المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الاربعـــــــاء 24 ربيع الثاني 1434هـ ‏ʃ ■■ ‏ ‏



الاهلي الراقي
06-03-2013, 07:20 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg

السفاح جاهز لـ«النصر» ومعتز بديلا لبالومينو

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130306/images/k13.jpg

سالم الأحمدي (جدة)
باتت مشاركة مهاجم فريق الأهلي البرازيلي فيكتور سيموس واردة بنسبة كبيرة في مباراة فريقه المقبلة أمام مستضيفه فريق النصر الإماراتي والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على استاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد أن بدأ اللاعب في التعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة، حيث أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب بدء تماثله للشفاء، إلا أن الجهاز الفني للفريق فضل إراحة اللاعب حتى يكون في قمة جاهزيته الفنية واللياقية في مباراة فريقه أمام فريق النصر الإماراتي، مع إمكانية مشاركة اللاعب في أجزاء من مباراة فريقه أمام فريق نجران يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ 22 من دوري زين للمحترفين، في حين بدأ مدرب الفريق الصربي أليكس في تجهيز اللاعب معتز الموسى للزج به في مباراة الفريق أمام نجران ليحل بديلا للاعب الكولومبي خايرو بالومينو والموقوف بثلاثة كروت صفراء.

من جانب آخر، استقبلت أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم لاعبي فريقها المشاركين مع المنتخب السعودي لفئة البراعم الذي تأهل إلى نهائيات كأس آسيا الأولى 2014م وذلك بعد تصدره لائحة الترتيب العام لفرق المجموعة الثانية من التصفيات التي اختتمت مؤخرا في الدمام، حيث كان في استقبال اللاعبين كل من مدير الأكاديمية الصغير زويتة ومدير منتخب الناشئين قاسم الطيب وقد هنأ الصغير زويته اللاعبين بالإنجاز الذي حققوه هم وباقي زملائهم في المنتخب، مطالبا اللاعبين بمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة.


تكريم خاص في وداعية جاروليم
جيزاوي يغيب وطفل يثير المجانين

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130306/images/k00023.jpg

سالم الأحمدي (جدة)
كرمت إدارة النادي الأهلي مدرب الفريق الكروي السابق التشيكي كاريل جاروليم وجهازه الفني بحفل غداء مبسط بحضور عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني فهد بارباع ووكيل أعمال المدرب عبدالله الجاسم، وقدم فهد بارباع عضو مجلس الإدارة شكر إدارة النادي للمدرب جاروليم ومساعديه على ما بذلوه من جهد مع الفريق طوال الفترة الماضية وتم توقيع مخالصة مالية مع المدرب وجهازه الفني وتسلموا مستحقاتهم المالية.
وعلى هامش حفل الوداع قال المدرب جاروليم: «عشت أياما جميلة في النادي الأهلي ولا يفوتني أن أشكر رجالات النادي وإدارته واللاعبين وجميع من عمل معي في الفترة الماضية على ما وجدته من تعاون وعمل دؤوب من أجل النادي، كما أثنى على دور الجماهير ودعمها المستمر للاعبين»، وأضاف: «اليوم انتهت علاقتي الرسمية بهذا النادي الكبير إلا أن علاقة الود ستبقى وأتمنى النجاح للأهلي في مستقبل مشاركاته».
من جانب آخر، استقبل لاعبو الأهلي قبل تدريبهم المسائي الطفل محمد غازي الثمالي من مركز الملك عبدالله للأطفال المعوقين، الذي حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وقضاء بعض الوقت في ناديه المفضل، ولبت إدارة كرة القدم هذه الرغبة من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية..
فيما واصل الفريق الأهلاوي تحضيراته بتدريب تكتيكي استعدادا للقاء نجران الجمعة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ولم يشارك اللاعبان عبدالرحيم جيزاوي ومصطفى بصاص في التدريب لشعورهما بشد خفيف.


صدارة كأس فيصل تشتعل

عكاظ (جدة)
ضيق الهلال والاتحاد الخناق على الأهلي متصدر كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد تغلب الأول على الشعلة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة 20 ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ثانيا ويبقى خصمه على نقاطه السابقة (8) في المركز الأخير، وفوز الآخر على هجر بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 39 نقطة ثالثا مقابل 24 لنده الذي يحتل المركز العاشر، فيما اكتفى الأهلي بالتعادل مع الوحدة بهدفين لكل منهما ليصبح رصيده 42 نقطة في المركز الأول ويرفع الآخر رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وجاء الشباب في المراكز الرابع بـ37 نقطة بتغلبه على الفيصلي بهدف دون رد ليبقى الأخير ثامنا بـ 26 نقطة، والرائد خامسا بـ 35 نقطة بتغلبه (2/1) على الفتح الذي يحتل المركز الثالث عشر بـ 15 نقطة، والاتفاق سادسا بـ 34 نقطة رغم خسارته من التعاون بهدف ليرفع الأخير رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما بقي النصر في المركز السابع بـ 31 نقطة بخسارته من نجران (1/3) ليرفع الأخير رصيده إلى 16 نقطة.


الجولة 22 .. «حمراء»

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130306/images/k34.jpg

إبراهيم الموسى (الرياض)
بعد (6) جولات بيضاء وخالية من اللون الأحمر جاءت الجولة (21) من دوري زين السعودي للمحترفين لتشهد أكبر عدد من البطاقات الحمراء من بين جولات الدوري السابقة، حيث شهدت الجولة (4) بطاقات حمراء بالإضافة إلى (21) بطاقة صفراء لتتسبب في إيقاف (9) لاعبين عن الجولة (22) وذلك استنادا إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com)، (http://www.SLstat.com)،) فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (70) لاعبا يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين.
قائمة اللاعبين الموقوفين:
1 - عبداللطيف البهداري (هجر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (بطاقة حمراء).
2 - سلمان المؤشر (الوحدة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال (بطاقة حمراء).
3 - خالد الغامدي (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (بطاقة حمراء).
4 - فهد الثنيان (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (بطاقة حمراء).
5 - كريستوف غروندن (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح (ثلاث بطاقات صفراء). 6 - سلطان البيشي (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الوحدة (ثلاث بطاقات صفراء).
7 - صالح القميزي (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراء).
8 - خايرو بالومينو (الأهلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).
9 - صاحب العبدالله (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأهلي (ثلاث بطاقات صفراء).




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

جيزاوي وبصاص خارج التمرين .. إدارة الاهلي تكرم ياروليم وتوقع معه مخالصة مالية

http://www.albiladdaily.com/newsm/121586.jpg

جدة - البلاد ..
كرمت إدارة النادي الأهلي مدرب الفريق الكروي السابق التشيكي كاريل ياروليم وجهازه الفني في حفل غداء مبسط بفندق الهيلتون بحضور عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني فهد بارباع ووكيل أعمال المدرب عبدالله الجاسم ، وقدم فهد بارباع عضو مجلس الإدارة شكر إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد للمدرب ياروليم ومساعديه على ما بذلوه من جهد مع الفريق طوال الفترة الماضية وتم توقيع مخالصة مالية مع المدرب وجهازه الفني وتسلموا مستحقاتهم المالية.
وأدلى ياروليم بحديث مقتضب قال فيه : عشت أيامًا جميلة في النادي الأهلي ولا يفوتني أن أشكر رجالات النادي وإدارته واللاعبين وجميع من عمل معي في الفترة الماضية على ما وجدته من تعاون وعمل دؤوب من أجل النادي كما أثنى على دور جماهير الأهلي ودعمها المستمر للاعبين ولكل من يعمل في هذا النادي ، وقال اليوم انتهت علاقتي الرسمية بهذا النادي الكبير إلا أن علاقة الود ستبقى وأتمنى النجاح للأهلي في مستقبل مشاركاته.
في جانب آخر استقبل لاعبو الأهلي قبل تدريبهم المسائي الطفل محمد غازي الثمالي من مركز الملك عبدالله للأطفال المعوقين الذي حرص على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وقضاء بعض الوقت في ناديه المفضل ولبت إدارة كرة القدم هذه الرغبة من منطلق مسئوليتها الاجتماعية ، وواصل الفريق الأهلاوي تحضيراته بتدريب تكتيكي استعدادًا للقاء نجران يوم الجمعة القادم بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ولم يشارك اللاعبان عبدالرحيم جيزاوي ومصطفى بصاص في التدريب لشعورهما بشد خفيف .


إعلان حكام الجولة (22) لدوري زين

الرياض - البلاد
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر المهنا أسماء الحكام الذين سيديرون مواجهات الجولة 22 لدوري "زين" السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام أيام الخميس 25، والجمعة26، والسبت، 27ربيع الثاني الجاري وذلك على النحو التالي:

الجمعة 26 - 4 - 1434هـ

* الأهلي X نجران: وتقام على ملعب الملك عبد الله الرياضية بمكة المكرمة، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبد الرحيم الشمري، والدولي سامي النمري رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.



الفرسان يعرقلون الملكي .. والهلال يطارده بالشعلة

http://www.albiladdaily.com/newsm/121592.jpg

جدة - البلاد ..
تغلب فريق الهلال على الشعلة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب نادي الهلال ضمن الجولة العشرين لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد .
وتعادل الأهلي مع الوحدة بهدفين لكل منهما على ملعب نادي الأهلي بجدة ، وفاز الشباب على الفيصلي بهدف دون رد على ملعب نادي الشباب بالرياض ، كما تغلب الاتحاد على هجر بهدفين دون مقابل على ملعب نادي الاتحاد بجدة .
وفي لقاء اخر فاز التعاون على الاتفاق بهدف دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، وتغلب الرائد على الفتح بهدفين مقابل هدف على ملعب نادي الأمل بالبكيرية ، وفاز نجران على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب نادي الأخدود بنجران .
ومع ختام الجولة يستمر الاهلى في صدارة الفرق بـ 42 نقطة ، يليه الهلال ثانياً 40 نقطة ، والاتحاد ثالثاً بـ 39 نقطة ، و الشباب رابعاً بـ 37 نقطة ، والرائد خامساً بـ 35 نقطة ، والاتفاق بالمركز السادس بـ 34 نقطة ، والنصر في المركز السابع بـ 31 نقطة ، والفيصلي ثامناً بـ 26 نقطة ، والوحدة تاسعاً بـ 25 نقطة ، وبالمركز العاشر هجر بـ 24 نقطة ، والتعاون الحادي عشر بـ 16 نقطة بفارق الأهداف عن نجران الثاني عشر ، والفتح بالمركز الثالث عشر بـ 15 نقطة ، والشعلة في المركز الرابع عشر والأخير بـ 8 نقاط .


في الجولة (13) لممتاز الشباب الاهلي يتوعد الاتفاق والاتحاد في استراحة الفتح

http://www.albiladdaily.com/newsm/121587.jpg

جدة – يونس الثقفي
يسعى فريق شباب الاهلي لاستعادة الصدارة في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب حين يستضيف عصر اليوم الاربعاء فريق الاتفاق في الجولة الثالثة عشرة للدوري، الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة والاتفاق يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة. وفي الاحساء يحل الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة ضيفاً ثقيلاً على الفتح متذيل الدوري برصيد 8 نقاط ، وفي الاحساء أيضاً يلتقي هجر والقادسية على ملعب هجر ، كما يلتقي في الرياض الشباب والنصر على ملعب الشباب في لقاء تبدو فيه الأفضلية للنصر ، وفي مكة يستضيف الوحدة الثامن فريق التعاون السادس ، وفي آخر لقاءات الجولة يحل الهلال المتصدر ضيفاً على نجران في نجران.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

الأهلاويون يودعون ياروليم بمخالصة ووجبة غداء
المدرب : علاقتي بالأهلي انتهت

سليمان مخاشن - جدة
وقعت إدارة النادي الأهلي مخالصة مالية للمدرب التشيكي كاريل ياروليم وجهازه الفني وذلك خلال الحفل التكريمي التي أقامته الإدارة بحفل غداء مبسط بفندق الهيلتون أمس بحضور عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني فهد بارباع ووكيل أعمال المدرب عبد الله الجاسم.
وقدم فهد بارباع شكر إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد للمدرب ياروليم ومساعديه على ما بذلوه من جهد مع الفريق طوال الفترة الماضية وأدلى ياروليم بحديث مقتضب قال فيه : عشت أيامًا جميلة في النادي الأهلي ولا يفوتني أن أشكر رجالات النادي وإدارته واللاعبين وجميع من عمل معي في الفترة الماضية على ما وجدته من تعاون وعمل دؤوب من أجل النادي كما أثنى على دور جماهير الأهلي ودعمها المستمر للاعبين ولكل من يعمل في هذا النادي ، وقال اليوم انتهت علاقتي الرسمية بهذا النادي الكبير إلا أن علاقة الود ستبقى وأتمنى النجاح للأهلي في مستقبل مشاركاته.
في جانب آخر استقبل لاعبو الأهلي قبل تدريبهم المسائي الطفل محمد الثمالي من مركز الملك عبدالله للأطفال المعوقين الذي حرص على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وقضاء بعض الوقت في ناديه المفضل ولبت إدارة كرة القدم هذه الرغبة من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.
وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى تحضيراته بتدريب تكتيكي استعدادًا للقاء نجران يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ولم يشارك اللاعبان عبدالرحيم جيزاوي ومصطفى بصاص في التدريب لشعورهما بشد خفيف، فيما شرع المدرب أليكس في تجهيز بديل للمحترف الكولمبي بالمينو بعد حصوله على الإنذار الثالثة.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

غياب الجيزاوي وبصاص عن التدريبات : الأهلي يسلم ياروليم مستحقاته

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1362508160120938400_0.jpg

جدة – الرياضية
كرمت إدارة النادي الأهلي مدرب الفريق الكروي السابق التشيكي كاريل ياروليم وجهازه الفني بحفل غداء مبسط بحضور عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني فهد بارباع ووكيل أعمال المدرب عبدالله الجاسم ، وقدم عضو مجلس الإدارة فهد بارباع شكر إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد للمدرب ياروليم ومساعديه على ما بذلوه من جهد مع الفريق طوال الفترة الماضية وتم توقيع مخالصة مالية مع المدرب وجهازه الفني وتسلموا مستحقاتهم المالية ، وأدلى ياروليم بحديث مقتضب قال فيه : عشت أيامًا جميلة في النادي الأهلي ولا يفوتني أن أشكر رجالات النادي وإدارته واللاعبين وجميع من عمل معي في الفترة الماضية على ما وجدته من تعاون وعمل دؤوب من أجل النادي كما أثنى على دور جماهير الأهلي ودعمها المستمر للاعبين ولكل من يعمل في هذا النادي ، وقال " انتهت علاقتي الرسمية بهذا النادي الكبير إلا أن علاقة الود ستبقى وأتمنى النجاح للأهلي في مستقبل مشاركاته". من جهة أخرى استقبل لاعبو الأهلي قبل تدريبهم المسائي الطفل محمد غازي الثمالي من مركز الملك عبدالله للأطفال المعوقين الذي حرص على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وقضاء بعض الوقت في ناديه المفضل ولبت إدارة كرة القدم هذه الرغبة من منطلق مسئوليتها الاجتماعية ، فيما واصل الفريق الأهلاوي تحضيراته بتدريب تكتيكي استعدادًا للقاء نجران الجمعة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ، ولم يشارك اللاعبان عبدالرحيم جيزاوي ومصطفى بصاص في التدريب لشعورهما بشد خفيف. من ناحيته واصل اللاعب ياسر الفهمي برنامجه التأهيلي وعلاجه الطبيعي بمستشفى أكاديمية سباير بالعاصمة القطرية الدوحة وأكد اللاعب أنه تبقى له في برنامجه بمستشفى أكاديمية سباير أسبوعين سيعود بعدها إلى جدة.


أليكس يحذر الأهلاويين من نجران

جدة ـ محمد الجابري
طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أليكس (صربي) مدافعي فريقة عدم الوقوع في الأخطاء في اللقاء الجمعة أمام نجران في الجولة 22 من دوري زين الدوري بعد أن وجه لهم جملة من الملاحظات الفنية خلال تدريب الأمس الذي أقيم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، أجرى فيها المدرب مناورة على كامل الملعب، طبق فيها بعض الجمل الفنية والتكتيكية فيما تغيب النثائي عبدالرحيم جيزاوي ومصطفى بصاص بعذر مسبق من الإدارة. من جهته واصل اللاعب ياسر الفهمي برنامجه التأهيلي بالعلاج الطبيعي بمستشفى أكاديمية أسباير بالدوحة، مؤكداً أن العودة لجدة والانتهاء من البرنامج العلاجي بعد 14 يوماً. من جهة أخرى كرمت إدارة النادي مدرب الفريق (المقال) التشيكي جاروليم وجهازه الفني بحفل غداء مبسط، والذي أكد أنه عاش أيامًا جميلة في الأهلي وقدم شكره لإدارة النادي.. كما أثنى على دور الجماهير الأهلاوية ودعمها المستمر للاعبين، ولكل من يعمل في هذا النادي، وقال اليوم انتهت علاقتي الرسمية بهذا النادي الكبير، إلا أن علاقة الود ستبقى وأتمنى النجاح للأهلي في مستقبل مشاركاته.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

الأهلي "يغلق" التدريبات ويكرم ياروليم
شكوك حول مشاركة فيكتور في مباراة الفريق المقبلة

جدة: عبدالرحمن زيد
أغلق مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، الصربي أليكس تدريبات الفريق، وذلك بالاتفاق مع الجهاز الإداري حرصا على زيادة تركيز اللاعبين، خصوصا وأن التداخل بين مشاركات الفريق المحلية والقارية يتطلب زيادة التركيز بعيدا عن الشحن والتوتر الذي قد يسببه الاحتكاك الدائم مع الجماهير والإعلام في التدريبات.
وكان الأهلي واصل تدريباته تأهبا لمباراته أمام نجران في الجولة الـ22 من دوري زين للمحترفين الجمعة المقبل.
ويعمل أليكس على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الاتفاق الماضية، والتركيز على توظيف اللاعبين بالطريقة الصحيحة.
من جانبه، يواصل محترف الفريق، المهاجم البرازيلي فيكتور سيموز علاجه، ولم تتضح الرؤية بعد حول إمكانية مشاركته في مباراة نجران المقبلة من عدمها.
بدوره استمر لاعب الوسط، الأرجنتيني موراليس في تدريباته مع الفريق بكل جدية، على الرغم من إبعاده عن كشوفات الفريق المعتمدة، ويتوقع أن يستمر في التدريبات حتى نهاية الموسم، بانتظار العرض المناسب له بعد أن تلقى عددا من العروض من أندية أرجنتينية طلبت خدماته بالإعارة لمدة ستة أشهر، لكنه فضل دراسة جميع العروض حتى يجد العرض الأنسب، في وقت رفض فيه عرضا من ناد مكسيكي.
من جهة أخرى، كرمت إدارة النادي الأهلي أمس المدرب السابق للفريق، التشيكي كارل ياروليم والجهاز المساعد معه، وسلمته كافة مستحقاته المالية في حفل غداء أقامته له في فندق هيلتون.
وقدم ياروليم شكره وتقديره لجميع الأهلاويين وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد على التعامل المميز الذي وجده طوال الفترة التي قضاها مع الفريق، وحقق فيها نتائج مميزة، ونافس على بطولات الموسم الماضي، وأهمها الوصول إلى نهائي كأس آسيا، وتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، والمنافسة حتى اللحظات الأخيرة في دوري زين.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

ياروليم بعد تكريمه .. انتهت علاقتي الرسمية بالفريق وستبقى علاقة الود للأبد

كرمت إدارة النادي الأهلي مدرب الفريق الكروي السابق التشيكي كاريل ياروليم وجهازه الفني بحفل غداء مبسط في فندق الهيلتون بحضور عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني فهد بارباع ووكيل أعمال المدرب عبدالله الجاسم ، وقدم فهد بارباع عضو مجلس الإدارة شكر إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد للمدرب ياروليم ومساعديه على ما بذلوه من جهد مع الفريق طوال الفترة الماضية وتم توقيع مخالصة مالية مع المدرب وجهازه الفني وتسلموا مستحقاتهم المالية ، وأدلى ياروليم بحديث مقتضب قال فيه : عشت أيامًا جميلة في النادي الأهلي ولا يفوتني أن أشكر رجالات النادي وإدارته واللاعبين وجميع من عمل معي في الفترة الماضية على ما وجدته من تعاون وعمل دؤوب من أجل النادي كما أثنى على دور جماهير الأهلي ودعمها المستمر للاعبين ولكل من يعمل في هذا النادي ، وقال اليوم انتهت علاقتي الرسمية بهذا النادي الكبير إلا أن علاقة الود ستبقى وأتمنى النجاح للأهلي في مستقبل مشاركاته .. في جانب آخر استقبل لاعبو الأهلي قبل تدريبهم المسائي الطفل محمد غازي الثمالي من مركز الملك عبدالله للأطفال المعوقين الذي حرص على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وقضاء بعض الوقت في ناديه المفضل ولبت إدارة كرة القدم هذه الرغبة من منطلق مسئوليتها الاجتماعية ، وواصل الفريق الأهلاوي تحضيراته بتدريب تكتيكي استعدادًا للقاء نجران الجمعة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ولم يشارك اللاعبان عبدالرحيم جيزاوي ومصطفى بصاص في التدريب لشعورهما بشد خفيف .. من ناحيته واصل اللاعب ياسر الفهمي برنامجه التأهيلي وعلاجه الطبيعي بمستشفى أكاديمية سباير بالعاصمة القطرية الدوحة وأكد اللاعب أنه تبقى له في برنامجه بمستشفى أكاديمية سباير أسبوعين سيعود بعدها إلى جدة .




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg