المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســـامي يصعق الهلاليين .....؟



بسمة امل
15-04-2006, 01:40 PM
يسعد ربي جميع أوقاتكم












سامي يصعق الهلاليين ...


تلقى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي كليبر ضربة موجعة باصابة الثنائي المهاجم الدولي سامي الجابر ولاعب الوسط البرازيلي كماتشو في تدريب الأمس استعداداً لمواجهة نظيرهم الاتحادي غداً الأحد في الجولة

الثانية من المربع الذهبي لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين و، وشخص الجهاز الطبي اصابة قائد الفريق سامي الجابر بشد عضلي في الفخذ الأيسر ، وسيجري صباح اليوم السبت كشفاً طبياً نهائياً لمعرفة مدى امكانية مشاركته من عدمها ، فيما لم يستطع كماتشو مواصلة المناورة التي فرضها كليبر أمس متأثراً بالآم مفاجئة وغادر الملعب لأمر الذي يضع مشاركته هو الآخر غامضة.

وكان عضو شرف النادي ورئيس السابق الأمير عبد الله بن مساعد قد تكفل بخمسة الآف تذكرة للجمهور الهلالي في المباراة ووعد بتقديم مبلغ ( 200 ) ألف ريال للفريق في حالة تجاوزه مباراة الاتحاد ، فيما قدم عدد من أعضاء الشرف ( 15 ) الف تذكرة ليصبح مجموع التذاكر الهلالية للجماهير ( 20 ) الف تذكرة.

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض القبض على منفذي جرائم تكسير السيارات في مواقف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عقب مباراة الهلال وماشال الأوبكي التي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي ضمن دوري أبطال آسيا وكان مركز شرطة الروضة تلقى عدة بلاغات من مجموعة من المشجعين الذين حضروا المباراة يفيدون فيها بتهشيم زجاج سياراتهم وسرقة محتوياتها ، وكثف أجزة الأمن من عمليات البحث والتحري على الجناة ، ووزعت مصادرها السرية بين أواسط المشبوهين ونصبت عدة كمائن قادت الى القبض على مجموعة من ذوي السلوك المنحرف تحوم حولهم الشبهات بارتكاب تلك الحوادث وباستجوابهم اعترفوا باقدامهم على عمليات تهشيم زجاج عدة سيارات بغرض السرقة ، كما اعترفوا بالاقدام على نشل عدة أجهزة جوال محمولة من المشجعين والتحقيقات لا تزال جارية مع الجناة لمعرفة مدى تورطهم في قضايا أخرى مشابهة .

وأهاب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبد الله الشهراني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والابلاغ عما يلاحظونه أو يشاهدونه من ظواهر سلبية كما حث الجماهير على أن يكون تعبيرهم عن مشاعر الفرح والسرور بعيداً عن الحاق الضرر والأذى بالآخرين أو ممتلكاتهم ، وحثهم على الالتزام بحسن الخلق أثناء قيامهم بتشجيع فرقهم الرياضية واتباع الأنظمة والتعليمات وعدم الاساءة للآخرين.






:wink: كليبر يفاجىء الاتحاد بتشكيله جديده :

تركزت التدريبات الهلالية على التشكيلة التي سوف يدخل بها أمام الاتحاد من خلال التقسيمة التي لعب به، وشهدت هذه التقسيمة عودة جميع لاعبي الهلال الذين تمت إراحتهم أمام ماشال الأوزبكي،

وكان لعودة هؤلاء النجوم أثرها في ارتفاع المستوى الفني في تدريب الأمس.

من جهة أخرى فضل مدرب الفريق كليبر زيادة الجرعة اللياقية لمهاجم الفريق الدولي سامي الجابر الذي طلب منه الدوران حول المضمار لكي يكون في كامل جاهزيته.

هذا وقد أحدث المدرب كليبر بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية التي شارك فيها أكثر من نجم وهي ما ستكون مفاجأة للجماهير في هذا اللقاء.

من ناحية أخرى قدم سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال عشرين ألف تذكرة مجانية لجماهير الفريق الهلالي لمساندته أمام الاتحاد، ويأتي هذا الدعم من سمو الأمير محمد بن فيصل للجماهير الهلالية لمساندتها للفريق في مبارياته الماضية، كما أنها كانت سبباً - بعد الله - في وصوله إلى هذه المستويات.




:wink: د. العريفي يحاضر في الهلال :
تنظم اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الهلال مساء اليوم السبت محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي الداعية الإسلامي المعروف ضمن مناشطها الثقافية لهذا العام وسيوجه فضيلته

في محاضرته التي ستُقام بعد صلاة العشاء مباشرة عدداً من الرسائل والتوجيهات للشباب الذين تهمهم في دينهم ودنياهم.

وبهذه المناسبة وجه رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الدعوة للجميع لحضور المحاضرة والاستفادة منها.

ويتوقع أن تشهد أروقة النادي حضوراً كثيفا نظراً لما يتمتع به الشيخ العريفي من أسلوب رائع وجودة في مادته العلمية.



:wink: رئيس الهلال يتبرع بـ ( 100 ) ألف لجمعية ( إنسان )

اعلن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال عن تبرع ناديه بمبلغ (مائة الف ريال) طوال فترة رئاسته وكذلك تكفله بهذا التبرع عقب مغادرته كرسي الرئاسة لصالح جمعية انسان الخيرية للايتام انسان. جاء

ذلك اثناء الزيارة التي قام بها سموه عصر أمس للجمعية وقدم خلالها مكافأة الفوز بكأس سمو ولي العهد والبالغة (200 الف ريال) تسلمها الدكتور عبدالله بن سعيد عضو لجنة تطوير الموارد للايتام، وذكر الأمير محمد بن فيصل في حديثه للإعلاميين ان نصيب نادي الهلال من دخل مباراة الاتحاد غداً سيقدم للجمعية وقال ان هذا اقل واجب لها ويجب ان يقف المجتمع مع الفئة الغالية، كما وعد سموه بتقديم مكافأة كأس الدوري في حال وصل الهلال للمباراة النهائية وحصل على البطولة.

واستطرد بقوله ولاة الأمر في بلدنا لديهم اهتمام بهذه الفئة الغالية لذلك نطالب بوقفة رجال الاعمال في دعم الاعمال الخيرية، الى جانب الاندية الرياضة لأن رسالتها ليست كرة قدم فقط بل اجتماعية وثقافية. من جانبه تمنى الدكتور عبدالاله بن سعيد عضو لجنة تطوير الموارد للأيتام أن تحذو الأندية كما فعل الهلال بدعمه ومساندته للاطفال الايتام وقال ان هذا التبرع ليس مستغرباً على الهلاليين اصحاب المواقف، كما ان هناك اعمالاً خيرية يقوم بها الأمير محمد بن فيصل قد تكون سراً اما تبرعه ب 100 الف ريال فهو طوال فترة رئاسته فهو غير مستغرب وقدم بن سعيد شكره للأمير محمد بن فيصل واعضاء الادارة الهلالية وقال ان حضورهم لمقر الجمعية هو دعم آخر لها متمنياً ان تتواصل هذه الزيارات.

ووجه مدير جمعية الايتام الخيرية صالح اليوسف شكره لنادي الهلال على مبادرته بالتبرع وقال ان هذا الدعم الانساني والوقفة مع ابنائنا الايتام وهذه الزيارة هي من الاعمال الخيرية غير المستغربة من الأمير محمد بن فيصل كما انه يدل على ان نادي الهلال ليس كرة قدم فقط فله مواقف انسانية مع الجميع متمنيناً ان نشاهد الاندية الاخرى كما شاهدنا الهلال مشيراً الى ان الجمعية لديها حالياً 17 الف يتيم ويتيمة سعوديين يدعمهم من اهل الخير. وقد حضر الحفل امين عام نادي الهلال احمد الخميس وعضو مجلس الادارة عبدالمحسن الحصيني وادارة الفريق خالد ابو نيان ولاعبا الفريق حسن العتيبي واحمد الجري. وتم عرض فيلم وثائقي عن الجمعية استمر حوالي عشر دقائق.

بعد ذلك قدم درع الجمعية للأمير محمد بن فيصل وصافح عدداً من الايتام الذين استقبلوه عند مدخل الجمعية من بينهم يتيم تقلد الميدالية الذهبية التي اهداها اياه النجم نواف التمياط.

من جهة ثانية تبرع نادي الهلال بدخل المزاد لقمصان لاعبي الفريق الأول لجمعية ايتام اثر ذلك سجل سموه كلمة بسجل الزيارات وقطع (التورتة) المعدة بهذه المناسبة.

وقد بذل مدير العلاقات العامة بنادي الهلال سعود السيف جهوداً كبيرة في التنسيق والتنظيم للزيارة.






منقوووووووووول

وبالتوفيق للزعيم ومشافى ياسامي انشالله

وللجميع احترامي

بسمة امل
15-04-2006, 01:42 PM
خــــــــــالد
يااخوي اعذرني والله بغيت أنزله بموضوعك
يالله اذا ودك تدمجه ادمجه ...

وآآآسفه ...

abdlaziz
15-04-2006, 02:25 PM
الله يشفيك ياسامي

وانا انتظر بكره احر من الجمر

متحدي مع ولد عمي اتحادي بيعشيني اذا فاز الهلال والعكس

وان شاء الله ازرقنا بيرفع الراس

بسمة مشكوورة

احساس غريب
15-04-2006, 02:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الله يشفيك ياسامي

هلالي^الشرقية
15-04-2006, 02:56 PM
بسمة امل الف شكر على الموضوع وان شاء الله الهلال يوفق غدا في تجاوز الاتحاد

لمسة حب
15-04-2006, 04:13 PM
الله يشفي سامي ان شاء الله


والله يوفق الهلال في مباراته بكره مع الاتحاد


وانا أترقب فوز الهلال بكره


وانا انتظر بكره احر من الجمر

متحدي مع ولد عمي اتحادي بيعشيني اذا فاز الهلال والعكس



وانا زيك ياعبدالعزيز بيني وبين اخوي تحدي


اذا فاز الاتحاد عشيته واذا فاز الهلال يعشيني


ومشكوووره بسمة أمل

على الموضوع الراائع والشااامل


تحياتي"

إختكـ * لمسة حب

خــــالـــــد
16-04-2006, 02:15 AM
تسلمين على التغطية ...!!

وحاولت أدجمه لكن ما ضبط ..

ياليت المرات الجاية .. تسوينها انتي

بسمة امل
16-04-2006, 01:45 PM
8
8
ههه برضو معصب ...

المهم ربي يسمع منكم ...

لمسه انتي وعبدالعزيز احمدوا ربكم
انا بيني وبين اخوي الكبير 500
وغير البنات بالمدرسه من اليوم يتوعدوني !!

ومشكوووووووووووووورين

ايام زمان
16-04-2006, 05:56 PM
مشكورة بسمة أمل , والله يوفق الزعيم .

نفرتيتي
16-04-2006, 06:16 PM
الله يوفقهم

نفرتيتي
16-04-2006, 06:19 PM
الهلال فريق تماااااااااااام