المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العالمي في صحافة يوم الجمعة 15/2/1434هــ



النصرالعالمي
28-12-2012, 06:00 PM
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png

الله الله في الحضور اليوم
ياجماهيرالوفا
ويارب توفق نصرنا العالمي



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png







جمعة ينفي عرض النصر .. والفريق ينهي آخر تدريباته للقاء الاتحاد





http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/النصر-33.jpg









أكد مدافع الاهلي ومنتخب مصر وائل جمعة عدم صحة الانباء الاعلامية التي ربطت اسمه بنادي النصر, موضحاً عدم وجود أي اتصالات مع مسوؤلي النادي السعودي لضمه في يناير المقبل.
وكانت انباء اعلامية قد أشارت إلى أن حسني عبدربه لاعب النصر قام بدور الوسيط بين النادي واللاعب من اجل انتقاله لصفوف النصر, خاصة مع وجود غموض حول عودة الدوري المصري من جديد بعد توقفه.
على الصعيد الفني, من المقرر أن تكون قد وصلت بعثة فريق النصر مساء يوم الخميس إلى الطائف استعداداً للقاء الذي سيجمع الفريق بنظيره الاتحاد مساء الجمعة على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.
وكانت بعثة النصر التي غادرت بعد نهاية تدريبات يوم الجمعة قد ضمت اللاعب خالد الزيلعي بعد أن اجتاز الاختبار الطبي حيث كان يعاني من اصابة لحقت به في التدريب الذي اعقب مواجهة الاهلي الماضية.
هذا ومن المقرر أن يغادر مدرب النصر كارينيو إلى بلاده بعد المباراة وذلك للتمتع باجازته هناك ومن ثم اصطحاب عائلته إلى السعودية. علماً أن الفريق سيخوض معسكر في قطر خلال فترة التوقف.
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png

الاتفاق يهدد صدارة النصر .. ومواجهة مرتقبة بين هجر والاهلي



http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/IMG_1487.jpg


يسعى فريق النصر عصر يوم الجمعة إلى مواصلة صدارته لدوري المملكة الممتاز لدرجة الشباب وذلك حينما يستضيف فريق الاتفاق على ملعبه بالرياض ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة.
وفي المقابل, يتابع فريق الاتحاد هذه المواجهة على امل تعثر النصر واستعادة الصدارة, وهو يلعب مواجهة تبدو سهلة مع فريق التعاون متذيل الدوري وذلك على ملعبه في جدة.
وعلى صعيد المواجهات الاخرى, يستضيف فريق هجر الرابع نظيره الاهلي الثالث في مواجهة قوية, بينما يحل فريق الوحدة ضيفاً على الهلال, كما يستضيف فريق القادسية نظيره نجران, ويلعب الفتح مع الشباب في الاحساء.





ترتيب الدوري:
1•النصر (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=252)54184132•الاتحاد (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=247)54195123•الاهلي (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=249)531173104•هجر (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=250)5329695•الهلال (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=248)52218386•الوحدة (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=256)52216187•القادسية (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=257)521210-178↑الاتفاق (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=255)51135-149↓نجران (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=254)51135-2410•الشباب (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=251)51133-4411•الفتح (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=258)5144-9312•التعاون (http://www.sportksa.net/main/the-agreement-threatens-the-top-victory-and-meet-expected-between-abandonment-and-ahli/?team=253)5234-52


مباريات الجولة السادسة :


الفريقان
التوقيت – المكان
القناة الناقلة
النصر – الاتفاق
3:15 - الرياض
ــ
الهلال – الوحدة
3:15 - الرياض
ــ
الاتحاد – التعاون
3:50 – جدة
ــ
القادسية – نجران
3:00 - الخبر
ــ
الفتح – الشباب
3:00 – الاحساء
ــ
هجر – الاهلي
3:00 – الأحساء
ــ


























http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png




الرياضية تنقل ثلاث مباريات غداً وعدنان حمد للاتحاد والنصر



تنقل القناة الرياضية السعودية “1″ عند الساعة 3:15 من عصر يوم الخميس اللقاء الذي يجمع فريقا الهلال ونجران على ستاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة. ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه أحمد العجلان ويستضيف فيه كل من زكي الصالح وصالح الحمادي, وميدانياً يتواجد كل من عبدالرحمن الدحيم وفيصل الملوقي.
وعبر القناة الرياضية “2″ سيتم نقل لقاء فريقا الفيصلي والرائد عند الساعة 3:20 على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة وذلك بصوت المعلق ناصر الاحمد. فيما يتواجد ميدانياً كل من عبدالله العضيبي وناصر الشيبان.
كما تنقل القناة الرياضية “1″ عند الساعة 7:45 لقاء فريقا الاتحاد والنصر والذي سيقام على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة وذلك بصوت عدنان حمد, ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد النفاف ويستضيف فيه كل من مدني رحيمي وصالح المطلق, ويتواجد في ارضية الملعب كل من ماجد التويجري ورياض المزهر.

http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png





النصر والقادسية يقسوان على الاتحاد والشباب .. والهلال يخطف الصدارة



خطف فريق الهلال صدارة دوري المملكة الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بعدما حقق فوزاً مهماً على الاهلي في عقر داره بهدفين دون مقابل في لقاء أقيم عصر يوم الخميس على ملعب النادي الاهلي ضمن الجولة الثامنة.
وكان فريق الهلال قد استغل تعثر المتصدر السابق الاتحاد والذي مُني بخسارة قاسية على يد النصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وذلك على ملعب نادي النصر بالرياض. وهي النتيجة الكبيرة الثانية بعد فوز القادسية في الخبر على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين.
وفي بقية اللقاءات, تمكن العيون من هزيمة الطائي بثلاثية نظيفة, فيما كسب الوحدة نظيره الاتفاق بهدف يتيم. علماً أن الجولة كانت قد افتتحت يوم أمس بتعادل العربي مع التعاون بهدفين لكل منهما.




الترتيب بعد نهاية الجولة:
1•الهلال (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=221)8531813182•النصر (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=223)85212113173•الاتحاد (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=225)85212112174•القادسية (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=222)8422163145•الوحدة (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=224)8413113136•الاتفاق (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=220)8332154127•الاهلي (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=226)83239118•الشباب (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=227)823313-299•التعاون (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=228)814312-7710•العربي (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=230)812512-8511↑العيون (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=229)81169-11412↓الطائي (http://www.sportksa.net/main/victory-and-al-qadisiya-they-treat-severely-on-the-federation-and-youth-and-hijacks-the-lead/?team=231)8354-203









http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar3.png





قائد النصر: لن نقنع إلا بالتتويج



http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121228/images/k25.jpg





شدد قائد فريق النصر حسين عبدالغني على أهمية لقاء فريقه اليوم أمام الاتحاد ضمن دوري زين للمحترفين، ينتظرنا لقاء كبير ويعتبر «كلاسيكيو» تنتظره جميع الجماهير السعودية لأهمية ومكانة الفريقين على مستوى الخارطة الآسيوية، ونسعى وأشقاؤنا في نادي الاتحاد إلى تقديم لقاء يليق بمستوى الفريقين وبالتأكيد في نادي النصر نسعى لتجاوز الاتحاد والظفر بنقاط اللقاء لمواصلة الانتصارات والتقدم نحو المنافسة بالمراكز الأولى في سلم الترتيب. وعن الإصابات والغيابات في صفوف النصر وتأثيرها قال قائد الفريق: غيابات اللاعبين لا شك أنها تعطي انطباعا ولها تأثير مباشر على أي فريق بأهمية الأسماء ولكن في نادي النصر يغيب نجم ويحضر آخر ويقدم مستوى يؤكد من خلاله القاعدة التي يسير عليها الفريق.
وعن التركيز الإعلامي الذي حدث خلال الأيام الماضية والإشادات الواسعة قال عبدالغني نحن كلاعبين لا نلتفت لمثل هذه الأمور لأن الوضع الطبيعي يكون هكذا وأضاف لم نحقق شيئا حتى الآن ولن نقول إننا حققنا ووصلنا إلا عندما نتوج بالذهب.







http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png



النصر "المنتشي" يتحفز لاستغلال ظروف الاتحاد







http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4473/24AW32J_2812-7.jpg





يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الاستفادة من المرحلة الحرجة التي يمر بها مضيفه الاتحاد، ومواصلة الانتصارات، حينما يلتقيان مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الـ16 لدوري زين السعودي للمحترفين.
يدخل النصر المباراة بروح معنوية عالية، بعد النتائج الإيجابية التي حققها وكان آخرها الفوز على الأهلي والتأهل إلى نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، إذ يمر بفترة استقرار فني تحت قيادة المدرب الأوروجوياني كارينيو، ويفتقد اليوم محترفه المصري حسني عبدربه الذي تعرض إلى إصابة بالركبة في لقاء التعاون ستبعده عن الملاعب 3 أسابيع، كما يغيب مدافعه خالد الغامدي للإصابة أيضا.
ومن المتوقع أن يدفع كارينيو بخمسة لاعبين في الوسط من أجل السيطرة على منتصف الميدان، وبتشكيلة تضم: عبدالله العنزي في حراسة المرمى، حسين عبدالغني ومحمد عيد وشوكت وعمر هوساوي في خط الدفاع، إبراهيم غالب وشايع شراحيلي وعبدالرحمن القحطاني وعبده عطيف وخالد الزيلعي في الوسط، محمد السهلاوي في خط المقدمة.
في المقابل، يمر الاتحاد بظروف سيئة للغاية معنوياً وفنياً، بعد خروجه من دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد أمام القادسية "درجة أولى"، مواصلاً بذلك نتائجه السيئة في هذا الموسم وعدم تحقيقه الفوز على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية للمباراة الخامسة على التوالي.
ويعلم لاعبو الاتحاد جيدا أن مباراة اليوم تعتبر بمثابة اختبار لهم، بعد الانتقادات الكثيرة التي طالتهم في الفترة الماضية والتي وصلت لدرجة التهديد الضمني بأن مصير عدد منهم ومدى استمرارهم مع الفريق سيتقرر بعد مواجهة النصر.
وسيستعين المدرب الإسباني كانيدا بكافة الأسماء الجاهزة للمشاركة مع الفريق، إذ سيدخل المباراة بقائمة مكونة من مبروك زايد في حراسة المرمى، مشعل السعيد وأحمد عسيري وأسامة المولد وإبراهيم هزازي في خط الدفاع، سعود كريري "العائد من الإصابة" والكاميروني وموديست إمبامي وعبدالفتاح عسيري ومحمد نور في خط الوسط، نايف هزازي وفهد المولد في خط المقدمة.










http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png





النصر يسعى لاستغلال ظروف الاتحاد






http://s.alriyadh.com/2012/12/28/img/875775964738.jpg







تستكمل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة ال 16 من دوري (زين) للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الأولى الاتحاد والنصر في جدة، بينما يلاقي الهلال نجران في الرياض، ويذهب الرائد لمنازلة الفيصلي في المجمعة.الاتحاد - النصرعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، سيكون الاتحاد مطالباً بإسعاد أنصاره لتحقيق الفوز السادس له من أجل التقدم نحو المراكز الأربعة الأولى، حينما يلتقي النصر الرابع والذي يبحث في الوقت ذاته عن الفوز وتقليص الفارق مع الشباب صاحب المرتبة الثالثة، ويقام اللقاء الساعة 7:45 مساء.ويملك الفريق الاتحادي 21 نقطة في المركز السادس، ولدى النصر 27 نقطة في المركز الرابع، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز اتحادي بهدف دون رد.

الهلال ينشد العودة للصدارة من بوابة نجران
وسيكون انتصار الاتحاد مهماً وذلك لتعويض الخروج من بطولة كأس ولي العهد، والاقتراب من المركز الخامس، ويبحث مدرب الاتحاد الاسباني كانيدا عن تحقيق نقاط اللقاء، وسيسعى المدرب لإنهاء المواجهة من خلال اللعب بطريقة هجومية، فضلاً عن مطالبة لاعبيه بإيقاف المحاولات الهجومية لدى الخصم، وستشهد قائمة (العميد) غياب لاعب الوسط محمد أبو سبعان بداعي الايقاف.وعلى الجانب الآخر، سيدخل لاعبو النصر اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز التاسع، ومواصلة نغمة الانتصارات، والتي كان آخرها الفوز على الأهلي والوصول الى دور النصف نهائي لكأس ولي العهد، ويعاني الفريق من الغيابات المؤثرة والمتمثلة في الظهير الايمن خالد الغامدي ولاعب الوسط المصري حسني عبدربه،وسيلعب المدرب النصراوي الاوروغوياني خوزيه كارينيو بطريقة هجومية من أجل إيقاف المفاجأة الاتحادية.الهلال - نجرانستلعب المواجهة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وستبدأ المباراة الساعة 3:15 عصراً، ويتوقع أن تشهد إثارة كبيرة من الطرفين، لسعي الهلال العودة مجدداً لاستعادة (الصدارة) فيما يطمح لاعبو نجران للاقتراب من مراكز المقدمة.وللهلال 35 نقطة في المركز الثاني، مقابل 19 نقطة لنجران صاحب المركز الثامن، وانتهى لقاء الفريقين في الدور الأول بفوز الهلال 6-صفر.وسيدخل الهلاليون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الثاني عشر وتكرار نتيجة الدور الأول، ومواصلة نغمة الانتصارات وتقديم العروض المميزة التي كان آخرها بلوغ الفريق لنصف نهائي كأس ولي العهد عقب تخطيه للفتح، وسيكون المدرب الفرنسي كومبواريه والجهاز المساعد له مطالبين بالفوز على نجران حتى يبقى الفريق متواجدا في مقدمه الترتيب.وسيعمل لاعبو الهلال على الضغط على المرمى الخصم من خلال تحركات لاعبي خط الوسط، ولعب الكرات الطويلة للمهاجمين ياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي لوبيز.وعلى الجانب الآخر يدرك لاعبو نجران صعوبة المباراة، وهم يواجهون فريقاً ينافس على اللقب، ويأمل اللاعبون ومن خلفهم مدربهم الصربي مايو دراج بالحصول على نقاط اللقاء كاملة وتعويض الخسارة أمام الفريق (الأزرق) قبل اسبوع في بطولة كأس ولي العهد، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بطريقة متوازنة في الجانبين الدفاعي والهجومي، وسيدفع المدرب بكل أوراقه الأساسية من أجل إبطال أي مفاجأة، وستشهد قائمة الفريق غياب المدافع بندر مساعد بداعي الايقاف.الفيصلي - الرائدعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ستكون الطموحات متقاربة بين الفيصلي والرائد، فكلاهما يأمل بتحقيق الثلاث نقاط، إذ يسعى الفيصلي لمغادرة المواقع المتأخرة في سلم الترتيب، فيما يبحث الرائد عن التمسك بموقعه ضمن مراكز الوسط، وكلا الطرفين يعيشان اوضاعاً فنية مرتفعة عقب وصولهما الى دور النصف نهائي لبطولة كأس ولي العهد، وستبدأ المباراة الساعة 3.20 عصراً، وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز الرائد بهدف دون رد.ويحتل الفيصلي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، في حين لدى الرائد 17 نقطة أهلته للتواجد في المرتبة التاسعة.ومن المنتظر أن يدخل الفيصلي المواجهة وهو الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط اللقاء كاملة، وسيعمد مدربه البلجيكي مارك بريس إلى تأمين المناطق الدفاعية، قبل شن الهجمات على مرمى الضيوف، ومن المتوقع أن يلعب بالأسماء نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الوحدة.وعلى الطرف الآخر، سيحاول الرائديون تفادي النتيجة السلبية وتحقيق الفوز الخامس لهم، وسيكون انتصار الرائد مهماً للفريق حتى يستطيع ضرب عصفورين بحجر وهما تأكيد تفوقه في بطولة كأس ولي العهد، وخطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه في مراكز الوسط، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الرائد التونسي عمار السويح بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد على مهاجم واحد في خط المقدمة مع غزو مرمى الخصم عن طريق العمق.







http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar14.png








ثلاثة مواجهات في دوري زين : في الشرائع رغبة الاتحاد تصطدم بحيوية النصر





http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/untitled-1_35.jpg






ستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري زين التي انطلقت عصر أمس الخميس , حيث ستقام اليوم ثلاثة مباريات تجمع الأولى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة (3:15) عصرا , وفي ذات التوقيت ولكن في ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة يلتقي الفيصلي صاحب المركز الثاني عشر وبرصيد (13 نقطة) مع الرائد صاحب المركز التاسع برصيد ( 17) نقطة , وفي سهرة المساء عند الساعة (7:45) ستكون مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة حاضنة لمواجهة فريق الاتحاد ونظيره النصر .يتوقع أن يواجه الهلال مهمة صعبة في مواجهة ضيفه نجران، ولا تكمن صعوبة المهمة فقط في احتلال الأخير المركز الثامن، بل لان الفريق المضيف نفسه ليس في موقف مثالي بعدما فقد صدارة الترتيب لصالح الفتح الأسبوع الماضي.ويسعى وصيف فرق الدوري ( 35 نقطة) الهلال لتعويض تعثره أمام الفتح في المرحلة الماضية بتلقيه خسارته الثانية أمامه هذا الموسم بعد الأولى في الدور الأول وبالنتيجة ذاتها، لكنه عاد والتأهل على حسابه إلى نصف نهائي كاس ولي العهد.يعتمد الهلال على نجمه البرازيلي ويسلي لوبيز الذي ينفرد بصدارة قائمة الهدافين لهذا الموسم برصيد 15 هدفا.وكان نجران ( يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة) مني بهزيمة ثقيلة على أرضه أمام الهلال في المرحلة الثالثة من الدوري ، حين استقبلت شباكه ستة أهداف سجل منها المهاجم ياسر القحطاني ثنائية بينما هز الهداف البرازيلي ويسلي لوبيز الشباك ثلاث مرات، كما تلقى خسارة ثانية أمام الهلال في الكأس.لكن نتائج نجران تحسنت في الفترة الأخيرة بعد بروز عدد من لاعبيه أمثال حسن الراهب والسوريين جهاد الحسين ووائل عيان ولكل منهما أربعة أهداف.ويدخل الاتحاد ( يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة) مباراته مع النصر ( يملك 24 نقطة في المركز الرابع) في ملعب الشرائع بصفوف شبه مكتملة وبرغبة جامحة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت مؤخرا.وتبدو الحالة الفنية للنصر أفضل لأنه أكثر استقرارا وثباتا، لكن ما يقلق النصر مديره الفني الأرغوياني جوزيه كارينيو غياب أبرز لاعبيه والعنصر الرئيسي المحرك في تشكيلته وهو المصري حسني عبد ربه الذي اضطرته الإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة للغياب عن صفوف الفريق نحو ثلاثة أسابيع.كما يغيب لنفس السبب اللاعب خالد الغامدي، ويفتقد الفريق أيضا جهود مهاجمه الإكوادوري خايمي أيوفي الذي أحرز ستة أهداف في الدوري هذا الموسم.* حكام مباريات اليوم :ـ الهلال مع نجران، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، 3,15 عصراً، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وخلف زيد، وخالد الطريس رابعاً، والدولي السابق عبد الله العباد مقيماً.ـ الفيصلي مع الرائد، على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة، 3,20 عصراً، يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبد الله الشلوي، ومحمد خماش، وبدر العنزي، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيماً.ـ الاتحاد مع النصر، على ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة "الشرائع"، 7,45 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان عبد العزيز الكثيري، وفهد العمري، وعبد الرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق محمد السويل مقيماً.* ترتيب الفرق:1 - الفتح ( 39 نقطة )2 - الهلال ( 35 نقطة )3 - الشباب ( 32 نقطة )4 - النصر ( 27 نقطة )5 - الاتفاق ( 26 نقطة )6 - الأهلي ( 22 نقطة )7 - الاتحاد ( 21 نقطة )8 - نجران ( 19 نقطة )9 - الرائد ( 17 نقطة )10 - التعاون ( 14 نقطة )11 - الشعلة ( 14 نقطة )12 - الفيصلي ( 13 نقطة )13 - هجر ( 11 نقطة ) 14 - الوحدة ( نقطتان )






















http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar15.png




عيد: نخشى عودة الاتحاديين





شدد محمد عيد مدافع فريق النصر لكرة القدم، على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الاتحاد مساء اليوم ضمن الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي، مؤكدا حرصهم على كسب نقاطها الثلاث لرغبتهم في مواصلة المشوار الجيد نحو مركز متقدم.وقال: ''الفريق يقدم من مباراة لأخرى مستويات متصاعدة وإيجابية وهو أمر يدفعنا لبذل المزيد من العطاء والجهد لتقديم أفضل من ذلك، خصوصاً وإن مسابقة الدوري تزداد صعوبة وقوة، في المباريات الماضية كسبنا التعاون والأهلي في كأس ولي العهد، وقد أغلقنا ملفها مؤقتا''.وأضاف: ''لدينا لقاء ليس بالسهل لأن الاتحاد من الفرق الكبيرة والمتمكنة ولديه الكثير ليقدمه، ومن المستحيل أن نخدع بالنتائج غير المرضية التي ظل يحققها في الجولات الماضية، لديه القدرة على العودة في أي وقت لذلك سنلعب مباراة قوية''.وتابع: ''هدفنا ينصب على النقاط الثلاث رغم أننا من مباراة لأخرى نفتقد عناصر مؤثرة في القائمة الأساسية، ولكن الإصرار على الكسب والرغبة في تخطي كافة العقبات التي تواجهنا تجعلنا نضع الفوز نصب أعيننا ـــ وبإذن الله ـــ نوفق في تحقيق ذلك ولا سيما أن هناك فترة توقف مقبلة ستكون مناسبة لعودة اللاعبين المصابين، فضلا عن الاستعداد الجيد لما تبقى من منافسات قوية''.







http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar17.png





كارينيو: سنخسر قريباً.. والغيابات تزعجني






http://sabq.org/files/news-image/126114.jpg?1356549592









أكد مدرب النصر دانيال كارينيو أن فريقه جاهز لمباراة الاتحاد مساء الجمعة ووصف المباراة بأنها مواجهة كبيرة مع فريق كبير جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي بالنادي إلى جانب الحارس عبدالله العنزي وقال: "إننا نعمل باستمرار من أجل الارتقاء بالمستوى الفني للفريق ولتحقيق نتائج إيجابية في كل المنافسات التي نلعبها وأنا لديّ ثقة كبيرة بجميع اللاعبين وأتعامل مع الفريق كمجموعة واحدة والنصر يملك لاعبين قادرين على سد فراغ أي لاعب يغيب لأي سبب والكل شاهد ذلك على أرض الواقع فقد غاب عن النصر في المباريات الماضية خالد الغامدي وحسني عبدربه وسيغيب ايوفي والثلاثي لاعبو منتخبات لكن عمر هوساوي وسعود حمود وشايع شراحيلي برهنوا بمهاراتهم وإمكانياتهم أنهم على قدر المسؤولية وكذلك عبدالرحمن القحطاني وعبدالعزيز الذيابي وهذا يؤكد أن النصر يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين الأذكياء الذين يطبقون الجانب التكتيكي المطلوب منهم بصورة جيدة وبثقة بالنفس كبيرة".

وأضاف: نحن مستعدون للمواجهة ونسعى لأن نكون أصحاب المبادرة، نحترم الاتحاد وهو فريق جدير بذلك ونسعى للفوز وسنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة للرياض بالنقاط الثلاث.

وبيّن أنه وفي كل مباراة يعيش في قلق لأنه يدخل المباريات بشعار الفوز وقال: "بالطبع يزداد قلقي عندما يخسر فريقي على الرغم من يقيني بأنه لا يوجد فريق في العالم لا يخسر".

وأضاف حذرت اللاعبين من الإطراء الزائد وطالبتهم بالحضور الذهني والتركيز في المباريات.

وامتدح كارينيو تعاقد النادي مع اللاعب البرازيلي رافاييل باستوس وقال: "إنه لاعب جيد وإضافة قوية للفريق".

من جانب آخر بيّن حارس الفريق الأول لكرة القدم عبدالله العنزي أن مباراة فريقه أمام الاتحاد صعبة كونها تجمع فريقين كبيرين سيلعبان بحثاً عن الفوز وقال: "نحن أكملنا استعدادنا للمباراة وهدفنا مواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث".

وأضاف: النصر ولله الحمد يسير بخطوات تطويرية جيدة على المستوى الفني والأداء الجماعي وعودة الفريق للانتصارات ليست غريبة على فريق كبير كالنصر والكل يعلم أن ما حدث للنصر في السابق كان مجرد كبوة ومتى ما عادت شخصية النصر الفنية فإنه يكون دائماً مرشحاً للفوز في أي مباراة مهما كانت قوة الطرف الثاني.

وعن عدم اختياره للمنتخب على الرغم من تألقه ومدى تأثير ذلك عليه قال: "تمثيل المنتخب شرفٌ لكل لاعب وأنا أتدرب بكل جدية ولديّ طموح كبير ثقتي بقدراتي لا حدود لها وعمري ما زال 22 سنة وأمامي مشوار طويل يتطلب مني أيضاً بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل مزيدٍ من التألق والإبداع".








اخوكم الملكي88
عضو لجنة اخبار الصحافة اليومية





http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png