المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كا رينيو وامور اخرى



النصرالعالمي
25-01-2013, 08:30 PM
السلام عليكم
الف مبروك الفوز المستحق وشكرا من الاعماق للادارة والجهاز الفني واللاعبين وكل من حضر او ساند العالمي.
باعتقادي ان المدرب في الشوط الاول ليس هو من نعرفه فالتشكيلة غريبة نوعا ما وتوجيهاته للاعبين او وقوفه في المنطقة الفنية لم تكن كالعادة وكذلك ملامح وجه الرجل لم يكن متفاعلا !! قد يكون هناك من تدخل في عمله ولم يوفق ، لكن ربما في الامر خير،


ما سر ابتعاد خالد الغامدي عن التالق في حال غياب خالد الزيلعي هل هي بسبب قرب اللاعبين من بعضهما ام غير ذلك فالملاحظ ان خالد لدية امكانيات كبيرة وروح عالية دائما ما يشكل ثنائي منسجم ومقاتل مع الموسيقار الصغير الزيلعي لكن في الشوط الاول من مباراة الاهلي ومباراة اليوم لم يؤدي ولم يجد المساندة المطلوبة .

محمد عيد مجتهد ومستواه متذبذب بل احيانا يكون عالة ، عمر هوساوي لدية الكثير لكن الثقة بالنفس غير موجودة والارتباك الغير مبرر واضح الرجل بحاجة الى اعطاءة الثقة فهو خامة ممتازة برايي الصبر علية سيجلعه من المع النجوم .
الكابتن حسين عبد الغني رجل المهمات الصعبة شعلة الحماس ولكن المنافس بالذات في المباراة القادمة دائما ما يعطون الايعازلاكثر من لاعب لديهم بالظغط عليه واخراجه من جو المباراة واعلامهم يتحين الفرصة للهجوم والتجريح ولكن هيهات .

الهلال في اوجه وعز مستواه هذا ما يجب ان تعمل عليه الادارة ولكن نجوم العالمي قادرين على الاطاحة بهم وكسب الثلاث نقاط كاملة باذن الله و البعد عن الاعلام في هذه المرحلة هام للغاية والرفع من الروح المعنوية هو مصل المرحلة .

لماذا لا تستفيد الادارة من خبرة وحنكة ادارة منتخب الكويت في البطولات الخليجية على امتدادها فهم دائما ما يؤكدون على قوة المنافس بل يبالغون في مدحه لوضع لاعبي المنافس تحت الظغط والتخفيف في نفس الوقت عن لاعبيهم وايجاد العذر لهم قبل المباراة مما يفجر الطاقات ويجعل الفريق يلعب بروح عالية وهي صاحبة النصيب الاكبر في المباريات الحاسمة او الحساسة اي الروح القتالية .
ايوفي يجب ان يستمر في التسجيل ولكن عليه ان يكون متعاونا مع زملائة خصوصا في منطقة الثمانية عشر .

الفوز او الخسارة لا سمح الله من اي فريق امر وارد في كرة القدم ويجب ان نتقبلها بصدر رحب ونحاول جاهدين ان نكون عون على اعادة الثقة دئما في ادارة النادي ونجومه لكن المباراة القادمة الفوز بها سيكون بمثابة القفزة النوعية للعالمي وستكون وقودا للبطولات المحلية والقارية وعلينا كجماهير المؤازرة بالحضور والفاعلية في التشجيع والابتهال اولا الى الله جل وعلا بان يوفق العالمي ومحبية دائما . تحياتي