المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يطالب باستقالة الفائز أقسم أنه جانب الصواب فهذا ما يطمح له أعداء النادي .. !!



عميد اتحادي
05-03-2013, 11:40 AM
من يطالب باستقالة الفائز أقسم أنه جانب الصواب فهذا ما يطمح له أعداء النادي .. !!

والدليل مطالبة هلاليه بعودة (منصور البلوي ) الغيامه وزميله وغيرهم إلا يجعل في ذلك شك ؟ من متى وإعلام الهلال ينصف غير الهلال . ؟ هذه حرب نفسيه لربط ضعف الفريق بعودة منصور البلوي وذلك بعد أن أدركوا ملئياً بعدم عودته للملاعب .. ؟

فلا يريدون أن تقوم لنادينا قائمة وإلا لو كانوا يريدون عودة الاتحاد لناقشوا أسباب تدهور العميد ما هي .. ؟ وهي لاعبين كبار في السن تم الصبر عليهم كثيراً حتى أصبح نادينا متحف لهم ونحن كجمهور غير قادرين على إدراك الحقيقة المره ( كبر سن لاعبينا ) فجميع من أتوا بعد هؤلاء النجوم في جميع أنحاء العالم تم الاستغناء عنهم لتدني مستواهم في الركض خلف الكورة على مدى شوطين كامله وهذا هو سبب تدهور فريقنا لاعبين على الواقف لا يستيطعون مجارات الشباب .

تصوروا لو تم تصعيد الفريق القادم من الاتحاد أمثال المولد صدقوني راح نشوف نجوم ينسونا نور وغيره مثلما نسينا (حمزه ) وغيره .
يعني :
شباب + لاعبين محترفين كبار + جمهور صاخب = حماس وحصد للبطولات .

أما إدارتنا فو الله أنهم ما قصروا على طريقة منصور البلوي حقيقة تم خطف الفريدي من الهلال وهذا لم يحدث إلا من البلوي وسداد الديوان وراح تشوفون بس أصبروا عليهم يعني الادارة عداها العيب صح عليهم ماخذ في جلب بل ولكن أنا أحمل المسئولية حامد البلوي فهو من طالب بعدم إحضار نجوم .

الإدارة صح 100% العيب في الفريق يجب التشبيب وإبعاد الكبار مع إحضار نجوم كبار .

أتمنى أن لا يحذف موضوعي مثل سابقه لا أعلم لماذا .