المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة لمدرب النصر ..



النصرالعالمي
21-02-2013, 02:40 PM
بدون مقدمات انشائيه وبدون فلسفة

بعد السلام يا جمهور النصر انا حاب اوجه نصيحه لكارينيو النصر ولاعبي النصر من بعده اللي انا واثق تمام الثقه بإذن الله انهم بيقومون بدورهم على اكمل وجه سواء اللاعبين او المدرب كموجه لهم ..
انا شدتني لقطة بصراحه لأمير الهلال بن مساعد قبل يومين ف الملعب وكان وقتها في لقاء مع الخشبيه ويسألونه عن خسارة الشباب وعن مباراة النصر وكان يتكلم بكل ثقه وان الفوز حليف الهلال ..
اللقطه اللي شدتني للأمير عبدالرحمن وهو يسولف مع مدرب الهلال وكان يأشر بيده ويشير بأربع اصابعع للخلف وكأنه يقول للمدرب نبي مباراتنا مع النصر دفاعيه بحته .. واتمنى الكل يرجع للمقطع ويشوف ..
اللي ابي اوصله من كلامي إني اتمنى من السيد كارينيو ان يباغت الهلال كأخر مباراه جمعت الفريقين بهجوووم بحت وان لا يتراجع النصر كعادته مع الهلال للخلف !!
الرجوع للخلف والدفاع من بدايةة المباراةة سيودي بالنصر للتهلكه وانا ما اقول هالكلامم إلا من واقع تجربه ومتابعة لكثييير من مباريات النصر مع الهلال , بينما الهجوم والضغط من البدايه هو ما يسفر عن نتيجه ..
رسالتي للمدرب واللاعبين قبل المباراه ب 24 ساعه تقريبآ .. واتمنى ي رب ان يحقق النصر كأس ولي العهد ويعود للمنصات كما كان فارس نجججد , دعواتكم للنصر ويعطيككم العافيه , : )