المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهور الهلال ومن (( العشق )) ما قتل



االزعيم الهلالي
16-02-2013, 02:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======== وبعد ========

المشجع الهلالي وما ادراك ما المشجع الهلالي
ان قلت عنه محب لهلاله فهو كذلك
ان قلت عنه عاشق متيم بهلاله فهو كذلك
ان قلت ان عشقه يصل الى حد الجنون فانت اصبت كبد الحقيقة
ومن ا(( العشق )) ما قتل
فهذا المشجع الهلالي من شدة عشقه لهلاله فهو يقسوا عليه كثيراً لأنه لا يريد ان يرى هلاله الا في السماء عالياً
الهلال ينافس بقوة على بطولة الدوري
الهلال يصل الى نهائي كاس ولي العهد للمرة السادسة على التوالي
الهلال منافس قوي على البطولة الآسيوية وهو لا يكاد يخرج عن افضل 8 اندية آسيوية في العشر سنوات الاخيرة ( كل سنة منها )
هجومه هو الاقوى
ودفاعه هو ثاني اقوى دفاع
ورغم هذا كله فجمهوره غاضب ويطالب بالأفضل !!
المهاجم الكوري يو يعد من افضل اللاعبين الآسيويين في منطقة الخليج إن لم يكن افضلهم بالأرقام ورغم هذا المشجع العاشق للهلال يرغب بتنسيقه وجلب من هو افضل منه !
أي عشق لهذا الجمهور الهلالي وأي جنون وبالفعل ( ومن > ما قتل )

====================

من هنا ومن هناااااااااك :
--------

& في الأندية الاخرى عندما يسجل لاعبوها اربعة اهداف يحتفلون بذلك حتى وان كان في مرماهم ثلاثة بينما الجمهور الهلالي رغم الفوز باربعة الا انه غضب على دخول هدفين في مرمى الفريق .
& طبيعي جداً ان يكون حضور ديربي الاتحاد والاهلي هو الاعلى حضوراً والاكثر لتقارب مستوى الفريقين وعدم معرفة فوز أي منهما على الآخر ولشدة التنافس بينهما.
& ديربي الهلال والنصر في السنوات العشر الأخيرة كان حضور الجمهور الهلالي فقط في بعضهما يعادل ويتجاوز بعض مباريات الاتحاد والاهلي في سنوات مضت .
& عودة النصر للمنافسة القوية حتماً ستعيد هيبة الديربي الاقوى والأشهر وسيعيد جمهور النصر لحضور الديربي وسيتجاوز حينها حضور مباراة واحده حضور مباراتي ديربي جده ذهاباً واياباً شرط ان يعود جمهور النصر للحضور كما هو جمهور الهلال الذي يملأ دائماً المكان المخصص له في هذه المباراة .
& الصرامي كذب كذبه للأسف وسيصدقه الجهلة عندما قال سيكشف التاريخ حقيقة بطاقة الفرج من صحتها مثلما كشفت حقيقة دبوس بهجا وتهمة صالح الداؤود الباطلة !! بينما الحقيقة هي العكس فالاعلام الاصفر والاخضر والاقحواني والمودماني اتهموا بهجا بالدبوس ولكن التاريخ كشف الحقيقة باعتراف الداؤود قبل موسمين بانه هو من جلب الدبوس وليس بهجا ( فلماذا تكذب ايها المهرج ؟ ! ) .
& التاريخ ياصرامي كشف حقيقة بلنتي بلقولة الذي اعترف بصحته ابراهيم ماطر المتسبب فيه في لقاء له سابق بصحيفة الرياضية .
& التاريخ ياصرامي كشف حقيقة بلنتي ابراهيم العيسى ضد الهلال والذي بسببه حرم الهلال من الوصول لنهائي كاس الاتحاد عام 1414هـ ووصل النصر بدلاً عنه وكالعادة خسر النهائي ونسي الجميع تلك الفضيحة وابراهيم العيسى بنفسه اعترف بعدم صحة البلنتي باحدى لقاءاته الصحفية والحكم يومها كان الشقير الذي ترأس فيما بعد لجنة التحكيم وهكذا هم الحكام الذين يظلمون الهلال .
& التاريخ ان شاء الله جدير بكشف الحقائق الأخرى التي اتهم بها الهلال ظلماً وزورا .
& السماح للنصر بتسجيل لاعب بديل ايوفي لا شك انه لن يأتي من الفيفا لأن الفيفا يحترم قراراته وحسب ماسمعنا ان اصابة ايوفي لا تتجاوز الشهرين وهذا لا يجيزه الفيفا لأنها في هذه الحالة لا تعتبر الاصابة مزمنة ولكن مثلما فعلوا بتسجيل مساعد ندا قادرين ان يفعلوا بتسجيل لاعب آخر .
& كالعادة يكذبون الكذبة ويكبرونها وينشرونها ويصدقونها ومن ثم يتركونها للتاريخ ولكن التاريخ يصفعهم كالعادة ويكشف سواد قلوبهم ومدى حقدهم وكراهيتهم للهلال وحبهم للكذب عليه .
& لماذا يلهث بتال خلف كل مدرب هلالي تتم اقالته ؟ ولماذا لا يشكك الا في انجازات الهلال ؟! لاشك لأنه من الذين يتركونها للتاريخ .
& فوز الهلال على الشباب في اللقاء القادم سيمنح الهلال لقب الدوري إن شاء الله .

==================

خاتمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :
------

&& التاريخ شاهد دائماً على برائة الهلال مما يتهم به &&