المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقل اعتذار تقدمة الادارة للجمهـور ..



االزعيم الهلالي
31-01-2013, 03:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

أحب ارحب بنفسي بين معقل الزعماء .. والحقيقة مانيب راعي منتديات لكن حيل الله اقوى .. قلت اسجل عل وعسى اطلع اللي في قلبي ..

اولاا : هاردلك الخسارة المستحقة فعلاا .. المدرب لايستحق تدريب الهلال بإي شكل من الاشكال .. وان لم يقال باسرع وقت انا اجزم واقسم ايضا والكثير منكم ايضا يوافقني بأن القادم اسوا بكثير .. من يعتقد او من كان يفكر بان النصر سوف يهزم الهلال اليوم ؟ انا اقول 99% من الهلاليين ماكان يتوقعهاا .. وانا عارف ان كرة القدم فوز وخسارة بس زعيمنا وباسوأ حالاته ماكان يخسر مع النصر او اي نادي غيره او يتعادل حتى .. قبل لا يإتي الداهية كمبوارية .. اي فكر هذا ياكمبواريه اللذي يجعلك تفرغ الوسط للنصر وانت تبحث عن تعادل !! اي تخبط هذا في كل مباراة تشكيلة ؟

ثانيااً : اللاعبين لم يقدمو شي يشفع لهم .. كرات مشتتة يمين ويسار دون اي تكتيك ( نامي ) ماعرف بصراحة كيف مقتنع المدرب فيه واشركة اساسي لاعب لايستحق ارتداء شعار الهلال بكل صراحة .. ( الزوري ) ايضا هو الاخر .. وكلنا رايناه امام مباراة الاتفاق الاهداف كلها جاءت عن طريقه وبالاخص الهدف الثاني : اللي لو كان بمكانه لاعب من الاتفاق لما هيئها بهذه الطريقة اليه وكانه زميله وليس لاعب للهلال .. وغيرهم ايضاا "

ثالثااً : انا لا اضع اللوم على هؤلاء " بل هي منظومة عمل يجب ان تقال وبإسرع وقت .. وعلى رأسهم ( شبيه الريح ) من يعتقد بان ابن مساعد يستحق ان يكون رئيس اعظم نادي في اسيا .. انا اجزم بانه مستعد لتدمير هذا الصرح ومن يقول بان ليس لدي حق بهذا الطلب .. احب اقوله كفى تكلمو الاخوان بالموضوع هذا كثير ولا احد ينكر ماعمله ( ابن مساعد ) للكيان ولكن .. الهلال اكبر من اي شي فنحن نعشق هذا الكيان وليس الشخصيات الذين يديرون النادي او اللاعبين ..

رابعاُ واخيرا / مايحصل للهلال الان عبث بالتاريخ .. كيف احد يرضى بهذا المستوى الهزيل او البارد الذي اشبه ببرود لاعبينا وادارتنا .. الا من رحم ربي انت مقبل على بطولة قارية وترى فريقك بهذا المستوى ولم تحرك ساكناً !! اقل اعتذار تقدمة الادارة للجمهور ( اقالة كمبوارية ) ..

لا يسعني الا ان اقول للزعماء .. لجماهيرنا الوفيّه لجماهير الرقم الصعب : هلالنا الان بحاجة لدعمنا ..:alzaeem:


مهما يجي غيرك ويلحق بطولات .. s13s
تبقى الهلال اللي خذا العز مركاز ..
يمكن تطيح وتنكسر في محطــاات ..
بتلقى جماهيرك بيمناك عكـــااز ..