المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوء الهلال يكشف الوجه الآخر لجماهير الهلال



االزعيم الهلالي
26-01-2013, 09:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة و السلام على أشرف الخلق والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ...

الكثير من الجماهير الهلاليه ترى بأن فريقها يمر بظروف سيئة وانه فقد هيبته الأسباب كثيره ولكن من ضمن هذه الأسباب وهو رئيسي { الجمهور } .

الجمهور الهلالي أغلبهم وليس كلهم دائما ً يكون دورهم سلبي على الفريق و دائما ً ما يزودون اللاعبين بأحمال الضغط النفسي ويبحثون عن زلات الفريق لكي يعلقونها على فلان وفلنتان جمهور الهلال لا يملك ثقافة التشجيع الذي يجعل إمكانيات اللاعبين تتفجر داخل الملعب لا يمارس رفع الضغط عن اللاعبين و المدربين و الإدارة بكل يزيد الطين بله ، بكل صراحة جمهور الهلال له الأكثريه في ثلاث :
1- الأكثر شعبية .
2- الأكثر حضورا ً .
3 - الأكثر ضغطا ً على الفريق سلبا ً .

وله الأقليه في :
1- الأقل رفعا ً للمعنويات .

يجب أن نشجع الهلال ونساند كل من يعمل في الهلال ولا نتحول إلى جمهور ننتظر الزله لكي نشمت بهذا ونجرح بذاك ونقلل من عمل هذا أين دوركم الإيجابي في الفريق لا أشاهد سوا أدوار سلبيه يستغله الأعلام من أجل الإطاحة بين الجمهور و النادي لا ألوم الإعلام فهو يبحث عن المادة من خلال نادي له من الشعبية التي لا تعد ولا تحصى ولكن ألوم الجمهور الذي سمح للأعلام بهذا الشيء .

أريد أن أختمها بقصة جمهور إيجابي :

الأهلي كان من أسواء الفرق في موسم 2010-2011 م وكان ترتيبه المركز السادس وشارك بكأس الملك بفضل الفريق الأولمبي الذي حقق بطولة الأمير فيصل .

خسر من الشباب 2-1 وكان مستواهم سيء للغاية ولكن إحتجاجهم الذي حولهم إلى فائزين 3-0 جعل جمهورهم يعمل من الحملات التي تتواصل بشكل يومي وبشكل إيجابي ولعبوا مع الشباب وخسروا 1-0 ولكن النتيجة لم تكن تعكس جو المباراة كان الأهلي مسيطر على المباراة بفترات كثير جدا من المباراة ما عدا التسجيل .

لم ييأس جمهور الأهلي واصل حملاته واصبح الأهلي يأخذ الثقه أكبر حتى وصل للنهائي وفاز على الأتحاد و إلى الآن والأهلي يعد من أقوى الفرق في الدوري ووصل لنهائي آسيا والسبب جمهوره الإيجابي .

تقبلوا تحياتي ...