المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لابد من وضع النقاط على الحروف قبل فوات الآوان فمستوى الزعيم في إنحدار رهيب ...



االزعيم الهلالي
10-02-2013, 11:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


منذ سنوات مضت لم نشاهد زعيمنا بمثل هذا المستوى الباهت والغير مقنع اطلاقا والخوف كل الخوف ان يستمر هذا الوضع ونخرج خاليي الوفاض لادوري ولا حتى كأس وحتى التأهل للآسيويه سنفقده حتما مادام الفريق يلعب بهكذا مستوى .
في حقيقة الامر لانعلم بالضبط ماذا اصاب الفريق فمنذ رحيل جيرتس للمغرب !! وهو يسير بإنحدار رهيب ولم يفيده كالدي ولا دول ولا الاصلع هاسيك ولا كومبواريه واخشى مااخشاه ان تستمر المعاناه ويلحقهم زلاتكو.
شاهدنا مباراته مع الفيصلي في نصف نهائي الكأس فقد كان باهتا لالون ولا طعم له صحيح .. انها مباراة كؤوس وانها اول مباراه للمدرب ولكن لايعقل ان نشاهد زعيمنا يتعرض لسيل من الهجمات التي كانت ستعصف بآمالنا لولا لطف الله وبراعة الحارس السديري .
نحن لدينا لاعبون دوليون يستطيعون التأقلم بسرعه مع مايطلبه المدرب وليس من المعقول ان نشاهدهم هكذا كما قال الشلهوب بأنهم لم يطبقوا ماطلب منهم بل ان العبض منهم لايعرفوا ان يمرروا كره قصيره من مسافه قريبه فيما بينهم .
على اللاعبين ان يعرفوا ان هناك حسابا عسيرا ينتظرهم في حال أي تقصير يأتي منهم فنحن جماهير الزعيم لن نقبل ابدا من أي كائن من كان ان يعبث بتاريخ الزعيم ومن يفعل ذلك سيجد نفسه خارج اسوار النادي مهما كان تاريخه .
الآن فريقنا مقبل على لحظات حاسمه تنتظره مثل دوري المجموعات الآسيوي ونهائي الكأس والدوري الممتاز وعلى الكل الوقوف خلفه ولا نريد ان نضيع الوقت في الكلام الذي لايفيد ولا ينفع ونبتعد عن تصفية الحسابات فيما بيننا خدمةٍ لفريقنا والذي هو بحاجةٍ ماسه لنا وخاصـــــــــــــــةٍ في هذا الوقت بالذااااات ..


تحياتي وتقديري لكم جميعا .,,,,,