المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نهائي بطولة الامانة بمحافظة جدة يوجد لاعبين لبد ان يستفيد الاتحاد منهم



عميد اتحادي
26-01-2013, 02:10 PM
جدة - البلاد :
برعاية معالي امين محافظة جدة هاني بن محمد أبوراس تختتم مساء اليوم السبت مباريات دوري الامانة لبراعم احياء جدة بلقاء يجمع فريقي براعم كفى مع براعم اكاديمية السوبر وذلك على ملاعب حديقة الفيصل بحي الهنداوية بجدة . اللقاء سيشهد حضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية يتقدمهم احمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و الدكتور ايمن فاضل رئيس المجلس البلدي بمحافظة جدة وحسن الزهراني امين مراكز الاحياء بمحافظة جدة والأستاذ احمد الروزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة وسمو الامير فهد بن خالد رئيس النادي الاهلى والمهندس محمد فايز رئيس نادي الاتحاد والأستاذ احمد البعداني رئيس نادي الربيع ونجم فريق الاتحاد المهاجم نايف هزازي ومحلل قناة الرياضية السعودية الكابتن حمزة ادريس .
وتعتبر هذه البطولة ضمن انشطة المسئولية الاجتماعية التي تقوم بها امانة مدينة جدة وتحظى باهتمام خاص من معالي الامين .. الذي شدد على استثمار ملاعب كرة القدم التي انشاتها الامانة في خمسين حديقة موزعة على احياء جدة . كما انها تفعل اتفاقية الشراكة المبرمة بين الامانة ومكتب رعاية الشباب بجدة من اجل تسهيل اكتشاف المواهب الكروية التي تزخر بها احياء جدة وبحاجة الى اكتشاف حقيقي مما يساهم في تتطوير رياضة الوطن في المستقبل القريب . كما تساعد هذه الانشطة في تفعيل ادوار مراكز الاحياء للبرامج الاجتماعية والتي من شانها المساهمة في استثمار اوقات الشباب في الاحياء بما يعود عليهم بالفائدة . وهو الامر الذي اسهم في اعتماد معالي الامين انشاء ادارة المسئولية الاجتماعية ضمن قطاعات الامانة بمحافظة جدة والتي تقوم بدورها في المساهمة في تقديم كل ما من شانه دعم الشباب السعودي وخدمته في الاستفادة من هواياته ليقدمها بصورة امنة تعود بالنفع على المجتمع .
من جانبه عبر الاستاد محمد اليامي مدير عام برنامج المسئولية الاجتماعية في امانة مدينة جدة عن سعادته بنجاح برامج المسئولية الاجتماعية التي تقدمها الامانة مؤكدا الى ان الاهتمام الشخصي من قبل معالي الامين لبرامج الادارة .. وتوجيهاته المستمرة لنا لتقديم افضل الفعاليات والبرامج من اجل خدمة شباب الوطن بما يعود عليهم بالفائدة مستقبلا .. مشيرا الى ان الدورات الرياضية هي ضمن روزنامة البرامج التي ستقدم على مدار العام ومن شأنها المساهمة في خدمة الشباب والقائمين على الاندية من اجل اكتشاف المواهب الرياضية التى يزخر بها وطننا الغالي .
اليامي عبر عن شكره لكل المساهمين في البرامج التي قدمتها ادارة المسئولية الاجتماعية بالأمانة خلال الاسبوع الماضي والتي شهدت حضور مميز ومتابعة من اهالي جدة وزوارها القادمين خلال اجازة الفصل الدراسي .. مؤكدا ان الامانة ستقدم خلال الايام القادمة من العام بمشيئة الله تعالى العديد من الفعالية الرياضية والثقافية والاجتماعية لخدمة شباب وأهالي مدينة جدة