المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يخليكم موضوع تعبير



عاشق الطبيعة
27-03-2006, 09:31 PM
][®][^][®][§¤~¤§¤~¤§السلام عليكم:
الله يخليكم أبي موضوع تعبير للصف الثالث متوسط "مقال شخصي".
بسرعة الله يخليكم§¤~¤§¤~¤§][®][^][®][

بيداء الأمل
27-03-2006, 10:20 PM
هذا مقال اتمنى أن ينال الاعجاب
في القلب أنت
ما أجمل أن يمر على الواحد منا شريط الذكريات الجميلة التي يود إعادتها لو أمكن تلك الأيام التي لن أنساها ما حييت عندما أتذكر تلك المرأة العظيمة- جدتي –رحمها الله كيف كان صيتها ذائعا في كل مكان يحبها البعيد قبل القريب والصغير قبل الكبير كانت تشقى وتتعب كي نسعد.
لاأنسى تلك الأيام التي قضتها في السهر على راحتي عندما كانت أمي مريضة في المستشفى تذهب إليها في الصباح ثم تعود منهكة في المساء وتجهز لنا طعام العشاء دائما همها الناس وأحوالهم والسؤال عنهم لم تفكر في نفسها وراحتها أبدا لقد كان لها الفضل الكبير بعد الله في تعليم عدد كبير من النساء القراءة وحفظ القرآن وهبت نفسها للناس وخدمتهم.
وبعدما أقعدها المرض لم تستطع القيام بأعمال المنزل كنت أراها فقط ساجدة أو جالسة تقرأ القرآن وقبل وفاتها وهي في شبه غيبوبة لم تنطق بشيء فقط تتمتم بآيات قرآنية وتسأل الله الجنة ولوالديها.
إنه يوم لاينسى.. يوم جاءت جموع المصلين للصرة عليها وخاصة من النساء الكل يبكي بحرقة على فراقها مع أنها أمضت قرابة الاثني عشر عاما وهي مريضة.
رحلت عنا لكن صورتك باقية لم ترحل تعلمت منك الشيء الكثير
رحلت ولكن مكانك في القلب باق كنت المؤنس لي في وحدتي أجلس بجانبك أحس بدفئك وعظيم عطائك أعلم أنك كنت تعلمين بوجودي ولكن لاتستطيعين التعبير.
رحلت وتركتني وحيدة أحس الفراغ يكاد يقتلني رحمك الله وأسكنك فسيح جناته
عسى ربي أن يجمعني بك في مستقر رحمته

عاشق الطبيعة
27-03-2006, 10:47 PM
بيداء الأمل يعطيك العافية وشكراً

راشد الراشد
26-04-2006, 12:13 AM
هلا بك عشاق


وألف شكر لك يا بيداء

يعطيك العافية