المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الراقي في صحف اليوم | الأحد 12 جمادى الأولى 1434هـ



الاهلي الراقي
24-03-2013, 08:50 AM
أولمبي الأهلي يواصل صدارتة بالفيصلي




واصل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم صدارته للائحة الترتيب العام لمسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن فاز على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر امس في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.
وسجل هدفي الأهلي زكريا سامي عند الدقيقتين ( 42 و 78) من عمر اللقاء الذي تابعه الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وأيمن عبد الغفار أمين عام المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي ومحمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثمانية وأربعين نقطة في صدارة الترتيب في حين تجمد الفيصلي عند رصيده السابق والبالغ تسعة وعشرين نقطة.





في عربي ( 10 ) لكرة اليد .. الأهلي يخسر من مكارم مهدية ويحل وصيفاً للثالثة




خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عصر امس مباراته أمام فريق مكارم مهدية التونسي 20 - 22 في ختام مبارياته في الدور الأول للمجموعة الثالثة من بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية العاشرة للأندية أبطال الكؤوس التي تقام منافساتها في مراكش المغربية هذه الأيام، وحل الأهلي وصيفا للمجموعة بعد أن ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي الذي ستبدأ منافساته غداً الإثنين.
من جهته، أكد لاعب الفريق الأهلاوي عودة الحربي أنهم قدموا مباراة كبيرة، وقال: خسرنا بسوء الطالع، وليس بسبب استهانتنا بالخصم، أو تقصيراً من اللاعبين، خضنا اللقاء بشكل جدي وكنا حريصين على الخروج بنقاطها التي كانت ستضعنا في صدارة المجموعة، إلا أن التوفيق لم يحالفنا، وسنحرص على الاستفادة من الأخطاء التي وقعنا فيها في الدور المقبل، وأضاف: الأهلي فريق كبير وهو قادر على الظهور بشكل جيد في مباريات المرحلة المقبلة، والخسارة لن تؤثر على عطائنا أو معنوياتنا ،في المباراة المقبلة، وكما قلت سنحرص على تفادي الأخطاء.من جهة اخرى تقيم اللجنة المنظمة للبطولة العربية بعد غد الاثنين حفل استقبال للوفود المشاركة.








اليكس يريح لاعبي الأهلي مراعاة لـ " الأخضر "
منع بصاص والسوادي من مشاركة الأولمبي في دوري فيصل




منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الصربي أليكس لاعبي فريقه راحة أمس، تزامنا مع مباراة المنتخب السعودي الأول أمام المنتخب الإندونيسي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.
وأوضح إداري الفريق عبدالسلام سقناوي أن الجهاز الفني بقيادة أليكس يهدف إلى انسجام اللاعبين فيما بينهم من خلال التدريبات، وكذلك في المباراة الودية أمام الوحدة التي شهدت منح جميع اللاعبين الفرصة في المشاركة.
وأضاف سقناوي أن الفترة المقبلة ستشهد مباريات متتالية، تحتاج إلى تركيز من الجميع، لافتا إلى أنه لا توجد أية إصابات في صفوف الفريق، وأن طموح الجميع كبير بتحقيق نتائج جيدة، في ظل الإمكانيات التي يجدونها في النادي.
من جهة أخرى، فضل الجهاز الفني عدم السماح للثنائي مصطفى بصاص وسلطان السوادي بالمشاركة مع الفريق الأولمبي في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 21، على الرغم من أن سنهم يسمح لهم بذلك، بعد أن قدموا مستويات جيدة، أثبتوا خلالها أنفسهم مع الفريق الأول، وذلك على الرغم من الإصابات والغيابات التي يشهدها الفريق الأولمبي.
يذكر أن هناك اتفاقا بين الجهازين الفنيين للفريق الأول والأولمبي بالتنسيق فيما بينهما حال الاحتياج لأي لاعب، ما يشجع على تصعيد عدد من اللاعبين الشباب للفريق الأول.








الإتحاد والاهلي يكسبان الشباب والفيصلي

واصل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم صدارته لترتيب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن كسب ضيفه الفيصلي 2-0 في اللقاء الذي جرى بينهما عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.
سجل الهدفين اللاعب زكريا سامي عند الدقيقتين(42 و78)، وذلك بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في حين تجمد الفيصلي عند رصيده السابق 29 نقطة. وفي مباراة أخرى تغلب الاتحاد على ضيفه الشباب 3-2، ليرفع العميد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث خلف الهلال بفارق نقطة واحدة بعدما تغلب على النصر في ديربي الرياض 4-2. وفي بقية المباريات فاز الرائد على الشعلة 1-0 والفتح على الاتفاق بنفس النتيجة، وهجر على التعاون 2-0، وتعادل الوحدة مع نجران 3-3.







لتخفيف الأعباء المالية : خالد يهدي الاهلي عمارة سكنية




قدمت إدارة النادي الأهلي الشكر والعرفان لرئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لاهداءه عمارة سكنية للنادي الأهلي بقيمة 17مليون ريال من أجل تخفيف الأعباء المالية على النادي الأهلي ومصروفاته المالية وتخفيضا لتكلفة السكن الشهري والسنوي التي تقوم إدارة النادي الأهلي بدفعها للفنادق والمساكن الخاصة لتسكين اللاعبين والأجهزة الفنية والادارية، وتتألف العمارة التي تكفل بشرائها الأمير خالد من 8 أدوار تحتوي على 45 شقة سكنية ذات موقع استراتيجي وتم إنشاءه على الطراز الحديث.




قبضة الأهلي تنجح في المرور للدور الثاني




نجح الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي، في التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثالثة رغم خسارته أمس السبت من مكارم المهدية التونسي 20ـ22 في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني للمجموعة، وذلك ضمن الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة الأمير فيصل بن فهد العربية العاشرة للأندية أبطال الكؤوس، التي أقيمت على صالة يوسف بن علي، ويخوض الأهلي اليوم الجمعة ثالث مواجهاته أمام فريق الجيش العراقي عند الساعة الثالثة عصراً.
وستحدد اللجنة الفنية للبطولة في اجتماعها اليوم جدول الدور ربع النهائي من المسابقة، والذي سيتحدد من خلاله الفريق الذي سيلاقي الأهلي في هذا الدور وموعد اللقاء.
من جانبه، أشاد رئيس بعثة الفريق الأهلي أحمد باصفر بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الفريق أمس في مواجهات الدور الأول من البطولة العربية، وقال: "المهم إننا نجحنا في المرور للدور الثاني، ونحن جاهزون لما تبقى من مباريات، وأضاف: "المرحلة المقبلة بكل تأكيد ستكون صعبة على الفريق، إلا أننا واثقون من أنه سيكون على قدر الثقة وسيشرف الوطن خير تشريف"، ورفض باصفر التعليق على الترشيحات للفوز باللقب البطولة، وقال: الفريق سيقدم كل ما يملك من أجل الوصول إلى للنهائي وتشريف السعودية في هذا المحفل المهم.








المنافسة انحصرت بين الأهلي والهلال والإتحاد
الهلال يكسب " ديربي " النصر برباعية .. والأهلي يقترب من كاس " فيصل "




قرّب مدافع الأهلي زكريا سامي فريقه من التتويج بلقب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (21 عاما) بعد أن قاده لتحقيق ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو تحقيق اللقب عقب الفوز على الفيصلي 2-صفر في المباراة التي أقيمت عصر أمس (السبت) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة ال 23، وسجل زكريا هدفي الأهلي في الدقائق (64،42)، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة وأصبح بحاجة إلى الفوز في مباراتين من أصل ثلاث حتى يتوج باللقب دون النظر في نتائج الفرق الأخرى، أما الفيصلي فبقي على نقاطه ال 23.
وفي "دربي" العاصمة قلب الهلال الطاولة على النصر عندما حول خسارته 1-2 إلى فوز كبير 4-2، افتتح خالد الكعبي التسجيل للهلال (20)، وعادل النصر النتيجة برأسية مدافعه فهد السويلم (27)، في الشوط الثاني نجح مهاجم النصر مصعب العتيبي في تسجيل الهدف الثاني (68)، بعدها عدل فهد الجهني النتيجة للهلال (77)، ورجح عبدالله العمار كفة الهلاليين بتسجيله الهدفين الثالث والرابع (93،80)، بهذا الفوز واصل الهلال مطاردة المتصدر إذ رفع رصيده إلى 47 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد النصر عند 35 نقطة في المركز السابع.
وعلى ملعبه في جدة حقق الاتحاد فوزاً صعباً على الشباب بنتيجة 3-2، جاءت الأهداف الاتحادية عن طريق محمد الصيعري وريان صديق وعبدالرحمن الرشيدي، فيما سجل للشباب عبدالله الحضريتي وسلطان المريشد، الاتحاد أبقى على حظوظه في المنافسة على الدوري برصيد 46 نقطة، أما الشباب ففقد رسمياً فرصة الفوز باللقب إذ تجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع.
وفي الخرج تغلب الرائد على الشعلة بنتيجة 1-صفر، هدف الرائد الوحيد جاء عن طريق متعب التويجري، بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي الشعلة على نقاطه الثماني متذيلاً بها الترتيب.
وفي الدمام تلقى الاتفاق خسارة مفاجئة من الفتح بنتيجة 1-صفر، ليتراجع الاتفاق بعد هذه الخسارة للمركز السادس برصيد 38 نقطة، أما الفتح فتقدم للمركز ال 11 برصيد 21 نقطة.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة فاز هجر على مضيفه التعاون 2-صفر، بهذا الفوز رفع هجر رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد التعاون عند 19 نقطة في المركز ال 12.
وفي مكة المكرمة تعادل فريقا الوحدة ونجران 3-3، الوحدة رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، كما رفع نجران رصيده إلى 18 نقطة في المركز قبل الأخير.








كأس الأمير فيصل :
الهلال يهزم النصر برباعية .. والأهلي على بعد خطوتين من اللقب




بات فريق الاهلي على بعد خطوتين فقط من المحافظة على لقب كأس الامير فيصل بن فهد, حيث يكفيه الفوز فقط في مباراتين من الثلاث مباريات المتبقية, وذلك دون النظر لنتائج منافسيه على اللقب.
وكان الاهلي قد كسب فريق الفيصلي بهدفين دون مقابل في لقاء اقيم على ملعب النادي الاهلي بجدة, وسجل الهدفين لاعب الوسط زكريا سامي.
وفي لقاء آخر, تمكن الوصيف الهلال من الابقاء على آماله في اللقب, بعدما قلب خسارته من النصر بهدفين لهدف, إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين, سجلها خالد الكعبي وفهد الجهني وعبدالله العمار “هدفين” وللنصر فهد السويلم ومصعب العتيبي.
وفي بقية المباريات, كسب الاتحاد ضيفه الشباب بثلاثة أهداف لهدفين, وتغلب الفتح على الاتفاق بهدف يتيم, وبنفس النتيجة فاز الرائد على الشعلة, فيما كسب هجر نظيره التعاون بهدفين نظيفين, وتعادل الوحدة ونجران بثلاثة أهداف.





قبضة الأهلي تخسر من مكارم التونسي وتتاهل للدور الثاني




خسر الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي أمام فريق مكارم مهدية التونسي 22 – 20، في ختام مبارياته في الدور الأول للمجموعة الثالثة من بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية العاشرة للأندية أبطال الكؤوس التي تقام منافساتها في مراكش المغربية هذه الأيام، وحل الأهلي وصيفا للمجموعة بعد أن ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي الذي ستبدأ منافساته بعد غداً الإثنين.
من جهته، أكد لاعب الفريق الأهلاوي عودة الحربي أنهم قدموا مباراة كبيرة لكنهم خسروا بسوء الطالع، وقال: خسرنا بسوء الطالع، وليس بسبب استهانتنا بالخصم، أو تقصيراً من اللاعبين، خضنا اللقاء بشكل جدي وكنا حريصين على الخروج بنقاطها التي كانت ستضعنا في صدارة المجموعة، إلا أن التوفيق لم يحالفنا، وسنحرص على الاستفادة من الأخطاء التي وقعنا فيها في الدور المقبل، وأضاف: الأهلي فريق كبير وهو قادر على الظهور بشكل جيد في مباريات المرحلة المقبلة، خسارة أمس لن تؤثر على عطائنا أو معنوياتنا ،في المباراة المقبلة، وكما قلت قبل قليل سنحرص على تفادي الأخطاء.
من جهة اخرى تقيم اللجنة المنظمة للبطولة العربية بعد غداً الاثنين حفل استقبال للوفود المشاركة.













الأهلي الأولمبي لكرة القدم يكسب الفيصلي بهدفين للاشيء ويواصل صدارتة للائحة الترتيب العام




واصل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم صدارته للائحة الترتيب العام لمسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن كسب ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.


سجلت أهداف الأهلي عن طريق اللاعب زكريا سامي عند الدقيقتين (78,42) من عمر اللقاء الذي تابعه الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وأيمن عبد الغفار أمين عام المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي ومحمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثمانية وأربعين نقطة في صدارة الترتيب في حين تجمد الفيصلي عند رصيده السابق والبالغ تسعة وعشرين نقطة.






مكونة من 8 أدوار و 48 شقة .. ولحل مشكلة تسكين الأجهزه الفنيه والإدارية واللاعبين
خالد بن عبد الله : يشتري عمارة بـ 17 مليون ريال ويهديها للأهلي




تكفل الأمير خالد بن عبد الله رئيس مجلس الشرف بالنادي الأهلي اليوم السبت بشراء (عمارة سكنية) مواجهة لمقر النادي في شارع التحلية قدمها (هدية) لناديه ولجميع ألعابه، حتى يستخدموها في تسكين الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في جميع فرق كرة القدم وألعاب النادي المختلفة، تخفيضا لتكلفة السكن الشهري والسنوي التي تقوم إدارة النادي بدفعها للفنادق والمساكن الخاصة.

وكشفت لـ (قووول أون لاين) مصادر من داخل البيت الأهلاوي أن العمارة السكنية كلفت الرئيس الشرفي نحو 17 مليون ريال ومكونة من 8 ادوار وأكثر من 45 شقة سكنية ستستخدم لجميع منسوبي النادي، مما يسهل مهام إدارة النادي بأن تستفيد من المبالغ الكبيرة التي تدفعها شهريا مقابل السكن.

يذكر أن الأهلاويين تتجه نيتهم في الاستفادة بشكل كبير من الدور العلوي للعمارة السكنية الجديدة وتحويله إلى (بانوراما) زجاجية مطلة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل الخاص بالفريق، وعلى ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاعي الناشئين والشباب والأولمبي، حتى يتابعوا التدريبات والأنشطة المقامة على أرضية ملعب النادي بشكل علوي أجمل.




الإتحاد يتغلب على الشباب بثلاثية .. والرائد والتعاون يكسبان الشعلة وهجر
كأس فيصل : الهلال يصعق النصر برباعية .. والأهلي يتمسك بالصدارة




في الديربي الاقوى، صعق الهلال منافسه النصر بأربعة أهداف لهدفين ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، في حين استمر الأهلي في الصدارة بعد فوزه عصر اليوم على ضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين، وفاز الاتحاد على ضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما كسب الرائد الشعلة بهدف، وبذات النتيجة فاز الفتح على الاتفاق، وفي بريده تغلب التعاون على هجر بهدفين نظيفين، وفي مكة تعادل الوحدة مع نجران بثلاثة أهداف لمثلها.

الأهلي × الفيصلي

واصل فريق الأهلي صدارته للمسابقة بعد فوزه على ضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير محمد العبد الله بنادي الأهلي.
سجل هدفي الأهلي سعيد المولد في الدقائق 42 و 64.

الترتيب :
1 - الأهلي (51 نقطة )
2 - الهلال (47 نقطة )
3 - الاتحاد (46 نقطة )
4 - الشباب (40 نقطة )
5 - الرائد (39 نقطة )
6 - الاتفاق (38 نقطة )
7 - النصر (35 نقطة )
8 - الفيصلي (29 نقطة )
9 - الوحدة (29 نقطة )
10 - هجر (27 نقطة )
11 - التعاون (22 نقطة )
12 - نجران (18 نقطة )
13 - الفتح (18 نقطة )
14 - الشعلة (8 نقاط )






يضم وحدات فندقية فاخرة للاعبين والعاملين في النادي
" الأهلي هاوس " هدية الرمز للاهلاويين



أهدى رئيس هيئة أعضاء الشرف في الأهلي الأمير خالد بن عبدالله منسوبي النادي مقرا ليكون سكنا لجميع اللاعبين والإداريين والعاملين، وذلك لتخفيض كلفة السكن التي أرهقت خزينة النادي أسوة ببقية الأندية الأخرى، ويتكون المقر الذي أطلق عليه مسمى (الأهلي هاوس) من عمارتين متجاورتين تضمان أكثر من 45 شقة سكنية تم تجهيزها بأحدث الوسائل الملائمة للسكن، وعلى طراز فندقي رائع بهدف توفير المسكن المناسب لجميع منسوبي النادي حتى يتمكنوا من تأدية أعمالهم بكل يسر وسهولة، فيما تم تخصيص دور في المبنى لكل فئة عمرية مع وجود مشرف في كل دور، مع تخصيص الأدوار العلوية من المقر لمنسوبي الأكاديمية وأسرهم، ومن المنتظر أن يعلن غدا الإثنين عن كامل تفاصيل هذا المشروع من قبل الإدارة.

من جهة آخرى، تأهل فريق كرة اليد الأول بالنادي الأهلي ثانياً عن مجموعته في بطولة الأندية العربية العاشرة والمقامة حالياً بمدينة مراكش المغربية، عقب خسارته من مكارم المهدية التونسي بنتيجة 22 – 20، وستحدد اللجنة الفنية للبطولة في اجتماعها اليوم جدول الدور ربع النهائي من المسابقة والذي سيتحدد من خلاله الفريق الذي سيلاقي الأهلي في هذا الدور وموعد اللقاء.

من جانبه، اعتبر اللاعب مناف السعيد أن المباريات المقبلة ستكون قوية وصعبة، مبيدا أسفه على إشراك بعض الأندية وخاصة التونسية والجزائرية والمغربية لاعبي منتخبات بلادهم، وهذا يعتبر مخالفا لأنظمة البطولات العربية للأندية.





الأهلي يجدد للموسى ويرفض طلب الجيزاوي

أكدت مصادر مطلعة لـ «عكـاظ» أن إدارة الأهلي تحفظت على المبلغ الذي طلبه اللاعب عبد الرحيم جيزاوي لتجديد تعاقده مع الفريق لمدة خمس سنوات مقبلة، حيث أكدت المصادر أن اللاعب طلب أكثر من ستة ملايين ريال عن كل موسم، في حين لم يتجاوز عرض الأهلي للاعب مبلغ أربعة مليون للموسم الواحد، وستشهد الأيام المقبلة دخول عدد من الأندية للظفر بخدمات اللاعب، بعد أن رفض الأهلي فكرة التجديد معه بهذا المبلغ. من جانب آخر، من المتوقع أن تنهي إدارة الأهلي تجديد التعاقد مع لاعب وسط الفريق الكابتن معتز الموسى خلال الـ48 ساعة المقبلة بعد توصل الطرفين لاتفاق شبه نهائي لتجديد عقده لخمسة مواسم مقبلة.




الأهلي يتمسك بالصدارة والهلال يحسم الديربي برباعية

واصل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم صدارته لمسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة، بفوزه على ضيفه الفيصلي (2/0) أمس ضمن مباريات الجولة 23 من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب ،في حين تجمد الفيصلي عند رصيده السابق 29 نقطة، فيما واصل الهلال مطاردته للمتصدر بحسمه ديربي العاصمة أمام النصر بنتيجة عريضة (4/2) ليرفع رصيده إلى 47 نقطة وبقي منافسه على نقاطه السابقة 35 في المركز السابع.

وحافظ الاتحاد على المركز الثالث برصيد 46 نقطة بفوزه على الشباب (3/2) ليبقى الأخير على 40 نقطة في المركز الخامس، واستغل الرائد سقوط الشباب ليرتقي للمركز الرابع بتغلبه على الشعلة (1/0)، وسقط الاتفاق بدوره أمام الفتح بهدف نظيف ليبقى سادسا برصيد 38 نقطة في حين رفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة في المركز قبل الأخير، وخسر التعاون من هجر بهدفين نظيفين وتعادل الوحدة ونجران (3/3).







أولمبي الأهلي يفوز على الفيصلي ويقترب من اللقب والهلال يهزم النصر برباعية




واصل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم صدارته للائحة الترتيب العام لمسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن كسب ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.
سجلت أهداف الأهلي عن طريق اللاعب زكريا سامي عند الدقيقتين (78,42) من عمر اللقاء الذي تابعه الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وأيمن عبد الغفار أمين عام المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي ومحمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثمانية وأربعين نقطة في صدارة الترتيب في حين تجمد الفيصلي عند رصيده السابق والبالغ تسعة وعشرين نقطة.
وفي لقاء آخر, تمكن الوصيف الهلال من الابقاء على آماله في اللقب, بعدما قلب خسارته من النصر بهدفين لهدف, إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين, سجلها خالد الكعبي وفهد الجهني وعبدالله العمار “هدفين” وللنصر فهد السويلم ومصعب العتيبي.
وفي بقية المباريات, كسب الاتحاد ضيفه الشباب بثلاثة أهداف لهدفين, وتغلب الفتح على الاتفاق بهدف يتيم, وبنفس النتيجة فاز الرائد على الشعلة, فيما كسب هجر نظيره التعاون بهدفين نظيفين, وتعادل الوحدة ونجران بثلاثة أهداف.





يد الأهلي تتأهل للدور المقبل رغم خسارتها من " مكارم مهدية "




خسر الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي عصر اليوم أمام فريق مكارم مهدية التونسي 22 – 20، في ختام مبارياته في الدور الأول للمجموعة الثالثة من بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية العاشرة للأندية أبطال الكؤوس التي تقام منافساتها في مراكش المغربية هذه الأيام، وحل الأهلي وصيفا للمجموعة بعد أن ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي الذي ستبدأ منافساته بعد غداً الإثنين.
من جهته، أكد لاعب الفريق الأهلاوي عودة الحربي أنهم قدموا مباراة كبيرة لكنهم خسروا بسوء الطالع، وقال: خسرنا بسوء الطالع، وليس بسبب استهانتنا بالخصم، أو تقصيراً من اللاعبين، خضنا اللقاء بشكل جدي وكنا حريصين على الخروج بنقاطها التي كانت ستضعنا في صدارة المجموعة، إلا أن التوفيق لم يحالفنا، وسنحرص على الاستفادة من الأخطاء التي وقعنا فيها في الدور المقبل، وأضاف: الأهلي فريق كبير وهو قادر على الظهور بشكل جيد في مباريات المرحلة المقبلة، خسارة أمس لن تؤثر على عطائنا أو معنوياتنا ،في المباراة المقبلة، وكما قلت قبل قليل سنحرص على تفادي الأخطاء.
من جهة اخرى تقيم اللجنة المنظمة للبطولة العربية بعد غداً الاثنين حفل استقبال للوفود المشاركة





















































منقول من شبكة الراقي الاهلاويه


شاكرين لهم ومقدرين