المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... هنـــــــا مواقف الخطوبه .. ورجاجة البنااات ...



مانبي اللي مايبينا
21-03-2006, 09:44 PM
هذي بعض المواقف لبعض من البنات
اللي لايحسدون عليهااا
أتمنى تعجبكم ..


وحده جاها ابوها يقول لها تعالي خطيبك يبي يشوفك شوفه السنه قالت له ما اقدر توني ماكله شيبس بالبصل قالها ابوها وليه شناويه تسوين.....
احراااااااااااااج!!!

وهذي وحده ناداها ابوها عشان تدخل ما رضت قام ابوهاقال لعريس الهنا يتخبى وناداها عشان تصب له القهوه بعد ما اطمأنت انه راح جات وبيدها صينيه القهوه وهي تفحط بالمجلس هي اول ما طلعت طلع المعرس وقال ابيييييييييييها.......

وهذي قصه من نوع ثاني
وحده طلعت من بيتها بدون عباءه عشان تقط الزباله وطرفت الباب ويوم رجعت لقت الباب تسكر ياربي شتسوي اذا دقت الجرس بيقوم ابوها من النوم وبيشك فيها وهي قاعده تفكر بحالتها الا تسمع صوت سياره جايه قامت راحت لدرام الزباله وكبت اللي فيه وقلبته ودخلت داخله,السياره كانت حق ولد جيرانهم يوم نزل شاف الزباله تتحرك قرب وقال فيه احد ردت عليه وحسبها جنيه قالت له:لا تقرب قال: مين وقالت له سالفتها. قام ونط على بيتهم وفتح لها الباب وقالت له يبعد عشان تطلع قام بعد ودخلت البيت. ولد الجيران عجبته البنت بحفاظها على شرفها. وراح اليوم الثاني وخطبهاووافقت طبعا......

اتمنى تكون عجبتكم القصص

منقوول ...

لكم اغلى تحياتي
.
.
.
أختكم ..
.
.

نداء الروح
21-03-2006, 10:09 PM
القصص حلوه مرررررررره بصراحة أضحكتني
ولو تبغين موقف أنا بقول لك موقفي يوم خطبتي .....الموقف محرج بالمره كنت ألعّب أخوي الصغير في التهوية (المساحة حول البيت)
وأنا أركب السيكل معه ولما وصلت عند باب الشارع ما حسيت إلا الباب ينفتح ويدخل رجل منه لا أعرفه وبعده دخل أبوي وأنا فوق السيكل (تخيلي شكلي) وبدون ما أشعر رميت بالسيكل وأخوي على الأرض ورحت أركض داخل البيت (مسكين اخوي كان عمره سنهونصف ) المهم طلع هذا الرجل اللي مع ابوي كان جاي بيتنا علشان يخطبني وهذا أنا معه الآن ولما أتذكر الموقف أشعر بالضحك

خــــالـــــد
21-03-2006, 11:02 PM
مانبي اللي ما يبينا
.
.

أول شيء .. والله اسمك عااجبني مرة .. وحطيته بالمسنجر عندي ههههههههههههههههههههههههه ههههه

بس السواالف هذي من جد مضحكة ..

وماخفي أعظم

هذي عااد خبااالتكم ..

أنا يوم جاتني وحدة تخطبني ما استحيت ولا شي

<< جاب العيد

مشكورة أختي




أخوكـ/خالد

سعود
22-03-2006, 08:05 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مواقف محرررررررررجه



ياحظكم تشوفون بعض اثناء الخطبه


احنا في سلوووم العربان

مانشوف بعض



تجي بكرتووونها قربببببببع الا هي بغرفة النوووم


<<== عاااااد انت وحظك


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



تحية عطرة

خــــالـــــد
22-03-2006, 08:13 AM
سعووود

أجل اللي عندكم يكثرون بالبصل ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

مانبي اللي مايبينا
22-03-2006, 02:49 PM
.
.
في البدايه أحب أسلم على أختي الغاليه/
.
.
نداء الروح
.
.
وبصراحه يهون موقفك قدام اللي أكله أخوك
.
.
والله يكون بعونك ويصبرك على التعليقات والتمسخر ...
.
.
وبعدها أحب أشكر الأخ خالد
.
.
هذا من ذوقك ...
.
.
.
وبالنهايه..
.
.
أخوي سعود
.
ما أقدر أقول إلا الله يصبركم ..
.
.
.
كيف راضين وساكتين ؟؟
.
.
لكم مني كل التحايا ..
.
أختكم ..
.

اسيـل
22-03-2006, 02:59 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مواقف محرررررررررجه



ياحظكم تشوفون بعض اثناء الخطبه


احنا في سلوووم العربان

مانشوف بعض



تجي بكرتووونها قربببببببع الا هي بغرفة النوووم


<<== عاااااد انت وحظك


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



تحية عطرة


ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اجل كرتون هاه << ميته ضحك

تسلم اخيو ( الي مايبينا مانبيه )

ღ نـدى القـمر ღ
22-03-2006, 04:18 PM
مشكووووووووووووور أخوى على الطرائف

ندووووووووووووش

ههههههههههههههههه

هـمـْـْ الغلا ـْـْـس
22-03-2006, 06:03 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه تسلمين اختي بجد تضحك المواقف

سعود حركه بكرتونه حسيته بسكوت خخخخخخخخخخخخخخخخ

مانبي اللي مايبينا
22-03-2006, 11:33 PM
.
.
أشكركم على المرور
.
.
أختكم ...
.

الفضي
23-03-2006, 04:33 PM
هههههه ذكرتني بموقف اخوي يوم شوفته
البنت اللي خاطبها مرة نحيفة وابوها قلها جيبي العصير وادخلي
ويوم دخلت وشافت اخوي كبت العصير عليه وجاء البيت واحنا نضحك عليه
وقالنا انها من الانحراج مو من الخوف كبت العصير واللحين زوجته كل مايشوفها يتريق عليها
الله يكون بعونها

مانبي اللي مايبينا
23-03-2006, 07:57 PM
.
.
أخوي الفضي
.
.
أشكر لك مرورك
.
.
.
وسلم لي على زوجة أخوك <<< ( خشت بالجو )
.
.
تحياتي
.
أختك ..
.
.

الفضي
24-03-2006, 03:45 PM
الله يسلمك تقول لك <<<زوجة اخوه
اذا تبين تخشين بالجو حياك الله

مانبي اللي مايبينا
24-03-2006, 04:25 PM
.
.
هههههههه
.
.
.
الله يحييك
.
.
.
بس هالمره مشغوله أنشاء الله مره ثانيه
.
.

shebeeb
24-03-2006, 04:55 PM
ما نبي اللي ما يبينا
.
.
.
موضوع رائع ...
اما عن الاحراج فأنا ارى انه ما في احراج
يعني الدعوة فري لا دخلت عليها ...((؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))... كل شيء بيزبط ويصير تمام التمام
هههههههههههههههههههه >>>> مسوي قوي ... خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعطيك العافيه على هالموضوع الممتع والمواقف الرائعه


تحياتي

مانبي اللي مايبينا
24-03-2006, 05:03 PM
.
.
أخوي/
شبيب ..
.
.
.
يسعدني تواجدك
.
.
.
وبصراحه .. بصراحه يعني قلت بصراحه !
.
.
في هاللحظه الكل يكون مررررتبك وعلى أعصابه
.
.
.
حتى أبو البنت أو أخوها اللي بيكونون جالسين معهم ..
.
.
على العموم مشكور على المرور
.
.
.
أختك ...
.

المرهــف
24-03-2006, 06:17 PM
ههههههههههههههههههههههههه هه


والله روووووووووعه

أم غماازتين
24-03-2006, 09:07 PM
اذا انخطبت

بسوي حركه عشان اكتبها فيذا

طحيااطي غمووزه

مانبي اللي مايبينا
24-03-2006, 11:01 PM
.
.
مشكورين على المرور
.
.
وعلى فكره أختي أم غمازتين
.
.
.
والله إذا جا وقت الجد ماعاد سمعنا لك حس
.
.
الله يكون بعونك وعوني وعون كل بنت مابعد تنهي هذي المرحله
.
.
تحياتي
.
.
.
أختك ...
.