المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... هذا سبب التهجم على ياسر القحطاني .. من هذا ............ ؟ وقد يغضب البعض



االزعيم الهلالي
05-01-2013, 07:00 PM
شر البلية ما يُضحك


نعم نحن في زمن تتكاثر فيه ( الأضحوكات ) يتزايد فيه ( الرويبضات ) ينتشر فيه ( المعتوهيين ) .عقلاً ونفساً .


يحاول ذلك المعتوه واهماً .. الأضحوكة لمن هم حوله وعلى رأسهم ( عدنان حمد ) قبل عامة المشاهدين . المحب لهذا ( الأضحوكة ) يقلب القناة خجلاً وفشيلةً مما يقوله ويهذي به هذا ( الجاهل عقلاً وفكرا ) والمنصف العاقل يقول عندما يُشاهد هذا الثرثار ( اللهم عافيه ولا تبتلينا ) .


أن يتسلق عملاق الهجوم السعودي الوحيد . وكابتن المنتخب السعودي الأحق النجم الكبير عقلاً . وفهماً ولعباً وأخلاقاً ( ياسر سعيد القحطاني ) . يتسلق مجد هذا النجم ذلك المعتوه القزم .


فاقد الأضواء . وقبل ذلك فاقد الإحترام من كل عاقلاً منصف في وطنا الحبيب . ليس تحاملاً عليه . ولكن بما أقترفت نفسه المريضة وعقله ( المتخلف ) . يهذي في كل فرصة ظهور ضد الهلال ونجمه الكبير . لا يعرف التفرقة متى يهذي .


يستخدمه كل كاره لرياضة وطنا في إثارة المشاكل في المنتخب وبين لاعبيه مستغلاً هذا المستخدم الحقد الدفين لكل ماهو هلالي . ومستغلاً جهالة وضحالة فكر ذلك ( المعتوه ).


هذا المعتوه . عندما كان يلعب كان ( صفراً ) بالنسبة للنجوم الذين كانوا من حوله .. ( تخيلوا النجم .. صالح النعيمة . الثنيان . ماجد عبدالله . محيس الجمعان . المصيبيح . عبدالجواد . أحمد جميل . عبدالله الدعيع . ) وهل يُقارن ذلك الزمن الجميل الزاخر بالنجوم مع زمن ياسرالفقير جداً من المواهب والنجوم في كرتنا وفي منتخبنا . ليعرف ذلك المعتوه أن ياسر نجم كبير في هذا الزمن الفقير . فكيف لو كان من ضمن تلك الكوكبة التي ذكرت أسمائهم أعلاه .


ولكنه الحقد . الغيرة . المرض . الجهالة . من لاعب فقد أحترام الجماهير والمنصفين في كرتنا بسبب ( ديمومة هذيانه ) دون أن يعرف ما يقول .


وليعرف هذا الرويبضة ومن هم خلفه . أن ياسر القحطاني كابتن المنتخب نجماً من ذهب وليس كماهو هذا الجاهل من ورق ( يشخبط ) عليها مستغلين هذا ( المعتوه )


وأقول للنجم ياسر القحطاني كابتن المنتخب السعودي . أنت كبير وعملاق يحاول( الأقزام ) تسلق مجدك الكبير. وأنت ( دهن العود ) يحاول أن ينال من رائحتك العطرة كل ( من به عفناً ) وأول هؤلاء هذا ( الرويبضة ).


فلا تلتفت لهم وأستمر في طريق المجد وأترك هؤلاء يستنشقون من غبار ( نعلك ) فهو شرفاً لهم .



ريفلينو 10