المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراقي ياسين : أدرس عرضا للإنتقال إلى ناد سعودي ..وأتمنى المشاركة أمام الكويت



االزعيم الهلالي
08-01-2013, 02:40 PM
كشف أحمد ياسين نجم المنتخب العراقي المحترف في صفوف فريق اوريبرو السويدي عن تلقيه عرضا للإنضمام إلى أحد الأندية السعودية مبينا أنه يدرس العرض حاليا مع وكيل أعماله لاتخاذ القرار المناسب.

وأوضح ياسين في تصريح أنه وفي حال موافقته على اللعب في الدوري السعودي فإن ذلك لن يشكل خطوة إلى الخلف في مسيرته الكروية نظراً لمدى القوة والندية التي تشهدها مباريات الدوري السعودي مستدركا بالقول بأن رغبته الجامحة باللعب في البطولات الأوروبية القوية لن يصيبها الفتور وأنه سيسعى جاهدا الى تقديم أفضل المستويات الفنية بما يسهم في تحقيق تلك الرغبة في المستقبل.

وأعرب ياسين عن أمله في أن يتمكن من اللحاق بتشكيلة منتخب بلاه التي ستواجه الكويت يوم غد الاربعاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس الخليج مبينا أن ابتعاده عن الحصة التدريبية التي اجراها المنتخب العراقي يوم أمس جاء بتوصية من الجهاز الطبي بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة الاولى امام المنتخب السعودي.

وكان ياسين أحد أفراد التشكيلة الأساسية في المباراة التي فاز بها (أسود الرافدين) على الأخضر السعودي بهدفين نظيفين،لكنه لم يتمكن من إكمال المباراة بسبب تعرضه لاصابة في قدمه اليمنى.

وأبدى المهاجم الشاب تفاؤله بقدرة منتخب بلاده على اجتياز عقبة نظيره الكويتي في مباراتهما المرتقبة مشيرا الى جاهزية (اسود الرافدين) لتقديم مستوى فني مميز يؤهله لتحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل إلى الدور قبل النهائي لكأس الخليج مبيدا احترامه الشديد للمنتخب الكويتي بما يمتلكه من لاعبين على مستوى عال من الخبرة والكفاءة.