المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جُرعة زائدة ، تُوقظ الأسد الجريح ( صورة مع التحية يَ آسيا )



االزعيم الهلالي
11-03-2013, 11:10 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

http://upload.alhilal.com/img/019/jazirh-zae.jpg

القائد شارك في التدريب.. أمام الريان قد يكون احتياطياً.. ورئيس الهلال يتحدث لـ(الجزيرة):
اجتمعت مع اللاعبين لهذه الأسباب.. وبعد التعثر لا نفكر إلا بالفوز مساء الأربعاء

http://www.al-jazirah.com/2013/20130311/sp_183_1.jpg

كتب - فيصل المطرفي:

كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه اجتمع أمس مع لاعبي الفريق الأول لحثهم على بذل المزيد من الجهد والتركيز على المرحلة المقبلة والاستماع لمتطلباتهم وتلمس أي مشكلة قد تواجههم.. وقال في حديثه لـ(الجزيرة): «فضلت أن يكون الاجتماع مع لاعبي الخبرة على حدة، وبعد ذلك اجتمعت مع اللاعبين الأجانب ومن ثم اللاعبين الشبان للحديث معهم في جوانب عدة والسعي لتذليل الصعوبات أمامهم وحثهم على تقديم ما يليق بالهلال فيما تبقى من الموسم».

---------------------------------------------------------------------------------------------------------


طبعاً خبر من جريدة الجزيرة عن إهتمام كبير لمباراة الهلال والريان قارياً وهذا ليس بمستغرب على إدارة النادي بضخ روح الحماس لدى اللاعبين ، علماً بأن المباراة مفصلية في مشوار الزعيم آسيوياً لأننا ولم نعتاد على سخونة المجموعات هكذا من قبل، فمستويات الفرق بالمجموعة تعتبر قريبة جداً ما عدا العين الإماراتي الذي يمتلك العلامة الفارقة في المستوى الفني والاستقرار.

عندما نقول الرجل المناسب في المكان المناسب لم أرد ان اصف حال الرئيس هكذا ولكن بعد قرائتي للخبر بأنه أجتمع مع اللاعبين بالأمس أيقنت ان هنالك تحضيرات غير للفترة القادمة من البطولة وان أول المشوار أبتداء من هذه اللحظة بنسيان نقاط مباراة القطارة والتركيز الكلي لمباراة الريان.



(فصورة مع التحية ي آسيا فالأسد .. سـ .. يستيقظ)


فظروف المباراة تجعل من الفريقين يلعبون برتم عالي الكل لن يرضى بنتيجة سلبية .. غيابات كثيرة في صفوف الفريقين ولكن آسيا غير ، فالهلال لا غنى عنه بالفوز بموقعة الاربعاء ولنا بالعام الماضي خير مثال في إيران رجعنا بالنقاط الكاملة وسط غيابات مؤثرة بالفريق وهذه دعوة للتفاؤل.

ولعل إجتماع أبو فيصل باللاعبين كل على حدة فهي خلطة تدار علمياً [ رئيس المجموعة مع مرؤوسيه ] وأن المدرب دورة تكنيكي فني داخل أرضية الملعب وليس له أدوار تنافسية لـ إيقاظ روح الفريق وانتشال الزعيم من تلك المستويات المتذبذبة وهذا ما لوحظ من نقاط الضعف الواضحه افتقاد القريينتا بين أفراد اللاعبين.
فعندما تمتد أمواج البحر ستُغرق آسيا فالجمهور يريد والرئيس يريد والله يفعل ما يريد ( سبحانه ) فالرئيس يريد من اللاعبين الظهور بالمظهر الحسن امام تلك الأمواج المرتفعة فجمهور الهلال عاشق مُتيم، هيهات من صيحات نريد من الخلطة الإكتمال بمنظومة العمل في بيئة خالية من الشوائب تجبر اللاعبين على العطاء بنسبة كبيرة تزيد عن ميه بـ %.

فجمهور الهلال أمواج البحر العالية ستتوشح بنقاء تلك الألوان الزاهية لون السماء سـ يجبر الذقون مرفوعة للأعلى بنتيجة ومستوى مشرف.



وكل هذا على حسب معطيات داخل وخارج اسوار النادي عمل أكثر من هكذا يابنو هلال فتخفيز اللاعبين أصبحت مسألة شاقة جداً فأن لم يتفق أغلبية الجمهور على كلامي.

وللتذكير مباراتنا مع الريان سابقاً في مواجهاتنا الآسيوية سـ يعرفون اللاعبين ماهي القريينتا ..... نقطة على السطر

‫كأس أسيا -1418- الهلال 3 - 2 الريان القطري‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=Uu92RWSl3Dk)



مع تحياتي ،،
نظرة فنية