المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكي تكوني الاجمل في اهم يوم في حياتك



العنيــدة
10-10-2003, 11:47 AM
الاستعداد لليلة العمر يبدأ قبل اللحظة الحاسمة بفترة كافية، تستعد خلالها الفتاة لكافة الترتيبات التي تتطلبها هذه الليلة الساحرة.
كيف تختار العروس الشابة المكياج المناسب لها وعلي اي اساس؟
وكيف تحصل علي ماكياج ناجح ومتماسك طوال السهرة؟ في المقال التالي تجد كل مقبلة علي الزواج اجابات عن بعض تساؤلاتها.
بالنسبة للكثير من الفتيات، فأن ليلة الزفاف تكتسب اهمية بالغة في حياتهن، وتكاد تعتبر ليلة العمر، مما يستوجب معها ان تكون العروس في افضل حالاتها، وتظهر أمام المدعوين بأجمل وارق اطلالة.

حتي تتحول ليلة الزفاف الي ليلة اسطورية ولحظة اسطورية تحتفظ الفتاة بها في ذاكرتها بكل اعتزاز، من الضروري اتخاذ الاحتياطات اللازمة حتي يتم الترتيب لكل شيء ولا يتم اغفال اي تفصيل من التفاصيل المهمة.
لعل المكياج الناجح يشكل اهم الجوانب التي ينبغي للعروس ان تفكر بها، بحيث ان الماكياج الناجح سيمنحها طلة رائعة طوال السهرة وسيجعلها تبدو الملكة المتوجة خلال تلك السهرة بدون منازع.
اول نصيحة يقدمها خبراء التجميل لكل الفتيات المقدمات علي التحضير لحفل زفافهن، ان يحرصن علي القيام بتجربة الماكياج الذي سيضعنه في تلك الليلة الخالدة قبلها بأيام أو اسابيع، ولأجل ذلك يتعين البحث عن مركز للتجميل من اجل حجز موعد مسبقاً، والتباحث حول امكانية الاستفادة من هذه التجربة التي تقدمها بعض مراكز التجميل بشكل مجاني.

من اجل ماكياج ناجح
من اجل تمكين خبيرة التجميل من اعداد ماكياج للمناسبة، من الضروري منح الخبيرة فكرة كاملة وواضحة عن لون الفستان التي سترتديه العروس، ابيض او لؤلؤي او وردي... شكله، تصميمه، والافضل ان تكون مصممة الشعر حاضرة كذلك حتي يتسني لها الادلاء بدلوها هي ايضاً، وتحصل العروس علي تصور واضح لما ستبدو عليه في ليلة العمر.
ومن البديهي ان كلا من مصففة الشعر وخبيرة التجميل مضطرتان الي العمل سوية والتفكير مع العروس بصوت مرتفع، حتي تتوصل الثلاث الي افضل اتفاق، لأنه من الضروري ان تكون تسريحة الشعر والمكياج متناسقين مع ثوب العروس ومظهرها العام.
والتجارب السابقة علي الليلة الحاسمة مفيدة جدا حتي تأخد العروس فكرة كافية عما ينتظرها خلال تلك الليلة، كما ستكون فرصة لطرح الأسئلة التي قد تحيرها، من قبيل لماذا هذا اللون وليس ذاك؟ ولماذا هذه التسريحة وليست تلك؟
حيث سيمنحها ذلك شعورا اكبر بالاطمئنان وبالثقة في نفسها.

الكلمة الأولي والاخيرة لك

بعض خبيرات التجميل يفضلن ان يشتغلن بهدوء ودون تدخل من لدن العروس، فيعتمدن عدم وضع مرآة امامها الا في النهاية ولدي الانتهاء من عمل كل الرتوشات اللازمة، الا انه من حق العروس الاستفادة من حقها في تتبع كل مراحل اعداد المكياج، وابداء رأيها الصريح، ففي النهاية الكلمة الاولي والاخيرة لها، ولا ينبغي لها ان تذعن لمقترحات الخبيرة اذا اعتبرت انها غير مناسبة او غير مريحة.

سواء اكان الماكياج الذي اختارته العروس بسيطا او يعتمد علي الابهار، فلا ينبغي ان يكون الهدف منه تغيير ملامح الوجه الي الحد الذي يصعب علي المدعوين التعرف عليها، فالغاية من المكياج هم تجميل الفتاة حتي تبدو اجمل خلال هذه الليلة مقارنة مع باقي الايام.
ولتتذكر كل عروس القواعد الاساسية لوضع ماكياج ناجح:

ان يعتمد علي اقل عدد ممكن من مواد التجميل.
ان تبدو البشرة غير لامعة، ولهذا ينبغي الاكثار من بودرة الوجه.
ان يظل صامداً ومتماسكاً لساعات طويلة دون الحاجة الي وضع بعض الرتوشات بين الفينة والاخري

أمل عبدالعزيز
10-10-2003, 12:10 PM
بالفعل لو كل وحدة فكرت فى الزوج تطبق ماقيل .......

لما ظهرت أى ( شينة ) على الكوشة ........ إذ أنه لي صديقات يكُن قمَّة فى الجمال........

ثمَّ تأتي ( المدمرة) ولن أقول كوافير فتخبص ( أبو ميك أبها) وتعالي ناظرى الكشرة بعد الحوسة .......

تحياتي الك ياميمي:)

مجروحة الزمن
10-10-2003, 04:13 PM
يسلمووو يا العنيده علي نصايحك الحلوه

ويعطيك الف عافيه

وعقبال كل البنات يوم نشوفهم علي الكوشه:D


سلاااموووووو

الأميرة الناعمة
10-10-2003, 06:31 PM
يسلموووووووو على النصائح الحلوة

سوسي :)

قوت القلوب
10-10-2003, 07:16 PM
و!!!!!!!!و نصااااائح ومعلومات مفيده وخاصه لعروس تبي تكون مميزه

الف شكر اختي العنيده

تحياتي

§طيف§
11-10-2003, 03:25 PM
يسلمووووووو العنيده عالنصاااايح ...

من زمان ما شفنا لك موواضيع ...

لا تحرمينا هالطله الحلوة ...

العنيــدة
16-01-2004, 08:26 AM
:confused:


عقبالكم كلكم

:p