المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر في صحافة يوم الاثنين 6/5/1434هـ 18/3/2013م



النصرالعالمي
18-03-2013, 11:00 AM
.
النصر لمادو: تصرفك مرفوض


http://www.aleqt.com/a/740303_257836.jpg


جانب من تدريبات النصر البارحة. تصوير المركز الإعلامي

كاسب الغيثي من الرياض

ينتظر أن تحسم إدارة نادي النصر من مرتبات المدافع عبد الله مادو، في حال واصل رفضه المشاركة مع الفريق الأولمبي في المباريات المقبلة، بعد أن رفض المشاركة في لقاء الاتحاد الماضي في الجولة 22 من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث يطالب اللاعب إدارة ناديه بالحصول على مقدم عقد 400 ألف ريال، الذي تأخر أكثر من ستة أشهر، وهو الأمر الذي تقره إدارة النصر، إلا أنها ترفض التصرف الذي بدر منه، وطريقة لي الذارع.وكان النصر قد وقع مع اللاعب عقدا احترافيا مدته خمسة أعوام بعد تألقه مع المنتخب السعودي. http://www.aleqt.com/a/small/5f/5f2394dceca7ef2dc8a2c2f4e442edbd_w570_h300.jpg (http://www.aleqt.com/a/740303_257837.jpg) أيوفي يتابع مران النصر.إلى ذلك، ما زالت إدارة نادي النصر تجهل مصير لقاء فريقها أمام نجران في 29 آذار (مارس) الجاري في الجولة الـ 23 من دوري زين السعودي، بعد أن قابلتها أزمة في توفير حجوزات للسفر إلى نجران، بعد التعديل الأخير على الجدولة.وكانت إدارة النادي قد خاطبت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مصير اللقاء بعد أن فشل في توفير حجز لكامل بعثتها، ولم تجد جوابا رغم تأكيد رئيسها فهد المصيبيح إيجاد حل لها.ورفضت إدارة النصر التعليق على سفر اللاعب المصري حسني عبد ربه إلى بلاده دون إذن، وفضلت التعامل مع الحالة وفق اللائحة الداخلية المعمول بها في النادي، حيث سيتم الحسم من راتبه دون أن يكون هناك توضيح إعلامي.من جانب آخر، يغيب المدافع إبراهيم الزبيدي عن تمثيل فريقه ثلاثة أسابيع بعد أن أجرى عملية جراحية في العضلة الضامة اليمنى صباح أمس في مستشفى الحبيب في الرياض تكللت بالنجاح، تكفل بمصاريفها تركي المشيقح عضو هيئة أعضاء شرف النادي.وشخصت الإصابة التي تعرض لها المهاجم حسن الراهب في تدريب أمس الأول بأنها كدمة.وكان المدرب الأورجوياني كارينيو، قد كثف الجوانب التكتيكية للاعبين، إضافة إلى زيادة الجرعات اللياقية.




"
"
"

http://img571.imageshack.us/img571/6931/alryadh.png



الإدارة تخاطب «الاحتراف» حول مغادرة عبدرب من دون إذن

شراحيلي يجدد رفضه لعرض النصر


http://s.alriyadh.com/2013/03/18/img/765403800022.jpg



النصر بين التفكير للتجديد مع شراحيلي وغياب حسني
الرياض - بندر العتيبي
بعث وكيل أعمال لاعب خط الوسط بالنصر شايع شراحيلي أمس(الأحد) خطاباً لإدارة النادي يؤكد خلاله رفض العرض النصراوي بشأن تجديد عقده لثلاثة اعوام مقابل ثلاثة ملايين ريال. من جهة ثانية أجرى الظهير الأيسر بالنصر إبراهيم الزبيدي أمس(الأحد) عملية جراحية في العضلة الضامة اليمنى بمستشفى الحبيب، ويحتاج لراحة ثلاثة أسابيع ، وتكفل عضو هيئة الشرف تركي فهد المشيقح بتكاليف العملية، وواصل لاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه غيابه لليوم الثاني على التوالي، وينتظر أن تخاطب إدارة النصر لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم حول غيابه من دون عذر في الوقت الذي لازالت إدارة النصر تنتظر رد اللجنة الفنية والمسابقات بشأن تأمين رحلة للفريق لمواجهة نجران في الجولة المقبلة من دوري "زين" للمحترفين، وخاطبت الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتوفير عدد كاف من الأمن الصناعي في النادي بعد ترك أكثر من خمسة أشخاص العمل خلال الفترة الماضية.




"
"
"

http://img8.imageshack.us/img8/3083/alhayat.png



النصر يضاعف عقوبة عبدربه

http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/130112111047328.jpg



ضاعفت إدارة النصر العقوبة على المحترف المصري حسني عبدربه، إذ قررت حسم 40 في المئة من راتبه، إثر غيابه لليوم الثاني على التوالي عن التدريبات، ومغادرته إلى بلاده للمشاركة مع المنتخب المصري في المباراة الودية أمام سواريلاند، إذ يواصل اللاعب تدريباته مع ناديه الأصلي الإسماعيلي، تمهيداً للانضمام لمعسكر المنتخب المصري.
إلى ذلك، أجرى اللاعب إبراهيم الزبيدي أمس جراحة للعضلة الضامة اليمنى، وسيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة ثلاثة أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
في غضون ذلك، واصل الفريق الأصفر تحضيراته الفنية أمس على فترتين، اقتصرت الصباحية على تدريبات التقوية في صالة الحديد، فيما اشتملت الحصة المسائية على الناحيتين اللياقية والتكتيكية، قبل أن يجري المدرب الأوروغوياني مناورة كروية شهدت مشاركة المهاجم حسن الراهب بعد تعافيه من الإصابة في أسفل الظهر التي تعرض لها في تدريب أول من أمس (السبت)، بعد أن كشفت الفحوص الطبية سلامته من أية إصابة تعوقه عن المشاركة في التدريبات الجماعية.






"
"
"

http://img191.imageshack.us/img191/2580/alwatan.png



النصر يستبعد خاريستاس وحسين ويستعيد خميس
عبدربه يواصل "الهروب" .. والزبيدي يعالج "الضامة"


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4553/29-2.jpg

خاريستاس لم يظهر بما ينتظره النصر (الوطن)





أبدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عوض خميس جاهزية كبيرة للدخول مع زملائه في المباريات الرسمية بعد أن تجاوز مرحلة التأهيل بنجاح عقب تعرضه إلى إصابة في الرباط الصليبي مطلع الموسم الحالي.
وينتظر أن يدفع به المدرب الأورجوياني دانييل كارينيو في المواجهة المقبلة للفريق بدوري زين قبل أن يعتمده رسميا ضمن القائمة التي سيستفيد منها بعد فترة توقف الدوري.
على صعيد مختلف، أكدت مصادر لـ"الوطن" أن الفريق الكروي قرر الاستغناء عن خدمات اليوناني خاريستاس لقناعة الجهاز الفني بعدم تقديم اللاعب ما يفيد الفريق في المرحلة المقبلة، وكذلك عدم تجديد إعارة اللاعب البحريني محمد حسين، فيما سيتمسك الفريق باللاعب البرازيلي باستوس نظير المستويات الجيدة التي قدمها خلال المرحلة المقبلة.
وفيما يخص المحترف المصري حسني عبدربه، فقد واصل غيابه عن تدريبات الفريق دون عذر، مفضلا التواجد في الإسماعيلة بمصر. وينتظر أن تتخذ الإدارة بشأنه قرارا مهما يسبقه تطبيق اللائحة الداخلية بالخصم من راتبه بجانب عقوبات أخرى لن يعلن عنها. وكان الفريق واصل أمس تدريباته صباحا ومساء، بحسب البرنامج الذي وضعه المدرب وجهازه المعاون، كما سيكون تدريب اليوم أيضاً على فترتين صباحية ومسائية. من جانب آخر أجرى اللاعب إبراهيم الزبيدي أمس عملية جراحية للعضلة الضامة بمستشفى الحبيب تكللت بالنجاح _ بحسب الطبيب المعالج_، ويحتاج إلى ثلاثة أسابيع قبل العودة إلى التدريبات، ومن ثم المشاركة في المباريات الرسمية.


الراهب يرغب في العوده الى الخليج مجدداhttp://up.2sw2r.com/upfiles2/okz81838.jpg= 600) this.width = 600; return false;">