المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((( صدقت باسالم الشهري العميد ردة فعله لا تخيف الحكام أبداً



عميد اتحادي
17-02-2013, 12:40 AM
أقول
تصوروا لودخلت فيكتور على الفريدي من امبابي على تيسير وش كانت ردت فعل ((( القنوات والصحف)))
*********************
ويقول سالم الشهري

وما زالت معاناة نادي الاتحاد مع التحكيم مستمرة..!!
ـ هل تعلمون أن هدف التعادل الأهلاوي في مرمى الاتحاد كانت بدايته من خطأ تحكيمي حيث احتسب الحكم (مرعي عواجي) خطأ (غير صحيح) على مهاجم الاتحاد (بيل) الذي لم يفعل شيئاً سوى أنه استخلص الكرة ببراعة فعاقبه الحكم بخطأ (خيالي).
ـ هذا الخطأ حرم الاتحاد من هجمة خطيرة كان من الممكن أن تسفر عن شيء وفي الوقت ذاته كان السبب في هدف الأهلي.
ـ لم يتوقف أي محلل تحكيمي عند هذا الخطأ كما فعلوا في مباراة النصر والرائد عند احتساب ضربة جزاء للنصر فقاموا بالرجوع لاحتكاك حدث قبلها بين لاعب نصراوي وآخر من الرائد من أجل أن يثبتوا بأن ركلة الجزاء أصلها غير صحيح.
ـ هذا الخطأ بالرغم من تأثيره إلا أنه لا يقارن أبداً ـ من وجهة نظري الشخصية ـ بالموقف الضعيف من حكم المباراة تجاه ما فعله البرازيلي (فيكتور) بالنجم (أحمد الفريدي) حيث كاد ينهي مستقبله الكروي أمام ناظري الحكم ولكن الله سلم.
ـ لقد دخل (فيكتور) من الخلف وبتهور وعنف وكلها أمور يحاسب عليها القانون بالطرد مباشرة فما بالكم في حالة الإصرار على الخطأ والذي اتضح من محاولة إعاقة (الفريدي) بالدخول على قدميه في نفس الوقت..!! عودوا إلى اللقطة لتجدوا أن الضرب كان على القدمين معاً.

ع الطااااااااااااااااااير
ـ قارنوا بين اللقطة التي طرد فيها (أنس الشربيني) أمام الشباب.. وبين اللقطة التي أخذ فيها (بصاص) كرتاً أصفر فقط بعد احتكاكه بالبرازيلي (بيل).. لقطتان متشابهتان والحكم مختلف..!!
ـ لا يمكن بأي حالٍ من الأحوال مقارنة لقطة لاعب النصر (شوكت) التي طرد فيها أمام الفتح في الدقيقة الأولى بلقطة إعاقة (فيكتور) لـ(الفريدي).. فالثانية أفدح وأكثر تهوراً وعنفاً وخشونة.. ولكنه تحكيمنا (المزاجي)..!!
ـ بعض الحكام يصر أن يكون راعياً رسمياً للخشونة..!!
ـ تحول اللاعب (السفاح) إلى (جزار)..!!
ـ توقعت بعد إصابة (أيوفي) النصر القوية أن يتم تطبيق القانون بحذافيره من قبل الحكام وألا يتساهلوا مع خشونة (جزاري الملاعب) ولكن..!!
ـ تحدثوا عن أخلاق (إبراهيم هزازي) داخل الملعب بشكلٍ غير جيد.. فرد عليهم (عملياً) وليس بالأقوال وبطريقة الكبار حين أصيب (عماد الحوسني) وكانت هناك هجمة ناجحة للاتحاد مع (هزازي) إلا إنه ضحى بالهجمة وأخرج الكرة من أجل الاطمئنان على زميله.. هذه هي أخلاق (إبراهيم).