المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفضح والتنكيل في تسجيل لاعب الأصفر الصغير.



االزعيم الهلالي
21-02-2013, 08:20 AM
ههههههههه العنوان خلاني اضحك عشر دقايق المهم اداره الهلال لابد لها الا تسكت عن حقوقها في هالقضيه بالذات إن كانت حقيقيه .
اولاً وقبل ان ابدأ اتوقع ان النصر و الاتحاد السعودي يستخدمان هذه القضيه فقط لتشويش على الهلال وإلا كيف للاعب لم يصل الا قبل اقل من اسبوع ان يصبح اساسي وهو لاتوجد له صوره وهو يتمرن مع الفريق ولا يوجد اي مدرب صاحي يقبل ان لاعب يلعب بدون ان يكون معاه لفتره معقوله لاتقل عن اسبوع وايضاً وضوح الكذبه وسذاجتها توحي بأن السالفه كلها مسرحيهوما ركاكة القضيه وكثره الفجوات فيها الا لسبب زياده الاحتقان ورده الفعل اي بمعنى زيادده الاشغال عن النهائي. وفي النهايه الهلال يتشتت وهو ما الاحظه في نفسي والجمهور من حول وخصوصاً جمهور تويتر .
الهدف من القضيه شغل الهلال عن التهيئه النفسيه وتصحيح الاوضاع الفنيه والكارثيه في الفريق
واشك ان اللاعب سيلعب في النهائي شكاً اقرب للجزم.
ا
مراجعي هم ثلاث اشياء صغيره لقائين تلفزيونيين و بيان الاتحاد السعودي وفيها من التناقضات مالله به عليم.

1- ذكر علي بادغيش في لقاءه التلفزيوني ب اكشن يادوري (اللقاء الثاني ) انه حينما تسلم خطاب النصر كلم احمد عيد الذي وافق له بمراسلة الاتحاد الدولي للفيفا ( ادبياً هو رئيسنا كلمته ) ‫بادغيش يعلق على قرار تسجيل النصر اللاعب اليوناني‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=b1X8JzQAUsA&feature=em-uploademail) ) بينما الاستاذ المعيبد في بيان الاتحاد السعودي يقول :

(1- تقدم نادي النصر للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بخطابه رقم (666) ومشفوعاته في يوم الاثنين 1/4/1434هـ الموافق 11/2/2013م طلب للاستفسار من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن إمكانية تسجيل اللاعب اليوناني/ كاريستياس أنجيلوس خـــــارج فتـــرات التسجـــيل بدلاً عن اللاعب الإكوادوري المُصاب/ جايمي جافيير أيوفي، حيث أحال سعادة رئيس الاتحاد السعودي هذا الموضوع إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين المختصة بهذا الموضوع لإتخاذ الإجراءات النظامية والرفع للاتحاد الدولي لكرة القدم بذلك.) فهل النصر رفع اوراقه اولا لاحمد عيد ام للجنه الاحتراف ممثله ببادغيش ( اللي بسميه على حسب من كثر ماقالها ).

2- ذكر بادغيش في لقائه الاول مع اكشن يادوري لما سأله عادل التويجري بخصوص لوائح الاتحاد السعودي التي لاتجيز للنصر بالتعاقد مع لاعب وتغييره .. بأن النصر لم يتقدم لهم ورفع اوراقه مباشره للفيفا ولو انه تقدم للاتحاد السعودي لتم رفض الطلب ،( بينما في الحقيقه اللي رفع هو الاتحاد السعودي وليس النصر )، وليس هذا التناقض فحسب فالتناقض يكمن في انه في لقائه الثاني ذكر لوليد الفراج بأن النصر لو رفع اوراقه مباشرة للاتحاد السعودي لقبل طلبه. مع انه متعارض مع قوانين الاتحاد السعودي فهو يناقض ماقاله ان النصر لو رفع لهم خطابه لرفض لكن النصر تجاوزهم وراح للفيفا والحين يقول ان النصر لو رفع لهم الخطاب لقبل طلبه..

3- ورد عبارة ( شريطة الأخذ في الاعتبار النزاهة الرياضية للمسابقة ذات الصلة). منتفيه تماماً ولاتحتاج مزيد شرح.

4- الصوره المنتشره لخطاب الفيفا تدل على ان الفيفا لم يعطي قرارً واحاله للاتحاد السعودي الذي لوائحه لا تجيز تسجيل اللاعب لكن الاتحاد السعودي يريد تمريرها على ان الموافقه من الاتحاد الدولي وليس من الاتحاد السعودي وهذا كذب.

5- لايوجد في البيان مايتحدث عن اللاعب اصابة ايوفي ، والمصيبه ان بيان الفيفا كان يتحدث عن تسجيل لاعب عاطل عن العمل وذكر في الأخير ان اصابات اللاعبين ليست مبرر لتسجيل اللاعب خارج فتره التسجيل وهو مالم يرد ابداً في بيان الاتحاد السعودي ، فلو زعم الاتحاد السعودي ان سبب تسجيل اللاعب اليوناني هو اصابه ايوفي فهذا الكلام ينقضه خطاب الفيفا (وايضاً الاتحاد السعودي كحالة لاعبي الفيصلي والاتفاق سابقاً) . اما اذا كان سبب تسجيل النصر والسماح له باللاعب اليوناني هو اعتبار حالة اللاعب اليوناني فقط فهذا يتعارض مع جمله ( نزاهة المنافسه ) الذي نص عليه الفيفا في خطابه وهو ماينتفي بسبب ان النصر حاز على ميزه لم تتح لكل الاعبين وهو تسجيل لاعب خارج فتره التسجيل ( وحاله ايوفي الطبيه هنا ليس لها دخل ) بشهاده الفيفا وخلو خطاب الاتحاد السعودي من هذه النقطه.
6- هل لو قام الهلال بفسخ عقده مع الكولومبي بالتراضي وجلب لاعب آخر بنفس مواصفات لاعب النصر ، هل يستتم الموافقه ؟

و مع هذا أظن ان الهدف هو تشتييت الهلال عن التهيئه النفسيه للاعبين والاعلام والجمهور للفريق واشغالهم بأنفسهم عن المباراه وهو ماحدث حتى ان اعلام الهلال انشغل في هذه القضيه عن نادي النصر وهو مايترك بيئه مهيأه للنصر وادارته للتفرغ للمباراه.

الله يستر بس.