المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوزمين 3 بطولات آسوية وجيريتس مثله..... ابن ظفار



االزعيم الهلالي
05-03-2013, 03:00 AM
لو كان هناك من يشجع الزعيم في عهد باكيتا ومن ثم منع من متابعة أي خبر أو مباراة أو أي شي يخص الهلال لفترة من الزمان وتم العفو عنه هذه الأيام وبعد صدور العفو دخل إلى منتديات الهلاليين وجلس في مجالسهم سيظن أن بعد أن منع من محبوبه أتى له مدرب روماني يدعى كوزمين وحقق مع الزعيم 3 بطولات آسيوية، ثم رحل الداهية الذي لا يشق له غبار (والذي لم يفز على أي فريق إلا بطلوع الروح وبفارق هدف واحد دائما) وأتى عجوز وفي ( لا يعرف الكذب) من بلاد البلجيك اسمه جيريتس وحقق الرقم ذاته من بطولات آسيوية!!!


يتحدث البعض عن هؤلاء وحديثهم يذكرني بحديث بعض جماهير الأندية الأخرى عن عهد فلان وعصر فلان. شخصيا أحب الرجلين وأعتقد أنهم مدربين كبارا ولكنني أحب الهلال أكثر منهم ولا أعتقد بأنهم أفضل من قاد الهلال أبدا.
نتحدث عنهم وكأنهم أكلوا الأخضر واليابس ولم يدعوا مجالا لأحد وهذا بالأرقام والحقائق التي لا تكذب غير صحيح!

الهلال لا يحتاج كوزمين ولا يحتاج جيريتس ولا غيرهم ممن رحلوا بمحض إرادهم، الهلال بحاجتنا نحن من نعشقه وبحاجة الروح الهلالية التي نعرفها عن زعماء القارة.


نفاط سريعة:

- العنصر الأجنبي في الهلال معطل وعندما يعود هذا العنصر لسابق عهده سنعود كما كنا.
- رسالة من محب لعبدالرحمن بن مساعد: أتمنى أن تبتعد عن الإعلام وعن تويتر مع علمي وتيقني بأن هذه الأشياء شخصية لا يحق لي التدخل فيها ولكنني أحبك وأتمنى أن أراك بأجمل صورة. إعمل بصمت كما كنت مع إدراكي بأن العمل في الهلال دائما تحت الضوء.

- نواف العابد، سلمان الفرج، عبدالله السديري، محمد القرني، سلطان البيشي، عزوز وسالم الدوسري: يجب أن تعلموا بأنكم إلى الآن لستم نجوم وأنكم إلى الآن لم تسجلوا لأنفسكم أي مجد شخصي. أنتم موهوبون حماكم الله ولديكم كل مقومات النجاح ولكنكم في الفترة الأخرية لستم من نعرفهم، قيموا أنفسكم وعودوا أقوى من السابق فالفوز على النصر ليس مقياسا لنجاحكم. إما أن تصبحوا ضمن أساطير الزعيم وإما سينساكم التاريخ كما نسي غيركم. القرار بأيديكم يا أحبابي!

- سامي الجابر: أعرف معدنك وأعرف شغفك وعشقك للنجاح: لا تستعجل يا أسطورتنا وأعمل على تطوير نفسك. ستأتيك الفرصة رغما عن الجميع وأنا كلي ثقة بنجاحك، فقط أطلب منك ألا تستعجل.





ابن ظفار........................ صلالة، سلطنة عمان