المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى الأمير عبدالرحمن بن مساعد خاصة,,والى الجمهور الوفي عامة



االزعيم الهلالي
28-01-2013, 02:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



الحقيقه مافيه هلالي لم يشعر بوجود نقله في الهلال في عهد ادارةعبدالرحمن بن مساعد ، ولا احد ينكر كل مايبذله شبيه الريح في خدمه الهلال ، ولا احد ينكرالبطولات اللي حققها الهلال في عهده ، حنا مع استمرار ابو فيصل لفتره ثانيه وثالثه ورابعه ، لكن حنا كجماهير محبه للكيان من ابسط حقوقنا ان ننتقد اي اخطاء نراها تؤثرعلى الفريق ، ونقدنا لا يعني انتقاص في اللي سواه عبدالرحمن بن مساعد وانما في عمل ادارته ، من البديهي في اي مجال كان ان نقول للمصيب اصبت وللمخطئ اخطأت .


في موسم جريتس ونيفز ورادوي ولي يونق وويلي هامسون ، ياما تغنت الجماهير بالادارة وفي عبدالرحمن بن مساعد خاصه صح والا لا ياشباب؟؟

طيب ليش؟؟
السبب: لانها رأت عمل ايجابي من اختيار مدرب واختيار اجانب وتنظيم اداري ، وعند الخروج من اسيا بذاك الوقت وقفت الجماهير مع الادارة لإيقانهم ان الادارة بذلت كل ما بوسعها ولكن لم يحالف الفريق التوفيق في تلك البطوله .


ولكن الموسم ماقبل الماضي والموسم الماضي و الموسم الحالي ، اخطاء كثيره ، مدربين فاشلين ، اجانب ليس بمستوى الهلال الا لاعبين قلّه ، لا يوجد اي تكتيك او روح داخل الملعب ، لعب اقل ما يقال عنه انه بدائي ويعتمد على مزاجيه لاعبين متى ماكانو في يومهم ابدعو .


بعدين ياشباب حنا نقدم انتقادنا ونطرحه للادارة ولها انها تسمع لانتقادنا ولها ان تتجاهله ، لكن المهم بالنسبه لنا اننا ما نرى مستوى الهلال الموسم الجاي مثل مستوى الموسم هذا والمواسم الماضيه في غير موسم جيريتس، وعلى الادارة ان تقدم لنافريق يمتعنا داخل الملعب ، وان يبدا العمل من الان سنترك لهم العمل ، ولكن نتمى ان لايكون عملهم سيء ، لانه مشاهده الفريق هذا الموسم كانت ممله .واذا استمر الوضع والدوامة اللي تحصل في كل مرة ان الادارة راح تشتغل وتجلب لاعبين ومدربين عالميين ويكون تسكيت للجمهور ولذر الرماد على العيون فهذا مالايريده الجمهور
وعلى الادارة الرحيل


تحياتي ،،،،،،،،،






:ba::ba1::ba::ba1::ba::ba1: