المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيها الأمير... لقد بدأوا حملتهم.. بل وصلوا إلى هنا... لكن لن يخيب ظنك بإذن الله



االزعيم الهلالي
03-03-2013, 07:40 AM
http://media.alhilal.com/2010/tv/Live-P.Abdulrahman.Bin.Msa3ad_30-10-2010.jpg



أيها الأمير

إنك ترأس ناديا من أفضل الاندية في أكبر قارات العالم، ترأس ناديا أكاد أجزم أن حجم الضغط الإعلامي عليه أكبر من العديد من الدول الصغيرة حولنا، ورغم صعوبة هذه المهمة، إلا أنك بتوفيق الله لك ثم بجهودك أنت وجميع العاملين معك ، استطعتم ولاتزالون تحيقيق انجازات وأرقام قياسية جعلت من الهلال ثابتا والبقية دورهم تلقي الهزائم البكاء على البطولات. هذه الإنجازات جعتلكم تواجهون مزيدا من الضغوط لمحاولة إزاحتكم عن الساحة الكروية.

كلنا نعلم كجماهير عاشقة لهذا الكيان أن الحملة بدأت وعلى مستويات متعددة عبر الإعلام بأنواعة وأصبح شغل البرامج التلفزيونية والمذيعين الشاغل هو طرح أسئلة ونشر إشاعات عن استقالة الادارة كل هذا للضغط على الادارة لمحاولة تشتيت جهودها وارباكها عن اداء عملها فقط لانهم يعلمون جيدا انكم باقون لعلمهم بمدى تمسك الجماهير الهلالية بكم.



أمير الهلال

لقد وصل هؤلاء في حملتهم إلى هنا، في عقر دار الزعيم، حملة متزامنة مع مايطرحونة في الاعلام. إنهم هنا يحاولون أن يجعلوا من كذبتهم ..حقيقة..

فخلال الايام الماضية ، وحتى بعد تحقيق كأس ولي العهد مباشرة وقبل الخسارة من العين، وفي خضم الاحتفالات بالبطولة، تم كتابة مواضيع عديدة تسيئ للإدارة وللفريق من أشخاص محدودين ، حتى أنك تستطيع معرفتهم بسهولة لإنهم يؤيديون بعضهم في تلك المواضيع ويقومون برفع مواضيعهم.


هم الان يراهنون على إحداث قضية من لاشيئ، لتكون كذبتهم حقيقية..



ولكن ألا يعلم هؤلاء الجهلة. أن ناديا عظيما كالهلال ، من الطبيعي أن يكون جمهوره على درجة كبيرة من الوعي، وأنهم يعلمون الهدف من وراء هذه الحملات الفاشلة. وسيخيبون ظنهم بكل تأكيد مثل كل مرة.



أيها الامير


إمض في عملك و واصل انجازاتك ولاتلقي بالا لهؤلاء الاقزام الاعلامية ، انت تعلم أن خلفك جماهير الهلال كافة ، نحن نكفيك الرد عليهم.










ملاحظة:


أتمنى عدم الرد ممن يزعجه هذا الكلام



.................................................. .....