المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الخطب يا زعيم ... اني لم أعد أتحمل مشاهدتك .!!



االزعيم الهلالي
20-01-2013, 03:20 AM
معشر الزعماء أحييكم بتحية الإسلام ،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد


هنالك عدة أسئلة لابد طرحها على طاولة النقاش في هذا المنتدى المفتوح لنا كجماهير عاشقة للكيان وأتمنى من الإدارة متمثلة في رئيس الكتيبة الزرقاء القائد أبو فيصل النظر لأسئلتنا كجمهور كما أتمنى من الجميع المشاركة بالسؤال الذي يدور في خلده ولعلي أبدأ الأسئلة لأني لم أعد أتحمل أكثر مما أشاهدة في الهلال منذ زمن لكن مع كمبواريه والله العظيم لم أشاهد فريقي بهذا السوء المتتالي وكنت أمني النفس بإقالته منذ أربعة أولسان ... !


السؤال الأول :
هل المدرب كمبواريه يعمل على تطور مستوى الفريق ؟ وهل العناصر التي يقوم بطلبها توافق إحتياجات الفريق ؟
السؤال الثاني :
هل نظرة المدرب كما يعتقد بأن دور صانع اللعب انتهى حقيقية ونلمسها من خلال صناعة اللعب في فريقنا خلال المباريات السابقة أم ان المهاجمين لازالوا يبحثون عن الكور وما فعلوه يعتبر اجتهاد منهم ؟ وهل الفريق فعلا لا يحتاج إلى صانع ألعاب من وجهة نظركم كإدارة وجمهور ؟؟
السؤال الثالث :
هل خط الدفاع لدينا متوازن وصلب في مواجهة المهاجمين في الفرق المنافسة في نظرك ؟ وهل العناصر الموجودة ذات كفاءة والفريق لا يستغني عنها في مركز الدفاع حتى لو إحتياط ! ؟
السؤال الرابع :
هل الإدارة متمثلة في رئيسنا المحبوب لدي بالذات والذي أعتبره من الكفاءات التي لها حجمها وثقلها في المجتمع بشكل عام راضي عن عمل المدرب وعن عمله تجاه النادي وما يتطلع لتحقيقه النادي لرفع مستوى أسهمه البطولية خارجيا وداخليا وتحقيق ما يتمناه جمهوره الغفير ؟


ملاحظة :
قد يعتقد البعض ان عنوان الموضوع مخالف لمحتواه ! ولكنها قد أعتبرها إجابتي الذاتيه لأسئلتي المطروحة . فأنا بالفعل لم أعد أستمتع بلعب الفريق وأخاف من المستقبل المجهول للفريق في ظل التخبط الملاحظ حاليا ، انا خايف والله العظيم من النتائج القاسية ضدنا من قبل فرقنا المحلية .


اخيرا
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج هموم جميع المسلمين في انحاء المعمورة وان ينصر اخواننا المستضعفين في سوريا وكل بقاع الأراضي المسلمة وتقبلوا مني فائق الحب والتقدير واعذروني على الإطالة .