المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العربي لقن المدرب درسا .. فهل وعيته يا كارينيو؟!!!



النصرالعالمي
28-02-2013, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حظ اوفر ياعالميين الغضب الجماهيري جيد هذه المرة لسوء الاداء وتخبط المدرب وانخفاض مستوى اللاعبين .. فلابد ان نغضب كما طبطبنا على اللاعبين بالخروج من نهائي ولي العهد الذين خسروا بشرف .. انما هذه المرة الخروج لسوء المستوى وسوء الاخلاق في نهاية المباراة وحتى وان استفز جمهور الكويت لاعبو النصر فلابد من الانضباط داخل الملعب والا ما معنى انك لاعب تمثل نادي عريق وعالمي كالنصر.


اول خطوات الخسارة هي تشكيلة النصر وترتيب اللاعبين .. دخول محمد عيد كانت طامة كبرى وان كانت هناك اخطاء لكنها اهون بكثير من اخراج محمد حسين اللاعب المميز ... والنصر بسوء مستواه بالامس كان بالامكان ان يتأهل بالنتيجة السلبية وبدون اهداف قياسا باخطاء محمد عيد التي يتحملها بنسبة كبيرة بالهدف الاول ويتحملها بشكل كامل بالهدف الثاني .. واتصور ان الفريق يكافح من اجل التعديل ويأتي مدافع بسوء تقدير تفلت الكرة من تحت اقدامه يصيب اللاعبين باليأس والتوتر وهو الواضح على لاعبي النصر والكبتن حسين عبدالغني توتر بشكل كامل.

عموما اكثر ما اغضبني تشكيلة المدرب وسوء الاداء الفني للاعبين والا البطولة العربية ما فيه حسافة على الخروج منها لأنها في النهاية غير ذات قيمة على صعيد البطولات الدولية المعترف بها.

نقاط هامة ....

- استغرب من لاعبي النصر الهجوم بالعمق بالتمريرات القصيرة وسط تكتل الدفاعي للعربي الكويتي.

- لابد من استثمار الركنيات والاخطاء امام مرمى الخصم فهذه فرص قد ترجح كفتك في اي مباراة لابد ان يهتم بها المدرب.

- صحيح ان العالمي بحاجة الى قلب دفاع كمحمد حسين وظهير مميز كخالد الغامدي لكن الا متى ان لا يوجد بدلاء اكفاء ... واتصور ان نظرة المدرب ومجازفته بادخال عناصر جديدة مثل فتيني والزبداني امر مطلوب للمستقبل.

- ارى لابد للادارة النصراوية ان تستعير مهاجم بمواصفات يوفي على الاقل مشاغب ومهاري.

- يبدو ان مدربو الفرق الاخرى بدأوا يفهمون افكار مدرب النصر والمستقبل كفيل ان نرى ماهو فاعل كارينيو!!!.

- بالمناسبة سبب الخسارة ليس فقط محمد عيد وان كان هو ركيزة في الخسارة لكن انخفاض اداء اللاعبين والتشكيلة كانت دور هي كذلك.

- ابو عمر كنت بتنكب الفريق بالدخلة القوية المستحقة بالحمراء .. لازم تضبط اعصابك هذه ثقافة ووعي لابد من الاهتمام بها.




فاصل أخير ..


محمد عيد .. تحولت حسابيا كمهاجم للعربي الكويتي بسوء تغطيتك وتجليتك وساهمت في 60% من اخطاء الدفاع النصراوي بأهداف العربي وكان المرمى النصراوي نظيفا خلال مباراة الهلال بجلوسك على دكة الاحتياط وهو مكانك المناسب حاليا.




والله المستعان


تحياتي