المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الحنكة ان تتعاقد الادارة مع مدرب جديد الآن وليس نهاية الموسم



عميد اتحادي
24-02-2013, 12:50 PM
بسم الله

نعم من الحنكة أن تتعاقد الادارة مع مدرب جديد الآن ان أمكن. لماذا؟
أنا أقول لكم لماذا. نعرف جميعا بعد نهاية الموسم الفترة تكون قصيرة وهناك تصفيات ومباريات قد يكون الوقت غير كافي للتعرف على اللاعبين وكذلك الحكم على الأجانب الموجودين. لكن عندما يستلم المدرب الجديد زمام الأمور من الآن وحتى نهاية الموسم يكون قد عرف مواقع الخلل وعرف من يستمر معه ومن يتم تنسيقه. بمجرد انتهاء الموسم يكون قد سلم للادارة التقرير الكامل واللاعبين المطلوبين واللاعبين المنسقين وتكون لهم فرصة يبحثو لهم عن نادي آخر. لأن بكل صراحة وعبر السنوات الفائته الاتحاد آخر نادي يسجل لاعبيه حتى صاروا يقولو علينا ان الاتحاد السعودي يحابي نادي الاتحاد والعكس صحيح. اذا لماذا لا نخلص أمورنا أول بأول ولا ندع مجال للقيل والقال.
صدقوني اذا الادارة أبقت على مدرب الأولمبي حتى نهاية الموسم لن يكون هناك فائدة من اقالة كانيدا. سيحثو ويبحثوا عن مدرب ويتعاقدو معهم قبل اقفال باب الانتقالات ويجيبوا لاعبين أجانب باستعجال وربما تكون مقالب وننتظر بعدها للانتقالات الشتوية.

يجب ان يأتي مدرب جديد الآن ونعطيه مجال حتى نهاية الموسم لانسجام اللاعبين والوقوف على مستويات اللاعبين والحكم عليهم.

ملاحظة: أتمنى من أيّ ادارة ألّا يسافر الي أوربا للمعسكرات الخارجية. يجب أن نكبر عقولنا شوية أكثرهم يضحكون علينا. بالله عليكم عندما نذهب الي أوربا ونلعب ونتدرب في طقس بارد ونلعب مباريات ودية مع فرق أوربية هل نحن مشاركين في دوري ابطال اوربا ولا في الدوري الاسباني وهل لعبهم وخططهم تشبه لعبنا كغرب آسيوي؟!
يجب ان تكون معسكراتهم في الدول المجاوره كقطر أو الامارات أو حتى كوريا أو اليابان.
أكثرهم يذهبوا للسياحة وليست لاعداد الفريق لموسم جديد. هذا رأيي ان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن الشيطان ونفسي. ودمتم سالمين.