المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][ أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 28/2/1427هـ ][



خــــالـــــد
28-03-2006, 07:22 AM
كاندينو قبل مغادرته الرياض ومن مطار الملك خالد لـ« الجزيرة »:
أحترم قرار الإقالة.. والعديد من العروض تنتظرني في البرازيل

* لقاء ومتابعة - أحمدالعجلان:
غادر المدرب البرازيلي كاندينو المقال من تدريب نادي الهلال في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء إلى البرازيل بعد فترة تدريبية فاشلة مع الهلال، وكان في وداعه إداري الهلال الأستاذ فهد المديد. وحضرت (الجزيرة) إلى المطار، وأخذنا من المدرب بعض الانطباعات بعد إقالته من الهلال.
الإقالة أمر عادي وعروض عديدة تنتظرني!
قال كاندينو: إن قرار إقالته من تدريب الهلال أمر عادي يحدث كثيراً في عالم كرة القدم. وأضاف: أحترم هذا القرار، وأنا الآن راحل إلى البرازيل، وهناك عدد كبير من العروض في انتظاري.
لم أطلب جيوفاني
كشف كاندينو أنه لم يطلب جيوفاني محترفا في الفريق، وقال: عندما حضرت وجدت الإدارة قد تعاقدت معه. وأضاف: كيف يطالبون بإشراك جيوفاني وأنا لم أختره كما يزعمون.
أنا مدرب ناجح والدليل البرازيل؟!
قبل بدئنا الحوار معه كان يعرض صور منتخب البرازيل على فهد المديد ويقول له: أتعرف هذا الفريق وتعرف هذين اللاعبين؟.. يشير إلى رونالدو ورونالدينهو.
ويقول للمديد: أنا مدرب هذا الفريق، أليس هذا فريقا كبيرا؟.
ويتابع: انظر إلى هذه الصورة - صورة الاتحاد - ويقول هذا الفريق لم يخسر معي في الدوري أي لقاء عندما دربته قبل موسمين. ويقول موجهاً كلامه للمديد: أليس هذا أمرا رائعا؟!!. والمديد بطبيعة الحال يجامله.
الإدارة الهلالية تتحمل المسؤولية!
سألناه: هل سيكون تغييرك إيجابيا أم سلبيا للهلال؟ فقال: أنا لا أعلم.. الإدارة تريد الأفضل وهي من يتحمل هذا القرار سواءً كان مردوده إيجابياً أم العكس.
مقتطفات
* شكر كاندينو المديد كثيراً وقال بأن هذا الرجل مكسب كبير للهلال مبدياً إعجابه الشديد بمجهوداته.
* كان في وداع كاندينو المترجم الشبابي اسماعيل راغب الذي قام بدور الترجمة مشكوراً.
* رفض المترجم إسماعيل راغب الدخول في حديث أوسع مع المدرب وقال هذه ليست مهمتي وكان لدى (الجزيرة) العديد من علامات الاستفهام التي لم تجد أي إجابة لها.
* أكد كاندينو أنه يعشق العمل مع الهلال كثيراً وقال: هذا الفريق مميز بحق.
* رفض وضع تكهنات حول أبطال المسابقات وقال: الفرق متقاربة المستوى.
* قال كاندينو إنه راض عن نفسه وأضاف: أوصلت الفريق لنهائي الكأس وفزنا في أكثر من لقاء هام.




أفضل نادٍ للقرن في القارة الآسيوية على القناة الرياضية!!

تبث مساء اليوم حلقة جديدة من (عشاق الرياضة) عبر القناة الرياضية، وسيكون محور حديثها حول تصويت الشارع الرياضي السعودي لإبداء رأيهم من الأحق لقب نادي القرن في آسيا من وجهة نظرهم الخاصة.. الحلقة من إعداد وتقديم عبدالله المنيع - إخراج سلطان الفريدي.




المعمر نائب رئيس الهلال مثمنا الدور الكبير لأمير الشباب ونائبه
الواجب الوطني يحتم علينا أن نكون يداً بيد مع القيادة الرياضية لإعداد الأخضر

* كتب - نبيل العبودي:
شدَّد نائب رئيس الهلال الأستاذ خالد المعمر على أهمية المرحلة المقبلة من إعداد المنتخب السعودي للتظاهرة العالمية المهمة القادمة والمتمثلة في مونديال ألمانيا 2006م، التي تتطلب مزيداً من العمل وتكثيف الجهود من كافة الرياضيين ليظهر المنتخب السعودي في تلك المناسبة بالمظهر اللائق الذي يعطي انطباعاً عن مدى التطور الذي تشهده كرة القدم السعودية.وقال المعمر: إننا جميعاً كمنتمين لقطاع الرياضة ومحبين لمنتخبنا الوطني نقف قلباً وقالباً مع الأخضر بما تقتضيه ويقتضيه الواجب الوطني الذي يحتم علينا أن نكون يداً بيد مع القيادة الرياضة، وأن نتكاتف معهم لإعداد المنتخب قبل ألمانيا؛ حتى يكون في قمة جاهزيته وإعداده الفني والذهني لخوض غمار المنافسات المهمة والقوية في تلك النهائيات. مؤكداً أن الجماهير السعودية على اختلاف ميولها تترقب المونديال والحضور السعودي فيه من خلال الصقور الخضر ونجوم الكرة السعودية، مثمناً الجهود الجبارة والكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات وأعضاء اللجنة، مضيفاً: نحن نتابع تلك الأعمال الجبارة والجهود المبذولة والمتابعة المستمرة من قِبل سموه لعطاءات وأداء اللاعبين خلال فترة الإعداد القائمة الآن، وحرص المسؤولين ليكون اللاعبون في قمة عطائهم الفني، ويكون حضورهم في مستوى الثقة التي أُعطيت لهم كلاعبين تم اختيارهم ليكونوا صفوة النجوم التي تمثل منتخب الوطن.واعتبر الأستاذ خالد المعمر نائب رئيس الهلال التوجيهات السديدة والدعم والمتابعة المستمرة من قبل سمو أمير الشباب ووجه السعد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه لجميع مراحل الاستعداد مصدر اطمئنان وثقة لعشاق الأخضر، مستشهداً بالعديد من الإنجازات والبطولات التي سُجِّلت باسم الرياضة السعودية، وبخاصة كرة القدم التي جعلت منتخبنا الوطني يتبوأ مركزاً متقدماً بين أقرانه في المنتخبات العالمية، بل ويتفوق على العديد من المنتخبات العالمية الشهيرة.وقال المعمر: إن ما يقوم به سمو أمير الشباب وسمو نائبه من تخطيط ودراسة دقيقة للبرامج المقبلة ودقة في التنفيذ تجعلنا أكثر تفاؤلاً وثقة بأن يحقق المنتخب السعودي النتائج المرجوة خلال مونديال ألمانيا المقبل. وتوقع العمران أن تكون المشاركة السعودية المقبلة في مونديال ألمانيا مشاركة جيدة للكرة السعودية التي يتوقع أن تسجل حضوراً لافتاً كما كان في نهائيات كأس العالم 94م بأمريكا عند حضورنا الأول في المونديال، بل إن المعمر قال: إننا على ثقة كبيرة بأن يكون الأخضر أكثر جمالاً بمشيئة الله، وسيكون الأخضر في مونديال 2006م أكثر روعة، وسيسجل حضوراً أفضل.
وتمنَّى المعمر أن يكون التوفيق حليف الأخضر، وأن يواصل منتخبنا الوطني تحقيق الإنجازات من خلال حضوره المشهود في تلك التظاهرة العالمية، وأن تضع الكرة السعودية بصمتها وتسجل حضورها المشرف في النهائيات وفي المحفل العالمي الأهم والأبرز والأقوى بمشاركة نجوم الكرة العالميين، وأن يسجل صقورنا حضورهم بكل قوة بين تلك الكوكبة من النجوم العالميين والمحترفين العالميين.




لام الصويلح وشبهه ب(روني)
رئيس الهلال يمتدح التحكيم ويشيد بفريقه وجيوفاني والجمعان وينفي مفاوضات البحري

* الدمام - سامي اليوسف:
شبه سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال مهاجم فريقه أحمد الصويلح ب(روني) مهاجم مانشيستر يونايتد والمنتخب الانجليزي بعد ارتكابه خطأ مع حكم مباراة الهلال والقادسية مسفر الشريف تسبب في طرده في الشوط الثاني.
وقال الرئيس الهلال: لقد استحق الصويلح الطرد، فقد ارتكب خطأ واضحا وقد تطوله عقوبة أكبر لو كتب الحكم في تقريره ما يدينه بعد قرار الطرد، واللاعب أخطأ بحق نفسه وحق فريقه، وقد أشبهه باللاعب الانجليزي روني لكن بزيادة (شوي)، وقد يكون مندفعا وخرج عن طوره بعض الشيء، وقد يعذر كونه لاعبا شابا وليست لديه الخبرة الكافية، وهناك لاعبون كبار أخطؤوا في مباريات كبيرة وتعرضوا للطرد، لكن نحن نتفق على أن اللاعب قد ارتكب غلطة سوف يتحملها.
بينما أشاد الرئيس الهلالي بمستوى فريقه، مؤكدا أنه لم يشاهد فريقه يلعب بهذا المستوى منذ ثلاثة أو أربعة أسابيع مضت خاصة بعد أن لعب البرازيلي جيوفاني في مركزه الطبيعي مهاجما. قائلا: لقد هاجم فريقي في الشوط الثاني ولعب ضاغطاً، وفي نصف الملعب القدساوي على مرمى واحد.
وقال سمو الأمير محمد بن فيصل: لقد قلت إن هذه المباراة والقادمة أمام الشباب ستكون بمثابة الإعداد للاعبين الذين شاركوا اليوم - أمس أمام القادسية - لأنهم هم الذين سيمثلون الهلال في دوري كأس آسيا خاصة في ظل ارتباطات لاعبي المنتخب الذين سيصدر بشأن مشاركتهم قرار نتوقعه قريباً يقضي بعدم مشاركتهم مع أنديتهم.
هذا في الوقت الذي أشاد فيه الرئيس الهلالي بمستوى التحكيم في مباراة القادسية بقيادة الحكم مسفر شريف قائلاً: لقد شاهدت حكما أكثر من رائع، وهذه من أفضل المباريات تحكيمياً.
وواصل الرئيس الهلالي الإشادة بلاعبي فريقه، وخصّ بالذكر المهاجم عبدالله الجمعان الذي عاد إلى مشاركة فريقه بعد غياب وقدم مستوى جيدا، وكان يفترض أن نخرج فائزين خاصة في ظل دفاعية لاعبي القادسية واعتمادهم على الكرات المرتدة.
ونفى سمو الأمير محمد بن فيصل أن تكون إدارته قد دخلت في مفاوضات مع إدارة نادي الاتفاق خلال الساعات الماضية لطلب اللاعب أحمد البحري قائلاً: تركيزنا منصب الآن على كأس سمو سيدي ولي العهد للفوز باللقب والمحافظة عليه هلالياً بمشيئة الله، وهذا ما نطمح إليه دون النظر إلى الترتيب في الدوري؛ لأن الفرق الكبيرة كالهلال يجب أن تحضر نفسها لمواجهة الصعب في سبيل أو طريق محافظتها على ألقابها وبطولاتها.




بعد الخسارة من القادسية
كليبر ولاعبو الهلال يلتزمون الصمت!

الدمام - عبدالله العبود:
رفض لاعبو الهلال الحديث لوسائل الإعلام رفضاً قاطعاً عن المباراة بأي كلمة ولم يعطوا اهتماماً لكافة الوسائل والاستجداءات التي بحث عنها الصحفيون للخروج بأي حديث مع أي لاعب هلالي لكن الرد جاء بالإشارة والاعتراض على احداث المباراة والتعليق عليها.
وكان اللاعبين قد مكثوا في غرفة تبديل الملابس زهاء 35 دقيقة خرجوا عقبها للركوب في الحافلة وسط غضب جماهيري كبير لموقف أحمد الصويلح الذي اعتبروه سبباً لخسارة الزعيم.
من جهته، اعتذر المدرب كليبر عن مقابلة الصحفيين الذين كانوا في انتظاره أمام بوابة الغرفة معتبراً عدم وجود وقت كاف سبباً لهذا الامتناع عن وصف تعليقه على مجريات المباراة، وجاء الرد من قبل مترجم الفريق الذي أشار إلى ارتباط الفريق برحلة سفر.




خليل جلال يقود مواجهة الهلال والشباب



كتب - صالح الحبيشي:
رشحت اللجنة الرئيسية الحكم الدولي خليل جلال الذي تم اختياره للتحكيم في مونديال ألمانيا 2006 والعائد قبل عدة أيام من المعسكر الأخير للحكام المرشحين في فرانفكورت لقيادة قمة الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لمنافسات كأس الدوري بين الهلال والشباب السبت القادم على استاد الملك فهد الدولي.
وجاء اختيار اللجنة لخليل جلال بعد التأكد من الجاهزية الكاملة لهذا الحكم المتألق ولحساسية المباراة.



إدارة الهلال في بيان:
المعلومات الصحفية حول موضوع التجديد مع التمياط مغلوطة!

كتب - فيصل العبدالكريم:
أصدرت إدارة نادي الهلال بياناً أوضحت فيه موقفها من الأخبار الصحفية التي تناولت موضوع التجديد لعقد نجم الفريق نواف التمياط وتضمن البيان الآتي:
طالعنا باستغراب ما تم طرحه في بعض الصحف حول موضوع تجديد عقد نجم الهلال والمنتخب السعودي اللاعب نواف التمياط، ومع احترامنا لكل ما تم طرحه من معلومات بهذا الخصوص لكننا نعتبرها معلومات مغلوطة واجتهادات جانبها الصواب، وفي هذا السياق ونحوه نود ان نوضح للجميع بأن الهلال ممثلاً بإدارته دائماً ما يحرص كل الحرص على ان تكون العلاقة بين النادي واللاعب أو العكس سمتها الوضوح وباطنها الصراحة مؤكدين في ذات الوقت على ان اللاعب نواف التمياط هو أحد النجوم الذين نفخر بهم ونعتز بتواجدهم ولن نفرط بهم بإذن الله ذلك بالسعي الجاد والحثيث المؤدي إلى تحقيق المصلحة المرجوة لكل طرف وعلى ذلك جرى التوضيح.. والله الموفق،،،




مانشستر يونايتد يشارك بكامل نجومه في اليوبيل الفضي الهلالي

كتب - اسامة النعيمة:
تلقى نادي الهلال الموافقة من ادارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في المشاركة باحتفالية النادي باليوبيل الفضي الذي يصادف مرور (50 عاماً) على تأسيس النادي إلا ان الموعد النهائي لم يتفق عليه الى الآن ويبذل الوسيط السعودي احمد القرون جهداً كبيراً لتحديد الموعد المناسب لحضور النادي الانجليزي بكامل نجومه الدوليين خلال فترة توقف الأنشطة الانجليزية والاوروبية الى جانب عدم ارتباط الهلاليين بأي مسابقات أخرى وسيعكف القرون على تقديم مواعيد يتفق بها مع الهلاليين لتتم الموافقة النهائية على حضور النادي الانجليزي ومشاركته باحتفالية التأسيس.





----

بالتوفيق لـ الزعيم




أخوكم/خالد

عبدالعزيز الناصر السبيعي
28-03-2006, 08:38 AM
الله لايخلينا منك ياشيخ

ايام زمان
28-03-2006, 10:42 AM
مشكور اخي خــــــــــــــــــــــــ ـالد , جهد رائع .

خــــالـــــد
28-03-2006, 10:46 AM
الناصر
.
.

الله يعطيك العافية يالغالي

أسعدني تواجدك يالمملووح .. :biggrin:



أخوكـ/خالد

خــــالـــــد
28-03-2006, 10:47 AM
ايــام زمــان
.
.

شكراً لك يالغالي ,, حضوركـ يشرفني ويسعدني

لا تحرمنا من طلااااتك ..




أخوكـ/خالد

abdlaziz
28-03-2006, 01:30 PM
مشكور خالد

تشكر على هذا الجهد

خــــالـــــد
29-03-2006, 03:38 AM
عبدالعزيز
.
.

مشكور يالغالي

حضورك أسعدني

ولك التوفيق إن شاء الله




أخوكـ/خالد