المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر في صحافة الأثنين 17/03/1434هـ || 28/1/2013م



النصرالعالمي
28-01-2013, 07:30 AM
.

ملاحظة : بعض الاخبار التي تخص الكابتن "حسن الراهب" لم تُحدث .. لانه وقع للنصر بصفه رسمية في وقت متأخر

http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img34.imageshack.us/img34/4130/ksasport.png



الراهب: تعامل رئيس النصر سهل الطريق أمام انتقالي للعالمي

http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/134369997211.jpg

صالح الحربي

أعرب المهاجم حسن الراهب فخره بارتداء قميص نادي النصر في رابع محطاته خلال مسيرته الكروية بعد أن بدأ مع الخليج مرورا بالاهلي ونجران, مؤكداً أنه قرر حسم التوقيع مع الفريق العالمي.
وقال الراهب في تصريحات فضائية عبر قناة لاين سبورت “أتشرف بارتداء قميص نادي النصر, وأشكر رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي الذي سهل كل الامور من اجل انهاء اجراءات التوقيع بشكل رسمي”.
وتمنى الراهب النجاح في مسيرته مع النصر واسعاد الجماهير الكبيرة.


http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



رسمياً .. حكم «إيراني» يقود مواجهة الديربي

http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/باباك-رافاتي.jpg

صالح الحربي

حددت الامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم ألماني لادارة لقاء الهلال والنصر ضمن يوم الاربعاء المقبل ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين.
ويقود الطاقم باباك رافاتي “حكم ساحه” ويساعده كل من سونكي قلنديمان “مساعد أول” كريستوفر برنهوست “مساعد ثاني”.
والحكم باباك رافاتي هو إيراني الاصل واشتهر بكثرة منح البطاقات الملونة وشخصيته الصارمة. وسبق أن قاد لقاء الديربي عام 2010 في إياب دور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك والذي انتهى بالتعادل هدف لكل منهما.
يشار إلى أن الامانة واجهت صعوبة في التوصل لاتفاق مع طاقم تحكيم اجنبي بسبب الطلب المتأخر من الهلال, مما جعل لجنة الحكام ترشح خليل جلال لادارة اللقاء احتياطاً لاي أمر طارئ.


http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png




حسني متشوق للمشاركة
قبل ديربي العاصمة: كارينيو يجهز المفاجأة

http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/تدريبات-النصر-57.jpg

صالح الحربي

أغلق المدرب الاوروغوياني كارينيو تدريبات الفريق بهدف تجهيز اللاعبين لخوض هذه المواجهة خاصة مع وجود غيابات بداع الايقاف وهم خالد الزيلعي ومحمد عيد, وتشير مصادر خاصة أن كارينيو يجهز مفاجأة لنظيره كومبواريه حيث ينوي تغيير خطته لاول مرة منذ تدريبه النصر.

من جانبه, أبدى حسني عبدربه المحترف المصري بنادي النصر تشوقه لخوض هذه المواجهة, حيث قال “مثل هذه المواجهات الكبيرة والجماهيرية يطمح كل لاعب بالمشاركة بها للبروز أكثر لانها دائما ماتكون محك للاعب والفريق بشكل عام”.
وقال حسني أن الفريق جاهز من جميع النواحي لهذه المباراة, مبدياً احترامه لفريق الهلال الذي أشاد بقدارات لاعبيه, ولكنه أبدى في نفس الوقت ثقته بامكانيات النصر في احراز النقاط الثلاث والمنافسة في ماتبقى من بطولة الدوري.



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



إيوفي مطلوب لمواجهة البرتغال قبل 72 ساعة من لقاء النصر والرائد


http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/7f26cf00cfde47dd9c1574e4d6325a9e.jpg

فهد الغازي

استدعى مدرب المنتخب الإكوادوري مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم جيمي إيوفي للمشاركة في المباراة الودية الدولية أمام البرتغال في السادس من فبراير المقبل، التي ستقام في مدينة غيمارايش البرتغالية.
وحدد الجهاز الفني في الإكوادور الـ 31 من يناير موعدا لمغادرة اللاعبين المحترفين خارجيا لبداية فترة الاستعداد للمباراة التي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة ومن ضمنها التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.
وستكون هذه المواجهة قبل ثلاثة ايام من لقاء النصر والرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد, مما قد يجعل مشاركة اللاعب في هذه المباراة المهمة غير مؤكدة على اعتبار الوصول المتأخر والارهاق الذي سيلحق باللاعب.
يشار إلى أن تشكيلة المنتخب الإكوادوري المستدعاة تضم 18 لاعبا، يبرز فيهم بجانب إيوفي، لاعب مانشستر يونايتد أنطونيو فالنسيا وفيلبي سيلفادرو المحترف في لوكوموتيف موسكو الروسي.



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



الهلال يطرح تذاكر مباراته مع النصر في ثلاثة منافذ

http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/النصر-الهلال.jpg

تطرح شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال تذاكر مباراة الهلال والنصر التي سيحتضنها إستاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين، ابتداء من يوم الاثنين.
وستكون التذاكر متوفرة في مقر نادي الهلال ومتجره بشارع التحلية وإستاد الأمير فيصل بن فهد حيث يبدأ بيع التذاكر من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءً يومي الاثنين والثلاثاء على أن تنتقل نقاط البيع يوم المباراة إلى إستاد الملك فهد الدولي.



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



محمد حسين: أعرف الهلال جيداً .. والمطوع وندا أشادا بجماهير النصر


http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/محمد-حسين1.jpg

صالح الحربي

أكد البحريني محمد حسين المدافع الجديد في صفوف النصر أنه لن يواجه صعوبة باللعب في لقاء الديربي أمام الهلال, على اعتبار أنها أول مباراة سيخوضها مع فريقه الجديد, مؤكداً أنه يعرف الهلال جيداً ولعب أمامه في مناسبات سابقة سواء أثناء احترافه بالدوري السعودي أو حتى مع أمل صلال القطري حينما واجهه في أبطال آسيا قبل ثلاث سنوات, مشدداً على أن لقاء النصر بالهلال معروف بجماهيرته حيث يتابعه الكثير على مستوى الخليج والعرب.
وعن مفاوضاته مع النصر, أوضح بأنها لم تاخذ فترة طويلة بسبب رغبته إضافة إلى أن نادي الرفاع الغربي كان متساهلاً في اتمام الصفقة, مؤكداً أن هنالك حديث جمعه بالكويتيين بدر المطوع ومساعد ندا اللذان اشادا بجماهير النصر أثناء فترة احترافهما بالدوري السعودي.




http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img689.imageshack.us/img689/160/aleqtesadyah.png



النصر يكسب مخلد ويننتظر الراهب

بندر الرشود


ينتظر أن يحسم المهاجم حسن الراهب وجهته القادمة إما الانتقال إلى نادي النصر أو نادي الاتفاق بعد أن فك ارتباطه مع ناديه السابق نجران والذي مكث معه نصف موسم قادما إليه من الأهلي.
وكان الراهب قريبا من التوقيع مع الاتفاق، إلا أن دخول النصر بتوصية من مدربه الأرجوياني كارينيو، في المسار بتقديم عرض مالي مميز للتوقيع معه موسم ونصف، دفعه إلى تأخير أمر انتقاله إلى النادي الشرقي أو العاصمي.

ميدانيا، طبق كارينيو تدريب فني بحت أمس، تأهبا لمنازلة الغريم التقليدي الهلال بعد غد في الجولة الـ 18 من دوري زين السعودي، والتي سيغيب عنها الثنائي خالد الزيلعي، ومحمد عيد لحصولهما على ثلاث بطاقات صفراء في لقاء التعاون الماضي.
وسيبعد كارينيو المهاجم سعود حمود عن القائمة الأساسية بعد تدني مستواه الفني، وينتظر أن يعتمد على الثنائي حسني عبدربه، والبرازيلي رافائيل باستوس لمحاولة الاستحواذ على وسط الملعب وبناء الهجمات.

من جانب آخر، كسب أولمبي النصر خدمات المهاجم مخلد العتيبي، بعد أن تكفل فايز المعجل المشرف على الفريق الأولمبي بتسجيله.



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



كشف سر إخفاء دعم «المبارك».. ومكافآت التحفيز
كميخ: عالمية الصغار «إيجابية»

http://up.a7bk-a.com/img1/5j942713.jpg

بندر الرشود

أكد المدرب الوطني علي كميخ أن تواجده في الفترة الماضية إلى جانب فريق درجة الناشئين لكرة القدم في نادي النصر ودعمه من خلال أحد أعضاء الشرف الذي لم يكن يرغب في ذكر اسمه، يأتي من باب التحفيز لقطاع الناشئين خصوصاً أن تفوق الأندية واستمرارها في المنافسة يكون من خلال وجود قاعدة صلابة ومواهب يجب المحافظة عليها.
وبين كميخ أن مشاركة فريق الناشئين في بطولة الكأس الدولية عامل إيجابي ومهم، ويزيد من الاحتكاك بفرق عالمية، مشيراً إلى أن مكافآت تحفيزية ستقدم للاعبين تتضمن الفوز والمحافظة على الصلوات والحصول على نتائج متميزة في الصفوف الدراسية وبر الوالدين. وقال كميخ :" حرصنا في الفترة الماضية على أن يكون هناك دعم لقطاع الناشئين من حمد المبارك الذي كان يقدم مكافآت متتالية لفريق الناشئين ويوفر احتياجاتهم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي دون ذكر اسمه برغبة شخصية منه، ولكن مع الإلحاح والضغط على المبارك بتولي شؤون الناشئين بشكل رسمي اقتنع بالفكرة ووافق على أن يتم الإفصاح عن اسمه وأن يتولى مهمة الإشراف على فريق الناشئين وقام في الفترة الماضية بإعداد برنامج خاص بلاعبي فريق الناشئين وذلك من خلال وعدهم بمضاعفات المكافآت في حال تحقيق الفوز في مبارياتهم في بطولة الكأس الدولية التي تحتضنها الدوحة القطرية بمشاركة عدد من الفرق العالمية".
وأضاف: "نتطلع من هذه المشاركة إلى أن يظهر ناشئو النصر المستويات المأمولة، وأن يحققوا النتائج الإيجابية رغم أن المشاركة فقط عامل إيجابي ومهم ويزيد من الاحتكاك بفرق عالمية. وقد حرصنا على التواجد لتوديع الفريق وإبلاغهم بأهمية عكس صورة إيجابية عن وطننا الغالي، فيما ستكون هناك مكافات تحفيزية للاعبين سيقدمها المبارك خلال المرحلة القادمة بخلاف مكافات الفوز. وتتضمن مكافات المحافظة على الصلوات، والحصول على نتائج متميزة في الصفوف الدراسية، وبر الوالدين، جميعها سيتم وضعها في الحسبان من خلال خطة الهدف منها صقل المواهب الكروية وتحفيزهم وتشجيعهم لكي يقترن الإداء الفني بالأخلاق الإسلامية ورفع المستوى التعليمي وجميع تلك الخطوات التي سيتم تنفيذها تم إطلاع إدارة النادي وتمت مباركتها من قبل مسؤولي النادي وفي مقدمتهم الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، والعميد فهد المشيقح نائب الرئيس، اللذان يحرصان كل الحرص على مصلحة النادي ومنح الفرصة لجميع محبي النادي من أجل دعمه والالتفاف حوله وأتمنى أن يتواصل هذا الدعم من قبل محبي النادي خصوصاً أن الفريق الكروي الأول مقبل على منافسات قوية وتحديداً في بطولات النفس القصير التي بإمكان الفريق خطف أي منها لامتلاكه العناصر المحلية والأجنبية المميزة التي لديها القدرة على تحقيق تطلعات محبي النادي".



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img571.imageshack.us/img571/6931/alryadh.png


المدرب يقع في أزمة أيوفي وحسني

الراهب نصراوياً 18 شهراً بثلاثة ملايين


http://s.alriyadh.com/2013/01/28/img/431724477139.jpg

بندر العتيبي

أكد مصدر ل"دنيا الرياضة" أن إدارة النصر ستوقع رسميا مع المهاجم حسن الراهب صباح اليوم(الإثنين) لمدة ١٨شهرا مقابل ثلاثة مليون ريال.

من جهة ثانية وقع الجهاز الفني النصراوي في أزمة حقيقية بعد تأكد مشاركة لاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه والمهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي مع منتخبهما قبيل مباراة النصر أمام الرائد في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد ب٧٢ساعة فقط، إذ ستواجه مصر المنتخب التشيلي في السادس من شهر فبراير المقبل،وفي نفس اليوم تستضيف البرتغال المنتخب الإكوادوري، وكثف الجهاز الإداري أمس (الأحد) جهوده لتأمين حجوزات مباشرة للاعبين.

وفي شأن آخر وقعت إدارة النصر مع المهاجم مخلد الحربي وتكفل بتسجيله المشرف على الفريق فايز المعجل.


http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



حسني عبد ربه «قيصر» الوسط النصراوي

http://s.alriyadh.com/2013/01/28/img/642704103264.jpg

علي القرني

يعد لاعب الوسط النصراوي المحترف المصري حسني عبدربه من ابرز اللاعبين الذين فرضوا حضورهم المتألق هذا الموسم، وقدم اللاعب مستويات لافتة أبدع من خلالها في كل مباراة خاضها، رغم تعرضه للإصابات كثيرا فكان للاعب بصمات فنية رائعة في الوسط النصراوي، نالت إعجاب الجهازين الفني والإداري النصراوي، وقبل ذلك تقدير وإعجاب الجماهير النصراوية.
ويعد عبدربه من أفضل اللاعبين في محور الارتكاز، فهو يلعب بعقله قبل قدميه، ويصنف من اللاعبين المقاتلين في وسط الملعب، رغم هدوئه الظاهر، مع تحركات مدروسة وتمركز لافت في كل الهجمات على مرمى المنافس، ويطغى على أدائه اللعب الرجولي والقدرة الفائقة على افتكاك الكرة، ورغم موقعه المتأخر إلا أن اللاعب ساهم في تسجيل وصناعة الكثير من الأهداف، سواء مع النصر أو في تجاربه الاحترافية المتعددة، ومع منتخب بلاده، ما اكسبه خبرات متراكمة نجح في تجسيدها على ارض الملعب، إضافة إلى سلوك اللاعب المثالي مع زملائه وانضباطيته داخل وخارج الملعب في تطبيق متقن لأساسيات الاحتراف، وهو ما عزز من حضور اللاعب بمستويات متألقة.
وتعول الجماهير النصراوية كثيرا هذا الموسم على عبد ربه، الذي يلقب بالقيصر، للمساهمة مع زملائه اللاعبين في عودة النصر إلى منصات التتويج بعد غياب طويل، وسيكون أمام الإدارة النصراوية مهمة صعبة أمام الجماهير، للإبقاء على اللاعب مواسم مقبلة، وتمديد عقده الاحترافي، في ظل العروض المتهافتة على اللاعب من أندية محلية وخارجية، نظير ماينثره باستمرار من إبداعات كروية، ومستويات راقية، وفكر عال في وسط الملعب.



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



اتحاد الكرة يرفض التقسيم الآسيوي ويمنح جماهير»الدربي»التساوي

http://s.alriyadh.com/2013/01/28/img/540156900189.jpg

أسامه النعيمة

علمت" دنيا الرياضة" انه لن يكون هناك تقسيم لمدرجات إستاد الملك فهد الدولي في مواجهة الهلال والنصر مساء الأربعاء المقبل، اذ وقالت: "سيكون توزيع المدرجات ٥٠ في المائة لكل فريق على ان تكون روابط المشجعين على يمين ويسار المنصة الرئيسية أما الجهة المقابلة فستكون مختلطة مع فاصل امني فقط ولن يعمل بنسبة ٨٠ في المائة للفريق المستضيف والفريق الضيف كما هو معمول به آسيويا، تعتبر المباراة ملعب الهلال الذي سيبدأ بيع تذاكر المباراة اليوم الاثنين في جميع المنافذ والأربعاء في ملعب المباراة وقيمتها ٣٠٠ ريال للمنصة و٢٠ ريالا لكل مدرجات الملعب.




http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img8.imageshack.us/img8/3083/alhayat.png


النصر يغلق تدريباته ويجهز محمد حسين

http://up.a7bk-a.com/img1/t1o43265.jpg

علي المرشود

واصل فريق النصر تحضيراته لمواجهة الهلال بعد غدٍ (الأربعاء) في مستهل الجولة الـ18 من دوري زين السعودي، إذ أجرى أمس تدريباً مغلقاً، ركز خلاله المدرب الأوروغوياني كارينيو على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام التعاون وتسببت في تأخر الفريق بهدفين حتى الدقائق الأخيرة، كما ركز على النواحي الفنية، إضافة إلى إقامة مناورة كروية على كامل الملعب، شهدت مشاركة اللاعبين كافة، وأبدى المحترف البحريني محمد حسين جاهزية كبيرة للمشاركة في مباراة الهلال يوم الأربعاء المقبل.
من جهة أخرى، قام وفد من إدارة التراخيص برابطة المحترفين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضم نائب مدير التراخيص فيصل القحطاني عبدالعزيز الحميدي والمسؤول المالي لملفات تراخيص الأندية فؤاد فرعون بزيارة للنادي يوم أمس، وعقدوا اجتماعاً مع مسؤول التراخيص بالنادي جعفر السبيعي ومسؤول المحاسبة حسن الحازمي والمسؤول الأمني محمد المسبل ناقشوا فيه موضوع ترخيص النادي والإعداد لملف الترخيص للعام 2013. إلى ذلك، تقرر أن يلعب فريق الناشئين لكرة القدم مبارياته في بطولة الكأس الدولية بالفانيلة الصفراء والشورت الأزرق والجوارب الصفراء جاء ذلك في الاجتماع الفني للبطولة الذي تم خلاله شرح لوائح وأنظمة البطولة واعتماد أسماء لاعبي الأندية المشاركة وألوان كل فريق.
يذكر أن الأندية المشاركة تضم في صفوفها لاعبين من مواليد 1995 في حين يضم النصر في صفوفه لاعبين من مواليد 96 و97 و98.



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img191.imageshack.us/img191/2580/alwatan.png


النصر ينتظر الراهب.. وكارينيو يطالب بالفوز على الزعيم

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4504/25-sport-copy-16.jpg

عبدالمحسن الدوسري


ينتظر النصراويون اليوم رد مهاجم فريق نجران حسن الراهب على العرض الرسمي الذي قدموه لضمه إلى صفوف فريقهم الكروي الأول. وكان اللاعب تلقى عدداً من العروض كان أبرزها عرضي النصر والاتفاق ويتوقع أن يعلن اللاعب رسمياً وجهته سواء للنصر أو الاتفاق.



من جهة أخرى، واصل فريق النصر الكروي الأول تحضيراته اليومية أمس استعداداً لملاقاة الهلال بعد غد في الجولة الـ18 لدوري زين للمحترفين بمشاركة جميع اللاعبين الذين تقدمهم المحترف البحريني محمد حسين الذي أبدى جاهزيته للمشاركة مع الفريق في لقاء الأربعاء بعد أن تجاوز جميع الاختبارات اللياقية التي وضعها له مدرب الفريق، الأورجوياني كارينيو.
ووضع مدرب النصر اللاعب الجديد ضمن القائمة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الهلال بجانب المحترف المصري حسني عبدربه وعبده عطيف في إشارة واضحة إلى اكتمال الخطوط النصراوية.
وكان كارينيو طالب لاعبيه بأهمية التركيز وتطبيق جميع ما يطلب منهم خلال التدريبات حتى يحقق الفريق نتيجة إيجابية. ويعقد كارينيو مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة الهلال، وتقديم فكرة عن المنهجية التي سيعتمدها في المباراة.