المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني جمهور الراقي رساله ونصيحه لكم



الاهلي الراقي
01-03-2013, 03:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني كلنا نحب ونعشق الاهلي ونتعب نفسيا عند التعادل فما بالكم بالخساره ولكن يجب علينا الان في هذه المرحله نوقف مع الاداره وثقو تماما ان الاداره يهمها نجاحها في كل خطوه تعملها ولكن نحن كجماهير لنا الظاهر ولا نعلم بكل شي في النادي وصدقوني ان الاهلي لديه امكانيات في الفريق الاول حاليا لا يوجد في اي فريق في الدوري السعودي ولكن جاروليم لم يكن بحماس العام الماضي .
اخواني نحن نحب الكيان وليس الافراد الادارة تعمل والتوفيق من رب العالمين
اخواني والله ان لي علاقه متينه مع المترجم قبل ما يجي الاهلي بصفته كان عايش في التشيك وقابلته وهو جاي للاهلي واخر مكالمه كانت معه بعد صدور القرار .وسالته عن الاسباب اذا كان فيه شي واضح ولكن حاول انه يلطف الموضوع .
ولكن انا اعرف انه العام الماضي قابلته في فندق ماريوت في الرياض واسأله عن جده وعن الاجواء والمدرب وهل مرتاح معه قال نعم انا مرتاح وقال لي خلك معاي ممكن نهاية السنه نروح احد دول الخليج قلت له ليش في عرض يعني قال مادري .
ياخوان يعني المدرب كان يريد العمل في السعوديه عام واحد لان الخليج لديهم مبالغ خياليه يدفعونها بالاضافه الى الانفتاح .... الخ
اخواني والله ان الاهلي في ايادي امينه ولا تخافون على الاهلي بوجود خالد بن عبدالله رجل يعمل للمستقبل .

اخواني نريد من الجميع الوقوف مع الفريق وخاصه مباراته القادمه مع الاتفاق ونرغب ان نتوقف عن النقد للادارة ولا تجعلون الشامتون ينتهزون الفرصه وخاصه ان لدينا تجارب مع الاتحاد كيف اصبح كل شخص ناقد ومحلل لوضع الفريق لا نريد ان نكون اضحوكه للباقين نريد نكون يد واحده مع الاداره ونهاية الموسم الحساب .

في الختام اتمنا للاهلي التوفيق والانجازات ياااارب والتوفيق والسداد للاداره

وللجميع محبتي واحترامي
اخوكم ابو عبدالعزيز