المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا كان حق من حقوق الهلال يدافعون وباطل للنصر يدسون انوفهم بالتراب



االزعيم الهلالي
10-03-2013, 08:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======== وبعد ========


جميل جداً أن يهب الجميع دفاعاً عن نادي من أندية الوطن وجميل جداً أن نقف يداً واحدة ضد أي قرار مخالف للقانون حتى وإن كان المستفيد منه أحد فرقنا الوطنية
ولكن القبيح هو أن يقف الجميع ضد نادي واحد إذا هو حصل على حق من حقوقه أو طالب بحق من حقوقه ويدسون انوفهم بالتراب عند استفادة نادي من أندية الوطن استفادة باطلة
هذا للأسف ما يحصل بين مشجعينا كافة وخاصة عندما يتعلق الأمر بحق من حقوق الهلال ضائع أو أخذه باستحقاق وكذلك عندما يتعلق الأمر بالنصر عندما يمنع من باطل أراده أو أن يمنح حق لا يستحقه
فالهلال عندما طالبت ادارته باعادة جدولة الدوري أو التقليل من عدد أيام معسكر المنتخب هبوا للدفاع عن قرار لجنة المنتخبات واستهانوا واستهتروا بطلب ادارة الهلال ووضعوا لطلبات ادارة الهلال برامج ومحللين وادعوا ان طلبها من اجل التغطية عن الفشل القادم في آسيا
بينما في القضايا التي اثبتت بما لايدع مجالاً للشك أن النصر مدلل غض الطرف عنها وسكتت البرامج الرياضية عن تلك القرارات وصمت الجمهور الرياضي وكان اقواها واكثرها فضيحة هي تسجيل اللاعب اليوناني وكذلك تجاهل شكوى لجنة المنشطات ضد حسينوه والتي لم ينظر بها الا بعد ان انتهى النصر من مباراتي الهلال !!
هل هذا ما يطالب به الرجل الرياضي في بلدنا من اجل أن تنهض رياضتنا من سباتها العميق ؟
لن تنهض رياضتنا طالما أن الأمور ينظر لها حسب الهلال واستفادته من عدمها دون سواه من الأندية الأخرى
فالهلال بعد الله له الفضل الأول بترديد اسم بلدنا رياضياً منذ أن تعاقد مع العالمي ريفالينو
والهلال بعد الله له الفضل الأول على أنديتنا آسيوياً عندما حقق بطولة آسيا للأندية ابطال الدوري كأول نادي سعودي يحقق ذلك اللقب
والهلال هو من رفع اسم البلد عالياً بتحقيقه جميع بطولات آسيا الثلاث وبطولات العرب الثلاث
فهل هذا هو جزاء سنمار ايها الرياضيون ؟
لا نريد نحن الهلاليين منكم شكراً بل نريد ان تتركوا الهلال وشأنه يامن اتعبكم الهلال .

==================

من هنا ومن هناااااااااااااااااك :
----------------

& بصقة عن بصقة تختلف انتم وش فهمكم فهناك من بصقته حتى وان كانت مقززة فهي عادية ولا تستحق اي عقوبة وهناك بصقة لم يشاهدها أحد وعقوبتها قاسية وكأنهم يقولون ( ليه ما شفتوها !!! )
& ( يحق للنصر ما لا يحق لغيره ) قاعدة تطبقها كافة اللجان هذا العام !
& وقف حارس التعاون وتوقيت القرار يدعوا للشك والريبة حتى وان كان موقوف عن مباراة الاتحاد فهل ارادوا من ذلك مساعدة اتي لحالوه قبل الكلاسيكو ؟!
& ياسر الشهراني يبعث برسالة للفريدي وأمثاله ويقول له ولغيره ( عشق الهلال غير )
& ان تقول لفريق ما ( تحلمون بتحقيق بطولة ) هي أكثر قهر من ان تقول ( العالمية صعبة قوية ) لأن الأولى أسهل بكثير من الثانية من ناحية الغائها مع اول بطولة محلية ولكنهم عجزوا ويحلمون .
& أحد المعلقين صرخ بعد احد اهداف اولمبي الاتحاد قائلاً ( من أين لنا نادي يحقق بطولة آسيا غير الاتحاد ) !! تخيلوا لو قالها معلق آخر وبدلاً من الاتحاد وضع الهلال .
& نواف التمياط المحلل الفني في قنوات الجزيرة الرياضية أيد ما سبق وأن قلته بأن بطولة آسيا في السابق كأندية مشاركة اقوى من البطولة الحالية ( يسلم فمك يا كابتن )
& لازلت اردد واقول للجميع أن بطولة آسيا للأندية في نظامها الجديد لم يحققها أي نادي سعودي فلماذا التركيز على الهلال فقط ؟! ألا يدل هذا على انه مهما ابتعدت الأندية عن البطولات فان ابتعاد الهلال عنها غير كل الأندية .
& عبدالباري عطوان أخيراً تعافى من مرضه الذي تسبب به الهلال وظهر على التلفزيون وياليته لم يصحوا وكم انت مسكين ايها العطواني .
& كنت أعتقد أن مدير القنوات الرياضية سيكون فطيناً وذكياً بمنح كل الأندية حقها الكامل في الظهور عبر القنوات ولكني لم اتوقع ان يمنح ناديه كل هذه التغطية وبهذه السرعة الفائقة دون سواه من الأندية الأخرى!
& لاين سبورت عرفت السبب الذي حرمها نقل المباريات المحلية فطبقت ما يريده المعزب الكبير وقامت بابعاد كل من يقول كلمة حق بحق الهلال وأتت بالنطيحة والمتردية من المنتمين للأصفرين والأخضر !!
& عودة جمهور النصر بعد هدف التعادل في مرمى الهلال تثبت صراحة انهم لا يهتمون بالمحليات وان جل اهتمامهم هو العالمية حتى وان كانت بالترشيح ومن تحت الطاولات .
& الف مبروك اقولها للرئيس الذهبي لنادي الكوكب الاستاذ الفاضل / دباس الدوسري على عودة الكوكب الى مصاف أندية الدرجة الأولى وعقبال الممتاز إن شاء الله .

======================

خاتمـــــــــــــــــــــ ة :
----------

&& ياحلو المحلية وبطولاتها المشرفة &&