تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ][ أخبار الزعيم ليوم السبت 3/3/1427هـ ][



خــــالـــــد
01-04-2006, 05:58 AM
(الجزيرة ) تقدم الطرق والحسابات الأخيرة لترتيب الدوري
النصر والقادسية حسما الصدارة ومنحاها على طبق من ذهب للشباب!!

* الرس - خالد الغفيلي:
دخل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين المنعطف الأخير والخطير ولم يتبق إلا جولة واحدة في موسم (استثنائي) بسبب تأهل منتخبنا الوطني الأول لكأس العالم الصيف القادم بألمانيا، وعلى إثر تلك الجولة الحاسمة سوف يتحدد صاحب المركز الثاني والثالث والرابع بعد أن حسم فريق الشباب الصدارة لصالحه في الجولة الماضية (المؤجلة) بينما تأكد هبوط فريقي أبها والأنصار لمصاف أندية الدرجة الأولى، ولا شك أن الأنظار السعودية تتجه اليوم السبت الذي ستُقام فيه الجولة الثانية والعشرون والأخيرة من الدوري في العديد من مدن ومحافظات السعودية، التي سيتحدد على أثرها معالم صاحب المركز الثاني الذي انحصرت فيه المنافسة بين الهلال والاتحاد وهناك منافسة من نوع آخر تجمع الأهلي والاتفاق على المركز الرابع وإن كانت آمال الأهلي أكبر في التأهل للمربع، لكن حسابياً الأمل موجود للاتفاق رغم صعوبته.. و(الجزيرة) كما هي عادتها مع قرائها تقدم لهم القراءة والحسابات المعقَّدة الأخيرة للدوري المثير فإليكم هذه الحسابات:
(الشباب)
لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه ترتيبه
21 13 6 2 47 21 45 الأول
ضمن الصدارة وتأهل للمباراة النهائية مستفيداً من تعثر منافسيه الهلال والاتحاد وستكون مواجهته القادمة أمام الهلال تحصيل حاصل بالنسبة له بعكس منافسه الهلال الذي تهمه المباراة، ولا شك أنها فرصة كبيرة للمدرب أحمد العجلاني لتجريب العديد من اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل النهائي.
(الهلال)
لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه ترتيبه
21 12 5 4 40 21 41 الثاني
يحتل المرتبة الثانية ولا يفصله عن الثالث سوى نقطتين وانعدمت حظوظه في الأول بعد أن فرط في العديد من النقاط، التي كان آخرها أمام القادسية.. وتخشى جماهيره أن يفقد المركز الثاني وبالتالي يخسر ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، وإذا ما أراد الزعيم اللعب على أرضه فإنه مطالب بالفوز على الشباب وهو ما يؤهله للتمسك بمركزه الثاني بغض النظر عن نتيجة منافسه الاتحاد لأن رصيده سيصل إلى (44) نقطة وهو رقم لن يصل إليه الاتحاد حتى لو فاز على أبها.. كما أن الهلال يحتفظ بمركزه في حالة تعادل أو خسارة الاتحاد من أبها حتى لو خسر الهلال من الشباب.
(الأهداف تحسم الثاني)
أما في حالة تعادل الهلال وفوز الاتحاد فإنهما يتعادلان بالنقاط بواقع (44) نقطة وهنا ينظر للأهداف لحسم المركز الثاني، والتي تأتي حتى هذه اللحظة لصالح الهلال بفارق (هدفين).




الشباب والهلال على أوربت الرياضية بصوت الأحمد
أوربت تناقش مع الهريفي مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم

* الرياض - الجزيرة:
تنقل قناة (أروبت الرياضية) على الهواء مباشرة يوم السبت الأول من أبريل قمة الشباب والهلال في الجولة الأخيرة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسيعلق عليها معلق أوربت ناصر الأحمد يشاركه في التحليل عبدالعزيز الخالد.
وسيصاحب القمة استديو أوربت التحليلي حيث خالد ياسين في التقديم وعبدالمجيد الشتالي في التحليل الفني، فيما يجري مذيعا أوربت طارق الحماد وعبدالله العضيبي لقاءات مباشرة قبل وبعد القمة.
من جهة أخرى يناقش برنامج (من الرياض) على قناة (اليوم) بشبكة أوربت الذي يقدمه سعود الدوسري مساء السبت الأول من أبريل الجاري اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006 وهي المشاركة الرابعة على التوالي للأخضر في إنجاز عربي غير مسبوق. كما يناقش البرنامج يوم الأحد الثاني من أبريل قرارات سوق الأسهم السعودية.
يذكر أن برنامج (من الرياض) على قناة اليوم بشبكة أوربت يقدمه سعود الدوسري وإيمان المنديل يومي السبت والأحد من كل أسبوع عند الساعة 8.30 مساء بتوقيت الرياض.




اليوم 6 لقاءات في ختام المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الهلال يأمل في الوصافة أمام صاحب الصدارة والنصر يبحث عن المركز السادس أمام الحزم

* كتب - خالد المشاري:
تُقام مساء اليوم السبت ست مباريات في ختام المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث سيلتقي وفي أهم المباريات الهلال والشباب في (الرياض)، وهي المباراة التي يتحدد على ضوء نتيجتها صاحب المركز الثاني بعدما ضمن الشباب الصدارة وفوز الهلال اليوم يمنحه المركز الثاني أما تعادله، أو خسارته فيعتمد على نتيجة الاتحاد الذي سيلتقي أبها في (أبها)، كما سيلتقي النصر والحزم في (الرياض)، والوحدة والاتفاق في (مكة المكرمة) والأهلي والأنصار في (جدة) والطائي والقادسية في (حائل).
*****
الهلال * الشباب
فريق الهلال يدخل لقاء اليوم وهو صاحب الوصافة برصيد (41) وقد تعرض لخسارة مؤثرة أمام القادسية حرمته فرصة خطف الصدارة ويطمح من خلال لقاء اليوم إلى المحافظة على الوصافة، وهذا لن يتم إلا بتحقيق الفوز على الشباب اليوم.. أما التعادل فربما يعيده للمركز الثالث في حالة فوز الاتحاد على أبها وتظل آمال الهلال معلَّقة بنتيجة الاتحاد، لكن فوزه يلغي جميع العمليات الحسابية إذ إن الفوز يكفيه لخطف الوصافة حتى وإن فاز الاتحاد.
الفريق الشبابي يدخل هذا اللقاء بعدما حسم الصدارة لصالحه وبرصيد (45) نقطة بعد تعادله مع الوحدة وخسارة الهلال من القادسية ويخوض لقاء اليوم كبروفة قوية استعدادا للمواجهات القادمة الخارجية، وسيبذل لاعبو الشباب جهوداً كبيرة من أجل الصمود والتخطيط لكسب الهلال، وسيكون للفوز إن تحقق دور كبير في إشعال الحماس في نفوس لاعبي الليث من أجل إكمال المشوار الخارجي والمحلي بروح عالية.




بدعوة من إدارة نادي الهلال
نادي الزوراء العراقي يزور المملكة ويلاعب الهلال والشباب

* بغداد - صكبان الربيعي:
تلقت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء دعوة من نادي الهلال الرياضي تتضمن زيارة فريق النادي الذي يتصدر دوري النخبة العراقي في كرة القدم إلى الرياض في الفترة من العاشر ولغاية السابع عشر من أبريل الحالي لإجراء مباراتين وديتين.. الأولى مع فريق نادي الهلال صاحب الدعوة، والثانية مع فريق نادي الشباب الذي يلعب في صفوفه اللاعب العراقي المحترف نشأة أكرم.
أعلن ذلك في تصريح خاص للجزيرة السيد يوسف الناموس أمين سر إدارة نادي الزوراء، وقال إن الموافقة قد تمت على تلبية دعوة الأشقاء التي جاءت عن طريق ممثل نادي الزوراء في المملكة العربية السعودية محمد إبراهيم عبد الله، وهو من الشخصيات الرياضية العراقية المقيمة في المملكة.. وأضاف أن إدارة نادي الزوراء أرسلت قائمة بأسماء الوفد البالغ عدده 30 شخصاً من بينهم 22 لاعباً برئاسة أحمد راضي رئيس النادي، حيث سيغادر وفد الزوراء بغداد يوم التاسع من أبريل عن طريق الجو ذهاباً وإياباً مشيراً إلى أن هاتين المباراتين قد وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على إجرائهما أمام ناديي الهلال والشباب كونهما لا تتعارضان مع مباريات نادي الزوراء في دوري النخبة، حيث ستكون فترة الانتظار التي تأتي بعد المباراة التي يخوضها نادي الزوراء مع نادي الجيش بعد أن تمكن من الفوز في مباراة الذهاب 2- صفر..
وأكد أمين سر إدارة نادي الزوراء أن زيارة وفد النادي إلى الرياض تأتي في إطار التعاون المشترك بين القطرين الشقيقين وضمن استعدادات الأندية السعودية لمباريات دوري أبطال آسيا.
اتحاد الكرة العراقي يوافق على المشاركة في أولمبياد بكين والبطولة الآسيوية للخماسي
وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على مشاركة منتخب العراق الأولمبي في الأدوار التمهيدية لفعالية كرة القدم لدورة بكين الأولمبية عام 2008، كما وافق الاتحاد على المشاركة في البطولة الآسيوية للخماسي التي ستقام في أوزبكستان خلال شهر أيار المقبل وتمت مفاتحة اتحادي كرة القدم في الكويت وإيران بشأن إمكانية إدخال منتخب العراق الوطني لخماسي الكرة معسكراً تدريبياً في البلدين وإجراء لقاءات ودية مع الفرق الكويتية والإيرانية.. كما وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على مشاركة منتخب الأشبال في بطولة لبنان الدولية التي ستقام في الفترة من 15 -23 يوليو المقبل.




كليبر في ورطة (المهاجمين).. واعتذار سامي والعنبر
الهلاليون أغلقوا أبواب النادي فجأة وفرضوا السرية على آخر تدريبات الفريق

* كتب - طارق العبودي:
أحاط الهلاليون مران الفريق الكروي الأول مساء أمس ب(السرية التامة) وأغلقوا كافة المنافذ والممرات المؤدية إلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز حيث اختتم الفريق الأزرق استعداداته لمواجهة الشباب ليل هذا اليوم في استاد الملك فهد الدولي في آخر مبارياته في المرحلة التمهيدية لكأس الدوري وهي المباراة التي يسعى من خلالها للتمسك بمركز الوصافة وبالتالي ضمان لعب مواجهة نصف النهائي في ذات الملعب.وقد أثار قرار إغلاق مران الأمس استياء عدد كبير جداً من الجماهير التي كانت قد حضرت لمتابعة أحداثه قبل أن (تفاجأ) بمنعها من الدخول كما هو الحال (بالإعلاميين) الذين واجهوا نفس المصير!!.
في مران الأمس ركز كليبر على النواحي الفنية كثيراً من خلال المناورات المصغرة التي أقامها في أجزاء صغيرة من الملعب قبل أن يكشف ملامح التشكيل الذي سيبدأ به من خلال تركيزه على نفس العناصر التي أشركها في المناورة الرئيسة مساء الخميس وهم: الدعيع والياس وخليل والمفرج والذياب (الخثران) بعد أن تعافى من إصابته وكماتشو والغنام وعزيز والشلهوب والتمياط وجيوفاني.
وتأكد غياب قائد الفريق سامي الجابر ومحمد العنبر بعد أن تم استبعادهما بناء على طلبهما إثر غيابهما عن بعض التدريبات السابقة لظروف خاصة تم شرحها للإدارة.. إضافة إلى ياسر القحطاني وعمر الغامدي المستبعدين بقرار فني إداري خشية تعرضهما للايقاف قبل النهائي في حين سيغيب أيضا كامل موسى وأحمد الصويلح وتفاريس للايقاف.واختار كليبر 20 لاعباً دخلوا البارحة معسكرهم في المنتجع الخاص التابع لفندق الفهد كراون شمال الرياض.
وتسببت الاصابات والايقافات وبعض الظروف في حرمان المدرب الهلالي من الاستفادة من خدمات أكبر عدد ممكن من المهاجمين حيث اضطر فقط لاختيار (اثنين) فقط ضمن قائمة الـ20 لاعباً وهما عبدالله الجمعان وبدر الخراشي.. في حين ربما يستعين بالتمياط وجيوفاني لقدرتهما على اللعب الهجومي رغم أنهما في الاساس لاعبا وسط.
وواصل عضو شرف النادي المهندس سعد بن ناصر بن جريد دعم الفريق حيث أعلن عن تكفله بكل ما يتعلق بمصاريف مجلس الجمهور ورابطة المشجعين في مباراة الليلة.
من جهة ثانية وضمن خطواتها لتحضير وتحفيز اللاعبين نفسياً قررت الإدارة الهلالية إقامة معسكر مغلق للفريق بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل في منتجعات الفهد كراون استعداداً لنهائي كأس سمو ولي العهد الذي سيقام الجمعة المقبل في استاد الملك فهد بالرياض.




قال: لا يهمنا ما يدار ضد الزعيم.. الأمير محمد بن فيصل:
(بروفة) الشباب ستعد فريقنا لمواجهة الأهلي.. وتعدد (الغيابات) من صالح كليبر

* كتب - طارق العبودي:
علَّق سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود على ما أشيع بأن مسؤولاً اتحادياً حفَّز لاعبي الشباب بمكافآت مغرية بحثاً عن الفوز على الهلال الذي يضمن للفريق الاتحادي مركز الوصافة بقوله: لا يهمنا أحد.. نحن في الهلال لا همَّ لنا إلا فريقنا وسنجهزه ليفوز بإذن الله.. وإذا ما فاز الشباب فسنكون أول المباركين له.. وباختصار: لا يهمنا ما يدار ضد الزعيم.
ووصف سموه مواجهة الليلة ب(البروفة) الأخيرة لفريقه قبل مواجهة الأهلي الجمعة المقبل في نهائي كأس سمو ولي العهد.. وقال: لن نجد أفضل من هذه المباراة لإعداد وتجهيز فريقنا بغض النظر عن النتيجة خصوصاً أن هناك أسماء ستعود وأخرى ستغيب وهذا من صالح المدرب.. وهو نفس الشيء الذي يبحث عنه الشباب قبل نهائي كأس الدوري.
وقلل سموه من تأثير الغياب المحتمل وقال: نحن الذين اتفقنا مع المدرب على إبعاد (ياسر والغامدي) خوفاً من تعرضهما للإيقاف.. وكما تعلمون سيغيب تفاريس والصويلح وكامل موسى الذي حصل على البطاقة الثالثة أمام القادسية على اعتبار عودة الخثران قبل أن نفاجأ أن الأخير (مصاب) وربما لن يلعب اليوم.
وعن موقف اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات من مشاركة الدوليين مع الفريق الأزرق في مبارياته الآسيوية قال سموه: نحن رفعنا خطاباً رسمياً نطلب فيه دوليينا.. وما زلنا بانتظار الرد.. وعموماً كلنا في خدمة الأخضر (قولاً وفعلاً) فإذا ما شارك معنا دوليونا فهذا خير وبركة وزيادة لقوة الزعيم.. وإذا لم يشاركوا فعزاؤنا أنهم في خدمة الوطن ولا خوف على فريقنا البتة حتى ولو غابوا.




طالب الجماهير بمساندة الفريق
كليبر: عودة الدوليين ستعيد التوازن للهلال

كتب - سطام النفيسة:
أكد مدرب الهلال كليبر أهمية فوز فريقه أمام الشباب في لقاء اليوم وذلك للابتعاد عن أقرب منافسيه الاتحاد والحفاظ على المركز الثاني في المربع الذهبي. وقال كليبر ان الهلال أمامه هذه الفرصة ويجب أن نحافظ عليها، وقال كليبر انه سوف يستعين ببعض العناصر الدولية وذلك لتحقيق مبدأ التوازن في صفوفه مؤكداً بأن الأهم في مباراة الشباب هو الفوز أولاً وقبل كل شيء.
وأضاف كليبر بأن الشباب فريق صعب والفوز عليه يتطلب جهداً كبيرا، وطالب مدرب الهلال جماهير النادي بالوقوف مع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة واصفاً اللقاءات المقبلة بلقاءات الكؤوس التي لا تحتمل الخسائر بعد أن فرطنا في نقاط مباراة القادسية..
وأكد كليبر ان الهلال بوضعه الحالي وفي ظل غياب أكثر من عشرة لاعبين يحتاج إلى بعض الوقت كي يعود إلى وضعه الطبيعي، كما أشار إلى ان مشاركة اللاعبين الدوليين ستعيد الهلال لوضعه الفني السابق.




10 آلاف ريال لكل لاعب هلالي، وكليبر يفرض السرية



كتب - أسامة النعيمة:
فرض مدرب الهلال كليبر السرية التامة على تدريب الأمس عندما أوعز إغلاقه عن أعين الجماهير والإعلاميين بغية وضع الخطة المناسبة لمواجهة الشباب الليلة، وتم بصورة نهائية استبعاد ثنائي المقدمة (الجابر والعنبر) لعدم الجاهزية عن مباراة الشباب إلى جانب (الغامدي والقحطاني) وكامل الموسى (الموقوف) في الوقت الذي استدعى (الخثران) بعد تماثله للشفاء.
من جهة ثانية تم تغيير مكان إقامة الفريق الأول إلى فندق الفهد كروان نظراً لقربه من استاد الملك فهد.
وعلى صعيد آخر علمت «الرياض» أن مكافآت خاصة رصدت في حالة الفوز بمباراة الليلة أمام الشباب تبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب.
وفي شأن آخر تعقد الأجهزة الإدارية والفنية بقطاعي الناشئين والشباب والمدرسة الهلالية اجتماعاً برئاسة عضو شرف النادي والمشرف العام الأمير بندر بن محمد لمناقشة جميع المستجدات الخاصة بها خلال اليومين المقبلين بالرياض.




الهلال والوحدة يتقاسمان بطولة «الكاتا» والجودو



وسط حضور جماهيري كبير من عشاق هذه اللعبة تقدمهم وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود العبدالعزيز اختتمت أمس الأول بطولة الكاتا على كأس الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز وبطولة المملكة للأندية للدرجة الأولى للجودو.
وحضور رئيس وأعضاء الاتحاد وعميد كلية اليمامة الدكتور أحمد العيسى، وشهدت المنافسات صراعاً قوياً بين لاعبي الأندية، وقد أحرز فريق الهلال لقب بطولة الكاتا، فيما توج الفريق الوحداوي بلقب بطولة الجودو.
وفي ختام المنافسات قام وكيل الرئيس العام وسليمان الهريش بتسليم الجوائز على المتفوقين وقد أثنى رئيس اتحاد الجودو على اقامة مثل هذه البطولات للرفع من مستوى اللعبة في ظل الدعم غير المحدود الذي يلقاه الاتحاد من قبل سمو الرئيس العام ونائبه.
كما شكر الهريش عميد كلية اليمامة الدكتور العيسى استضافة منافسات البطولة.. وقال بأن هذا ليس بغريب على كلية اليمامة التي عودتنا على التجاوب في مثل هذه المناسبات. وكانت النتائج عن فوز الهلال ببطولة التايكوندو لسن 14 سنة فما دون برصيد 54 نقطة، ثم مركز النسيم ب 47 نقطة، وفي المركز الثالث الترجي ب 26 نقطة، والرابع الهدى ب 25 نقطة.
أما نتائج الكاتا على كأس الأمير نواف بن فيصل فقد حقق البطولة نادي الهلال عن طريق لاعبيه خالد الشهري وأسامة الزهراني.
أما بالنسبة لنتائج الجودو وزن تحت 60 فكانت فوز عيسى حسن مجرشي «حراء» الأول، وعلي عدنان منادي «الاتحاد» ثانياً، وحسام عيسى علي «الأنصار» ثالثاً، وفي وزن تحت 66 جاء علي محمد
المجرشي «القادسية» أولاً، ومعتز محمد الدوسري الوصيل ثانياً، ونجم وصيل الحربي «الاتحاد» ثالثاً، وفي وزن 73 ياسر حسين عياد «الوحدة» أولاً، ومحمد علي الرشيدي «الوحدة» ثانياً، وفهد صالح الدميكنل الطائي ثالثاً، وفي وزن تحت 80 نايف عمار مرتيو «الوحدة» أولاً، ومحمد جار الله اللحيدان «الطائي» ثانياً، ومحمد عبدالرزاق «الشباب» ثالثاً، وفي وزن تحت 90 مهدي عياش من الاتحاد جاء بالمركز الأول، وصالح الخيبري من القادسية ثانياً وأحمد صالح بوطيبان «الاتحاد» ثالثاً، وفي وزن تحت 100 جاء أحمد عزالدين «القادسية» الأول، يليه سراج صدقة «الاتحاد» ثم معاذ العنزي من «الأنصار»، وفي وزن فوق 100 جاء محمد هلال «الوحدة» أولاً، وأمجد مغربي «الوحدة» ثانياً، وعمرو بلقزي «القادسية» ثالثاً، وفي الوزن المفتوح محمد هلال من «الوحدة» أولاً، ونايف عمار من «الوحدة» ثانياً، ومصلح السبيعي «الاتحاد» ثالثاً، وفي الترتيب العام جاء الوحدة أولاً، والقادسية ثانياً، والاتحاد ثالثاً، ثم حراء رابعاً.




الاتحاد الآسيوي يوثق مشوار الدعيع مع الكرة



كتب - سطام النفيسة:
بعث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خطاباً رسمياً لنادي الهلال عن طريق الاتحاد السعودي وذلك بغرض توثيق عدد لقاءات عميد لاعبي العالم النجم الدولي محمد الدعيع الذي فاز بلقب العمادة برصيد (179) مباراة دولية وذلك لإضافة إنجاز الدعيع ضمن إنجازات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأكد مصدر في الاتحاد الآسيوي ل«الرياض» أن الاتحاد الآسيوي بصدد تكريم النجم محمد الدعيع وذلك على هامش لقاءات البطولة الآسيوية المقامة حالياً للأندية.
يُشار إلى أن خطاب الاتحاد الآسيوي تضمن مشوار الدعيع مع ناديه الهلال وقبله الطائي إضافة إلى حياته الكروية مع المنتخبات السعودية السنية والبطولات التي ساهم في الحصول عليها سواء مع نادي الهلال أو المنتخب السعودي الأول.




بآراء موضوعية عبر «الإخبارية»
نواف بن محمد وضع النقاط على الحروف



كتب - سلطان النفيسة:
جاءت استضافة الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال ورئيس اتحاد ألعاب القوى في قناة «الإخبارية» وعبر برنامج «قضايا في الوسط» لتقدم مادة ثرية وآراء موضوعية ترجمت الخبرة التي اكتسبها سموه من خلال عمله الطويل في المجال الرياضي وقربه من أكبر الأندية السعودية وأكثرها شعبية «الهلال» واعتاها بطولات وانجازات.
الأمير نواف تحدث بصراحة ووضع النقاط على الحروف دون أن تتضمن اجاباته وعباراته استفزازاً أو تجريحاً لأحد إذ اشاد بالأندية المنافسة لفريقه ورؤسائها وانتقد بموضوعية إدارة فريقه وأوضح العديد من الأمور وكشف السر خلف تميز الهلال باستمراره طرفاً في المنافسة بينما من حوله يتبدلون كل موسم، أيضاً الأمير نواف أشاد كثيراً بالأمير الشاب محمد بن فيصل وبما يقدمه للهلال وعبر عن ارتياحه ودعمه لاستمراره في قيادة الزعيم لمنصات التتويج.




رئيس الهلال: لا يهمنا الاتحاد ونلعب اليوم لأجل «الأهلي»


ابراهيم العتيق (الرياض)
وصف رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل مواجهة فريقه اليوم أمام الشباب بأنها خير اعداد لنهائي كأس ولي العهد امام الاهلي.
واضاف بانهم سعداء بظروف النقص التي عاناها الفريق امام القادسية حيث كانت اختبارا جيدا له قبل خوض اللقاءات القادمة للبطولة الآسيوية حيث يلعبونها بدون الدوليين مشيرا الى انهم قد رفعوا للاتحاد السعودي من اجل السماح لهم بالمشاركة وسيكونون راضين بأي قرار لان ما يهمهم في المقام الاول الاعداد لمونديال ألمانيا.
وحول تحفيز عضو شرف اتحادي للاعبي الشباب بالفوز من اجل تحقيق فريقه للمركز الثاني قال بأنهم لن يهتموا لمثل هذه الامور لان ما يشغل تفكيرهم هو الفوز فقط.




-----

بالتوفيق للزعيم الهلالي في مشواره القادم




أخوكم/خالد

عبدالعزيز الناصر السبيعي
01-04-2006, 09:19 AM
عوااااااااافي يالغالي


لاهنت

خــــالـــــد
01-04-2006, 10:20 AM
عبدالعزيز السبيعي
.
.

الله يعافيك يا غالي ..

حضورك جميل جداً . ولا عدمناك




أخوكـ/خالد

هلالي^الشرقية
01-04-2006, 03:01 PM
مشكور اخوي خالد على نقل اخبار الزعيم اول باول