المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمنية أتمنى ان تصبح واقع !!



االزعيم الهلالي
25-02-2013, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
-الاخوة الزعماء الف مبروووووك تحقيق البطولة (54) للزعيم على حساب النصر:naughty: .

-اللاعب الهلالي اوزايا لاعب رائع وقتالي وحماسي وصاحب تضحيات وياليت الادارة الهلالية تبادر بسرعة تمديد عقده , ولكن يعاب عليه الاندفاع والتهور في بعض الاحيان وهذا الامر من باب حرصه علئ سرعة تخليص الكرة من الخصم قبل ان يشكل خطورة على مرمي الزعيم , فيجب تنبيهه لهذا الامر وقد اشرت في موضوع سابق لهذه الملاحظة .

-الهلال محتاج لوقفة جماهيره العظيمة في المبارايات القادمة فهو وقت الحصاد ونسأل الله عز وجل التوفيق للزعيم في جميع المبارايات والبطولات القادمة .. أللهم امين .

-الامنية التي اتمنى ان اراها على ارض الواقع تتمثل في انه يجب ان يكون هناك تفاعل وتلاحم بين نجوم الزعيم وجمهوره العظيم وخصوصا" بعد الفوز بالبطولات والمبارايات المهمة , فهذا الجمهور الكبير والذي ضحى بوقته ومصالحة وجهده يستحق ان يشاركه اللاعبين في احتفاليته بعد اي بطولة اواي فوز.وما مباريات كأس آسيا القادمة والتي سوف تكون بدايتها إن شاء الله يوم الاربعاء وأمام فريق قوي إلا أملاً في جمهور الهلال الكبير بإن يقف بكل قوة دعم ومساندة مهما تكن النتيجة والتي بإذن الله ثم ثقةً في نجوم الأزرق سوف تكون فوزاً مجلجلاً وبداية ممتازة للوصول إلى مباراة الكأس .
وأتمنى من نجومنا الكبار إستغلال هذة الفرحة بحصد البطولة بإستمرار تلك الروح وذلك المستوى .

وصل الله وسلم على نبينا الكريم واتباعه الى يوم الدين .