المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما نشاهدك بمثل هذه الروح القتاليه والعاليه .. تحفز وتشحذ الهمم .. نعرف وقتها ان الازرق سيعود يوما ما .. بحول الله وقوته ..



االزعيم الهلالي
19-02-2013, 01:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


نعم انه روح الزعيم الوثابه التي نعرفها جيدا والتي اختفت منذ سنوات ولن يعيدها الا الكاسر والذي كلما شاهدته يحفز اللاعبون ويشجعهم ويشد من أزرهم اقول بأن الازرق بألف خير مهما حصل له لأننا بأمس الحاجه لمثل هذا الرجل منذ إعتزال الاسطوره صالح النعيمه ذلك القائد المحنك والذي عندما يصرخ على اللاعبين ويوجههم عند ادنى خطأ تسمع حتى المتواجدون في المدرجات يخافونه فما بالك بمن يلعب بجانبه ولا يفصله عنه سوى سنتمرات قليله .
هذا الشئ ينطبق على الكاسر انظروا اليه بالله عليكم كيف يحترق عندما يوجه اللاعبين الواحد تلو الآخر ويشحذ هممهم ويحترق لأجل الزعيم حتى وهو يخرج من الملعب نراه يقف على الخط يوجه ويصرخ وينادي بينما بعض اللاعبين نراه يغط بنوم عميق ولا كأنه موجود في الملعب .
لقد اخطأ المستر زلاتكو عندما اخرجه في الشوط الثاني في مباراة الشباب الماضيه وابقى على ويسلي وكان الاجدى به ان يبقى الكاسر ويدخل بيونغ سو بديلا عن لوبيز حيث ان الهجوم بخروجه فقد نصف قوته وايضا شاهدنا البرود يدب بين افراد الزعيم عند خروج قلبه النابض ومحركه الفعلي والحقيقي .
ان ياسر سيعيد لنا زعيمنا كما كان واكثر بشرط ان يتعاون معه جميع اللاعبون ويلعبوا بمثل روحه القتاليه فناً وابداعاً وتألقاً .
ياسر الزعيم بحاجتك لكي تعيده الى جادة الانتصارات من جديد وانك قادر بحول الله على ذلك وسوف نقف خلفك نحن الجماهير نساندك ونساند كل من يلعب بمثل روحك القتاليه من اللاعبين ونحسب انهم قادرون على ذلك مادمت انت قائدهم وموجههم داخل الملعب وخارجه .


تحيــــــــــــــــــــــ ـاتي وتقديري لكم جميعا