاني مشكلات مالية في السعودية (قالها ضاحكاً)''.
وكشف بيتري الذي يمتهن الغناء بجانب لعب كرة القدم ''هناك قصص بأن اللاعبين في السعودية يحصلون على سيارات فخمة وجمال ولكن هذا كان يحدث مع ميريل رادوي، حيث حصل بعد فوزه مع ناديه الهلال بلقب الكأس على سيارة فخمة، حينها أخبرني رادوي بأن أحد أعضاء شرف نادي الهلال قال لرادوي اختر السيارة التي تريد''.
واسترسل ''لقد كان رادوي محظوظاً للغاية باللعب للهلال حيث لم يعان من تأخر مرتباته الشهرية ومكافأته الكبيرة التي تحصل عليها جراء اللعب مع الهلال، حيث كسب المال والبطولات في حين لم أحصل على أي من هذين الأمرين مع النصر''.
و تابع بيتري سرده لتفاصيل احترافه في السعودية بالقول ''حدثت لي بعض المواقف الصعبة في السعودية، الوضع محرج للغاية هناك، الجميع شاهد ما حصل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حين تواجد في السعودية، حيث استقبلته جموع المشجعين بشكل غير منظم وهذا يعطي دلالة على الفوضى هناك''.
عبد ربه مستاء من رقمه


http://www.aleqt.com/a/small/e2/e2a5428e8e2c7985d445185a9055298e_w570_h0.jpg


حسني عبد ربه

إبراهيم بن محمد من الرياض

أعرب طارق عبد ربه شقيق النجم المصري حسني عبد ربه لاعب فريق النصر لكرة القدم عن حزن شقيقه من منح القميص رقم 12 في فريق الإسماعيلي المصري (فريقه السابق) لزميله محمد ممدوح (كيمو).
وقال عبد ربه لموقع ''إسماعيلى أون لاين'' الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت ''هذا الرقم يرتدية حسني عبد ربه بعد أن منحه له المهندس إبراهيم عثمان وتم تنسيق ذلك مع محمد بركات لاعب الإسماعيلى السابق ولم يرتد الرقم من قبل أي لاعب آخر منذ وجود حسني باسثناء عبد الله السعيد الذي ارتداه في إحدى المباريات الإفريقية وقت إعارة حسني لأهلي دبي الإماراتي''. وأضاف ''حسني يشعر بحالة من الاستياء لمنح لاعب آخر رقمه المفضل وهو ذاهب للإعارة فقط وسيعود من جديد للإسماعيلى، ولذلك كنا نتمنى أن يتم تقديره والحفاظ على رقمه''.


الرشيدان: نصعّد من البراعم فقط .. لا نسجل الكبار

النصر يرسل لاعبيه لأكاديميات عالمية


http://www.aleqt.com/a/small/5c/5c32bfa1d985a0b74519f1b681be7e60_w570_h0.jpg


إدارة النصر تحتفل مع لاعبي وإدارييّ فريق البراعم في النادي بتحقيق بطولة الرياض الأخيرة.

عادل الخنين من الرياض

تنوي إدارة نادي النصر إقامة معسكرات خارجية لفرق الفئات السنية لكرة القدم، والمشاركة في البطولات الدولية التي تقيمها الأكاديميات الأوروبية، وإرسال بعض المواهب للاحتكاك خاصة فئتي البراعم والناشين.
وكشف العميد خالد الرشيدان المشرف العام على الفئات السنية لكرة القدم في نادي النصر، أن لديهم خططا من المنتظر أن تطبق على أرض الواقع في الصيف المقبل من أجل احتكاك لاعبيهم الصغار بمواهب كرة القدم في الأكاديميات الأوروبية، وقال ''كما يعلم الجميع، شارك فريق الناشئين في بطولة قطر الودية الدولية، ولعبوا أمام فرق كبيرة مثل: باريس سان جيرمان الفرنسي، فلومنسي البرازيلي، ويوكوهاما الياباني، كان لها أثر إيجابي كبير في الفريق، اكتسب اللاعبون خبرة كبيرة من هذه المشاركة، ومنحت اللاعبين ثقة كبيرة''.
وأضاف ''الجهاز الفني في الفريق شاهد مردود الاحتكاك مع فرق الأكاديميات الكبيرة، وتأثيرها في اللاعبين. إن شاء الله سيكون هناك مخطط لإرسال بعض الفرق السنية إلى خارج المملكة، وهناك عمل من أجل المشاركة في بعض البطولات الودية على مستوى البراعم والناشئين''.
وأضاف ''كانت هناك زيارة قبل أسبوعين تقريبا من أكاديمية نادي ريال مدريد الإسباني، لديهم الاستعداد أن يستقبلوا عددا من اللاعبين على أساس تطويرهم في الأكاديمية، لديهم الاستعداد لإرسال خبراء لنا كذلك، كان هناك شبه اتفاق على أساس أن يكون هناك تبادل في الخبرات، وستكون اجتماعاتنا المقبلة أفضل وتطبق بمشيئة الله تعالى على أرض الواقع''.
وأوضح الرشيدان ''العمل في الفئات السنية نركز فيه على العمل الصحيح، ولا بد أن يكون التقييم سواء من قبلنا كمسؤولين عن الفئات السنية أو من قبل الجمهور على العمل وتقديم المواهب بعيدا عن العواطف أو النتائج المؤقتة، شاهدنا في هذا الموسم كيف تم تصعد أيمن فتيني من درجة الشباب مباشرة إلى الفريق الأول دون اللعب للفريق الأولمبي، وهذه من المكاسب التي من المفترض أن الجمهور النصراوي يعرف أنها من أساسيات عملنا وهو تصعيد لاعبين من الفئات السنية للفريق الأول وهذه هي البطولة الحقيقية''.
وعن الوضع الحالي لفريقه، قال المشرف العام على الفئات السنية ''فرق الفئات السنية أحيانا لا تكون النتائج فيها دليلا على العمل في بعض الأحيان، ولكن في الوقت نفسه نحن في درجة البراعم حققنا بطولة المنطقة الوسطي في هذا العام، والآن نشارك في بطولة المملكة ودخلنا دور الثمانية. وبالنسبة لدرجة الناشئين الآن يسيرون في الطريق الصحيح وترتيبنا الثاني بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر، وإن شاء الله نقدم مستويات جيدة ونسعى لتحقيق البطولة''. وزاد ''ننافس الفرق الأخرى بشرف وبمستويات مميزة، ومشاركتنا في بطولة قطر الودية الدولية كان لها دور كبير في تطوير مستوى الفريق سواء من الناحية الفردية أو الجماعية وكان لها أثر إيجابي كبير في الفريق. أتمنى إن شاء الله أن نكمل بقيه الدوري بتقديم مستويات مميزة بغض النظر أين تذهب البطولة، الأهم أن نقدم مستويات مميزة وكذلك نطور مستوى اللاعب بحيث يتعود على قوة المنافسات في البطولات''.
وشدد الرشيدان ''نحن حاليا نركز على تسجيل اللاعبين في درجة البراعم، وأكثر اللاعبين في درجة الناشئين سيصعدون إلى درجة الشباب، وأيضا سيصعّد لاعبون مميزون من البراعم لدرجة الناشئين شاركونا ما يقارب ثلاثة أعوام في البراعم. العجلة تسير بهذه الطريقة أفضل من أن نسجل لاعبا من درجة شباب إلا إذا كان لاعبا مميزا وموهبة يمكن أن نسجله، ولكن هذا أسلوبنا في تسجيل اللاعبين''.

كارينو: لا أحد يتدخل في عملي والمقربون مني لا يفهمون في كرة القدم


http://s.alriyadh.com/2013/03/28/img/530825899709.jpg


كارينيو وعوض خميس خلال المؤتمر
الرياض - بدر العصيمي
رد مدرب النصر الأرجوياني دانيال كارينو على الأقاويل التي تؤكد وجود تدخلات في عمله من بعض المقربين، مشيرا الى ان القرارات في الفريق مسؤوليتي وحدي واطمنوا فالمقربون مني لا يفهمون في مجال كرة القدم، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، وأكد خلاله ان استعداده للمباراة يسير بشكل عادي في ظل غياب كثير من اللاعبين بسبب الأصابة أو الارتباط مع المنتخبات الوطنية وقال: "نجران فريق يجيد الهجمة المرتدة ومن المهم أن نتحلى بالصبر والقوة ونحاول التسجيل باكراً لاجبار نجران على فتح اللعب خصوصا أن الملعب صغير وربما يجد النصر صعوبة في التسجيل مع مرور الوقت".
واضاف: "الاصابات أمر طبيعي في ظل قوة المنافسة وكثرتها ليست بسبب الضعف البدني ولكنه أمر يحدث بشكل مستمر في كرة القدم، ولدينا مشكلة في مركز الظهير الأيمن بسبب أصابة الثنائي شايع شراحيلي، وخالد الغامدي، وعدم قدرة الأخير على العودة حتى الآن، وقد عملت الفترة الماضية على إعداد لاعب الأولمبي سعود فلاتة، ولكن الأكثر جاهزية حتى الآن هم الثنائي عمر هوساوي، وجمعان الدوسري".
وأشاد مدرب النصر بقدرات الثنائي عبدالله الشمري وبدر الدعيع في الذود عن المرمى في ظل أصابة عبدالله العنزي ومتعب عسيري مبدياً ثقته في إمكاناته الفنية، مشيرا الى ان اسباب مشاركة عبدالرحمن القحطاني في المباريات الماضية يعود الى وجود الثلاثي باستوس وعبده عطيف وعبدالعزيز الذيابي، وجميعهم يؤدون بشكل جيد، والقحطاني يتدرب بشكل جيد حتى يكون أساسياً وجميع الأربعة يستحقون اللعب بشكل أساسي.
من جهته أكد عوض خميس على جاهزيته بعد أصابته بقطع الرباط المتصالب وقال: "بعد العملية تدربت في النادي ثلاثة اشهر ومن ثم غادرت إلى قطر خلال مرحلة التقوية وغيابي اقترب الى سبعة أشهر وساعدتني فترة التوقف على الدخول في التدريبات الاعتيادية ولعبت أمام الفتح في المباراة الودية وسأكون رهن شارة المدرب خلال المباريات المقبلة".


النصر يعرض منصب «النائب» على المطوع



الرياض - بندر العتيبيالعتيبي
أكد مصدر ل(دنيا الرياضة) أن إدارة النصر عرضت على رئيس نادي الرائد الحالي فهد المطوع توليه منصب نائب الرئيس مطلع الموسم المقبل، وسيتحدد بشكل واضح خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وجاءت التحركات بإيعاز من نائب رئيس النصر الحالي فهد المشيقح لظروفه الخاصة التي ستجبره في الفترة المقبلة عن الابتعاد عن العمل.
وفي شأن آخر انضم المدافع محمد عيد والمهاجم البرازيلي باستوس لقائمة المبعدين عن مباراة غد (الجمعة) بعد تعرضهما للإصابة في وتر المفصل في تدريب أمس (الإربعاء)، وستغادر بعثة النصر لنجران ظهر اليوم، وسيجري تدريبه مساء على ملعب الأخدود، ولم يشارك صانع الألعاب البرازيلي باستوس في التدريبات لليوم الثاني على التوالي بسبب الإصابة، وينتظر تواجده على مقاعد البدلاء برفقة لاعب الوسط المصري حسني عبدربه الذي من المنتظر وصوله للرياض في ساعة متأخرة مساء أمس.
من جهة ثانية طالبت إدارة النصر اللجنة السعودية للمنشطات بإقامة محاضرة تثقيفية بمقر النادي خلال الأيام المقبلة، وقدمت لهم التهنئة بمناسبة إعادة تشكيل اللجنة.



http://im16.********************************************/2012-09-07/1347017565531.png




موقع عالمي: متجر النصر من أفضل المتاجر العالمية



http://www.alsharq.net.sa/wp-content/uploads/2013/03/442996-513x340.jpg


اختار الموقع العالمي « redawards» والمهتم بمتاجر الأندية من حيث تصاميمها وجودة معروضاتها متجر نادي النصر كأحد أفضل المتاجر العالمية في عام 2012 والأفضل على مستوى متاجر الأندية العربية وفي منطقة الشرق الأوسط . وتغنى الموقع العالمي بمتجر النعالمي من حيث مكانه في الرياض وجودة منتجاته وتصميمه وأبرز له عديداً من الصور. وكان الأمير فيصل بن تركي قد افتتح متجر النصر في الأول من مارس عام 2012م حيث يُعد من أضخم المتاجر في الشرق الأوسط. من جهة أخرى أخرى طمأن لاعب الفريق البرازيلي باستوس جماهير الفريق على قدرته وجاهزيته للعب مع الفريق في لقاء نجران غداً الجمعة، حيث غرّد أمس عبر صفحته في تويتر قائلاً:» «أجريت اليوم اختباراً طبياً، وتم التأكد من عدم وجود أي إصابة».


http://img405.imageshack.us/img405/4417/alyoum.png


متجر النصر الثالث عالمياً بعد عام من افتتاحه



http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/mtjr_751630460.jpg


اختار موقع ( redawards ) العالمي المهتم بتقييم متاجر الاندية في العالم من حيث تصاميمها وجودة معروضاتها متجر نادي النصر كأفضل ثالث المتاجر في العالم لعام 2012 والوحيد عربياً في قائمة المتاجر العالمية، ويعد هذا التقييم الاول الذي يخضع له متجرا النصر والهلال بعد افتتاحهما، وهما الوحيدان من بين أندية المملكة التي تملك متجرا خاصا لتسويق منتجات ناديها، حيث تم افتتاح متجر الهلال عام 2011، في حين افتتح متجر النصر في العام الذي يليه بتمويل من احدى الشركات العالمية التابعة لأحد أعضاء شرف النادي الداعمين، وأبرز الموقع نبذة تعريفية عن متجر نادي النصر تحدث فيها عن موقعه في الرياض وتصميمه ومعروضاته بالتفصيل. كما أبرز العديد من صور المتجر، ويعتبر متجر النصر من أضخم المتاجر في الشرق الأوسط، ويقع في طريق الملك فهد الشريان النابض في العاصمة الرياض، ويحظى باهتمام كبير من أنصار العالمي، حيث تسعى ادارة المتجر لاقامة متجر مماثل في كل من الدمام وجدة، حيث طالب محبو النصر ادارة المتجر بتفعيل هذا القرار في ظل الشعبية الكبيرة لفارس نجد في كافة مناطق المملكة.