المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحافظ: لن ألعب لغير الاتفاق.



االزعيم الهلالي
07-02-2013, 12:20 PM
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4175/24.jpg

أكد مدافع بوتاس فييرا البرتغالي عبدالله الحافظ التزامه بالعهد الذي قطعه مع نفسه بعدم اللعب محليا لغير الاتفاق، وقطع المحاولات كافة عبر تغريداته في "التويتر" قائلاً: "الوعد الوحيد الذي اقطعه على نفسي أنني لن العب محلياً لغير الاتفاق أو بموافقته لان الاتفاق في قلبي". جاء حديث الحافظ بعد أن تردد أنباء عن محاولة الهلال ضمه خلال الموسم المقبل لدعم خط دفاعه.
ورحبت الإدارة والجماهير الاتفاقية بقرار الحافظ وأكدت تمسكها وترحيبها به متى أراد العودة للملاعب السعودية بعد كسبه الخبرة من الملاعب الأوربية خصوصا وان دفاع الاتفاق بحاجته في ظل تراجع مستوى كارلوس وعدم وجود البديل المنافس لماجد العمري.
وعلى صعيد التدريبات وصل المهاجم البرنس تاغو إلى نهاية برنامجه التأهيلي الذي خضع له طيلة الفترة الماضية من التحاقه بالفريق، وسيكون جاهزا لمشاركة الاتفاق بدوري "زين" أمام الفيصلي بعد أن تجاوز الاختبار الفني تحت إشراف المدرب سكورزا.
وأكد تاغو انه جاهز لدعم هجوم الاتفاق وانه مشتاق لرؤية الجماهير الاتفاقية ومعانقة أفراحها من خلال إحرازه للأهداف كما كان خلال احترافه مع الفريق عام 2008 والتي كانت من أجمل فتراته الاحترافية خارج غانا.
ورفض التعليق على الاتهامات والشكوك التي كانت تثار ضده حول وجود إصابة مزمنة لديه وقال: "لن أرد على هذه الأمور التي لاتعنيني وردي سيكون بليغا داخل المستطيل الأخضر من خلال تحقيق ما يأمله الاتفاقيون مني".
وزاد: "صحيح أن الاتفاق تغير كثيرا والمجموعة التي كنت العب معها آنذاك قد رحل العديد منها لكنني تأقلمت مع الفريق وشكلت تفاهما وانسجاما مع اللاعبين، ومرحلة التوقف الحالية التي زادت من هذا التفاهم والانسجام".