المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حامد البلوي المدينة & حامد البلوي عكاظ



عميد اتحادي
10-03-2013, 09:50 AM
لن أكتب الكثير بل سأترك لكم التعليق فيما قاله حامد البلوي في جريدة المدينة وفيما قاله في جريدة عكاظ

فياسبحان الله


أحس تصريحين كل واحد ماله علاقة بالثاني

* ملحوظه : لماذا جريدة عكاظ أنزلت الخبر دون كتابة اسم الصحفي ولا الشغله شمنقاحبش !!!!!



خبر جريدة المدينة


البلوي: سأرحل بنسبة 90 %.. وأشكر اللاعبين على صبرهم
أكد أنه تم إرسال جوازات السفر تحضيراً لمعسكر الكويت
تركي أبوعيشة - جدة
الأحد 10/03/2013
كشف حامد البلوي مدير الكرة بنادي الاتحاد أنه ينوي الرحيل من منصبه بنسبة 90% بعد نهاية الموسم الحالي، وقال سعيد جداً بكسر حاجز الخسائر والتعادلات في ملعب الشرائع وبإذن الله سنظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة ونكون منافسين على بطولة كأس الأبطال، مشيراً إلى أن جل تركيزهم في التحضير خلال فترة التوقف الحالية على بطولة كأس الأبطال.
وحول الاستعدادت أوضح البلوي قائلاً أننا كنا نرتب لإقامة معسكر في قطر إلا أن مدير شركة هاتريك اتصل بي قبل يومين ووجه دعوة للفريق في الكويت وأنه سيقيم مؤتمراً صحفياً للاعبين يوم الخميس المقبل وأبلغت الإدارة بذلك وبالفعل تمت الموافقة وأرسلنا جوازات عناصر الفريق لإصدار تأشيرة الدخول للكويت وبإذن الله يحقق المعسكر أهدافه لا سيما وأن المدرب شدد في أول استلامه للمهمة على ضرروة إقامة المعسكر لإعادة صياغة الفريق.
وفيما يخص متأخرات اللاعبين في ظل وضع النادي المالي، قال أشكر اللاعبين على صبرهم ووقفتهم مع النادي في ظل أزمته الحالية ورغم تأخر مستحقاتهم إلا أن ذلك لم يؤثر على الانضباط والجوانب الفنية للفريق ولكن هم في النهاية بشر ويتأثرون من الظروف الحالية، مؤكداً أن الوضع المالي في طريقه للحل، مستغرباً الحرب التي تطال اللاعبين بأنهم كبار في السن مؤكداً أن معدل أعمار اللاعبين 24 عاماً، كما شكر الإدارة على ما قدمته خلال فترة التوقف وخص بالذكر رئيس النادي محمد فايز ونائبه عادل جمجوم، حيث قال كنا نقاتل لأجل تسجيل اللاعبين في فترة التسجيل الماضية.
وشدد البلوي على ضرورة الوقفة الجادة مع النادي في الفترة الحالية لا سيما فترة التوقف ستكون لـ 20 يوماً من أجل التحضير لبطولة كأس الملك وبعد نهاية الموسم يفعلوا ما يشاؤون من تغيير إدارة ومدرب وإدارة كرة.



خبر جريدة عكاظ




مدير الكرة البلوي ينتقد الرئيس
الفايز: سنغير الكبار لكي نحقق البطولات
عكاظ (مكة المكرمة)

أكد رئيس نادي الاتحاد محمد الفايز ان فوز الفريق على التعاون مساء امس بهدفين مقابل هدف واحد هي بداية لمزيد من الانتصارات وذلك بعد «11» خسارة وتعادلا طوال الفترة الماضية على ملعب الشرائع.. ووعد جماهير النادي باستمرار الفوز بعد الآن.
الفايز كشف ايضا عن اسباب خلافهم مع المدرب السابق كانيدا وقال ان اصراره على اختيارات معينة لا تخدم الفريق ادى الى انهاء تعاقده مع النادي بالرغم من احترامنا لقرار المدرب.. وإن كان رأيه بعيدا عن مصلحة النادي.
وألمح الفايز الى ان هناك تغييرات قادمة في صفوف فريق كرة القدم وأنه يجري الآن اعداد وتجهيز بعض لاعبي الشباب والاشبال اعدادا جيدا لأخذ مواقعهم من الصف الاول.. معللا ذلك بأن لكل شيء نهاية ولكل لاعب عمرا محددا.
لكن المدير الفني للفريق حامد البلوي قال في معرض اجابته على سؤال للقناة الرياضية السعودية التي تحدث اليها الفايز: ان لاعبي الاتحاد من اصغر لاعبي الاندية جميعا وأوضح ان متوسط اعمار اللاعبين لا يتجاوز «24» عاما.
وقد اعتبر رده هذا بمثابة اعتراض على رأي رئيس النادي وتوجهه نحو التغيير.
البلوي اوضح انه لن يستمر مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، شاكيا من تردي اوضاع النادي المادية.. ومشيدا بصبر وتحمل اللاعبين لتلك الاوضاع، في اشارة واضحة الى ان تأخر وصول الادارة الى حلول عملية للوضع المادي للنادي امر لا يطاق ولا يحتمل
مراقبون توقعوا ان تكون هذه رسالة عن بعض ما يدور في كواليس النادي وتجسيدا لطبخة ادارية جديدة قادمة توفر حلولا عملية لتردي أوضاعه الحالية.