المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشافي يتهم صحافة مدريد بمحاولة تشويه صورة ميسي



االزعيم الهلالي
14-02-2013, 09:20 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2013/2/14//2013214124943713580_20.jpg

رأى لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني تشافي هرنانديز أنّ صحافة العاصمة مدريد تحاول تشويه صورة زميله في النادي الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح أول من يحرز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات.

وأشارت وسائل الإعلام المدريدية إلى أنّ ميسي دخل في مشادة مع مساعد المدرب في ريال مدريد أيتور كارانكا والمدافع ألفارو أربيلوا بعد المباراة التي جمعت الغريمين قبل أسبوعين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا (1-1) على ملعب "سانتياغو برنابيو".

لكن تشافي (33 عاماً) شكّك بنوايا صحافة العاصمة، متسائلاً عن السبب الذي يقف خلف التركيز على هذه المسألة عوضاً عن الحديث عن المباراة بحد ذاتها، مضيفاً في تصريح لصحيفة "دايلي سبورت" الكاتالونية: "إنه هراء، تحدّثوا عن كرة القدم. لماذا لا نتحدّث عن كرة القدم؟ هذه الأمور تحصل في كرة القدم منذ 100 عام وستحصل على الدوام".

وواصل الإسباني: "أي طرف يخرج خاسراً في نهاية المباراة سيشعر بالغضب: لا أعلم إذا (الحادثة بين ميسي وكارانكا وأربيلوا) قد حصلت فعلاً أم لا. لم أر أي شيء. الأمر لا يهمّني ولم أسأل ليو (ميسي) عن المسألة. هل يريدون تقديم ميسي على أنه شخص سيء، أي كما تكون شخصية الرجل السيء في الأفلام؟ كلاّ، إنه منافس وسيبقى كذلك. ماذا يريدون من كل هذه المسألة؟".

ونفى تشافي أيضاً بأنّ اللاعبين الكبار في برشلونة يتولّون قيادة الفريق حالياً في ظل غياب المدرب تيتو فيلانوفا الذي يواصل علاجه بعد استئصال ورم في الغدة اللعابية، مشيراً إلى أنّ قادة الفريق وعلى رأسهم كارليس بويول ثم تشافي بالذات والحارس فيكتور فالديس وأندريس إنييستا وميسي على التوالي، يلعبون دوراً أكبر من السابق لكنهم يعملون تحت قيادة المساعد جوردي رورا ومدرب اللياقة أوريلي ألتيميرا.

وأكد تشافي أنّ رورا يتحدّث كل يوم مع فيلانوفا، أملاً أن يعود الأخير قريباً إلى مهامه: "لا أعلم متى لكن من الواضح أننا نشتاق إليه".

المصدر (http://www.aljazeerasport.net/news/football/2013/02/2013214125340137361.html)