المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـأخبـأر عــآلمــــيهــ



عميد اتحادي
21-03-2013, 11:50 AM
برشلونة ينوي التجديد لفيا حتى نهاية مسيرته

http://www.mobdi3ine.net/image2687698.html (http://www.mobdi3ine.net/image2687698.html)


أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن نادي برشلونة يعتزم تجديد عقد مهاجمه دافيد فيا حتى نهاية مسيرته مع النادي بعد المستوى الكبير الذي أظهره اللاعب في المباريات الأخيرة.
وأكّدت الصحيفة أن الدور الفعّال الذي ساهم به فيا في تخطّي الفريق للفترة الصعبة التي مرّ بها في الأسابيع الأخيرة دفعت الفريق الكتالوني إلى التفكير في الحفاظ على "الغواخي" حتى نهاية مسيرته المهنية.
ومرّ دافيد فيا بفترة صعبة منذ عودته من الاصابة التي تعرّض لها في مونديال الأندية أمام السد القطري، ولازم دكّة البدلاء في الفريق، ولم يكن المدرّب تيتو فيلانوفا يعوّل عليه كثيراً ما دفع الهدّاف التاريخي للمنتخب الإسباني في التفكير في مغادرة الفريق وكان قريباً من الانضمام لآرسنال الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن تطوّر مستواه في المباريات الأخيرة أعاد حسابات النادي الكتالوني في محاولة تجديد عقده.



------------------------------------------------------------------------------------------




توتي يرحّب بفكرة العودة للمنتخب الإيطالي




http://www.mobdi3ine.net/image2687699.html (http://www.mobdi3ine.net/image2687699.html)



ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي يرحب بفكرة العودة إلى صفوف المنتخب الإيطالي إذا تمت دعوته.
وكان مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي قال في وقت سابق: "توتي مرحّب به في المنتخب إذا تراجع عن فكرة اعتزال اللعب دولياً".
وعلّق توتي على تصريحات برانديلي قائلاً: "كلمات المدرب الوطني أشعرتني بالسعادة، إنه شرف كبير لي".
وأضاف: "أنا الآن في أفضل حالاتي البدنية والمعنوية، وإذا تلقيت الدعوة من مدرب المنتخب لن أتردد في تلبيتها، لكني لا أعرف كيف ستجري الأمور عندما يقترب موعد المونديال".
وقال جيانلويجي بوفون حارس المنتخب الإيطالي: "إنه أمر طبيعي أن يستدعي برانديلي لاعب يملك الموهبة والرغبة في اللعب دائماً مثل توتي".
واعتزل توتي (36 عاماً) اللعب دولياً بعد تتويجه مع المنتخب الإيطالي بكأس العالم 2006 في ألمانيا في المباراة النهائية التي ربحها "الأتزوري" أمام فرنسا (1-1) ثم بركلات الترجيح 2-3.
ويلعب المنتخب الإيطالي مباراة دولية ودية امام البرازيل يوم 21 آذار/مارس الجاري في جينيف، قبل أن يواجه مالطا يوم 26 من نفس الشهر في إطار تصفيات كأس العالم.



=--------------------------------------------------------------------------------------



سانشيز يلتحق بتدريبات تشيلي وفارغاس قد يغيب


http://www.mobdi3ine.net/image2687700.html (http://www.mobdi3ine.net/image2687700.html)




اكتملت صفوف منتخب تشيلي لكرة القدم قبل المواجهة المُرتقبة أمام منتخب بيرو يوم السبت المقبل في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، عبر انضمام أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة الإسباني للفريق اليوم الثلاثاء.
وشارك أليكسيس في التدريبات التي جرت بدون جمهور في مجمع خوان بينتو دوران في سانتياغو دي تشيلي، تحت إشراف المدرّب الأرجنتيني خورخي سامباولي.
وتحوم الشكوك حول مشاركة ماتياس فرنانديز، بينما يغيب المهاجم هومبرتو سوازو بسبب استبعاده من قائمة الفريق.


الإصابة تهدّد مشاركة فارغاس وزامبرانو

وفي سياقٍ متّصل أثار الجناح الأيسر خوان مانويل فارغاس حالة من القلق في معسكر منتخب بيرو، بعد تعرّضه للإصابة خلال مشاركته مع فريقه جنوى الإيطالي.
وقال سيرخيو ماركاريان المدير الفني لمنتخب بيرو: "لقد اتّصلت بنادي جنوى عقب المباراة أمام فيورنتينا، وأخبروني بأنّ فارغاس يشعر ببعض الألم، ولكني أتمنّى أن يلحق بالمباراة".
كما تحوم الشكوك حول مشاركة قلب الدفاع كارلوس زامبرانو، الذي تعرّض لإصابة في الكتف يوم الأحد الماضي، حيث طالب الجهاز الطبي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بحصول اللاعب على راحة لمدّة أسبوع على الأقل.
وطالب آينتراخت لاعبه زامبرانو بعدم السفر، ولكن اللاعب فضّل التوجّه إلى معسكر منتخب بلاده للخضوع للكشف الطبي من قبل الجهاز الطبي للفريق.


-----------------------------------------------------------------------------------------



لوكاس: "ايبرا معقّد ومتعجرف"





http://imagecache.te3p.com/imgcache/e16fb8a991e9e0d661fc656947003c3d.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/e16fb8a991e9e0d661fc656947003c3d.jpg)




أكّد النجم البرازيلي الواعد في صفوف باريس سان جيرمان متصدّر الدوري الفرنسي لكرة القدم لوكاس مورا اليوم الثلاثاء أن زميله في الفريق الباريسي المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "معقّد" و"متعجرف في بعض الأحيان"، معترفاً بأن الأخير "نادراً ما يخطئ".

وقال لوكاس (20 عاماً) في تصريح لإذاعة فوكس سبورتس: "ابراهيموفيتش لاعب رائع لكنه متعجرف قليلاً في بعض الأحيان، ويعترض دائماً، ويطلب الكرة باستمرار ويقول كلمات سيئة، ولكنه لطيف معي".

وأضاف ضاحكاً "استقبلني جيّداً وهو يعرفني مسبقاً. ايبرا معقّد!، ولكنه نادراً ما يخطئ. يصرخ ولكننا نفهمه وبجميع اللغات. نختلف مرّات كثيرة وعلى أيّ حال، فإنه يستحقّ الاحترام".

ويتصدّر ابراهيموفيتش ترتيب لائحة الهدّافين في الدوري الفرنسي حالياً برصيد 25 هدفاً.

وكان لوكاس انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في كانون الثاني/يناير الماضي وتعرّض لإصابة في كاحل قدمه اليسرى في التاسع من آذار/مارس الحالي، وقد أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخّراً عدم تعرّضه لتمزُّق في الأربطة.