المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد العوفي زاد خوفي



الاهلي الراقي
26-12-2012, 10:00 PM
قبل فترة ليست بالبعيدة بزغ نجم لاعب النادي الأهلي أحمد العوفي وتنبأ له الغالبية بمستقبل باهر وأنه سيصبح اللاعب رقم ( 1 ) في الملاعب السعودية لما يمتلكه من مهارات تفوق غالبية اللاعبين السعوديين , وماهي الا فترة بسيطه الا واصبح اللاعب في خبر كان سواء لإصابة أو لعدم اقتناع المدربين به وركنه على دكة الاحتياط رغم أن امكانياته كلاعب رهيبة ولايختلف عليها اثنان ولكنه لم يجد الرعاية التامة من القائمين على النادي الأهلي وغيره الكثير مما تم اهمالهم الى أن اصبحوا في طي النسيان !!!
مالذي يحدث في النادي الأهلي لماذا لايتم هناك رعاية خاصة بمواهب قل أن تجدها في نادي آخر ولماذا اللاعب في النادي الأهلي يتدرج في الفئات الى أن يصبح قاب قوسين او ادنى من الفريق الأول ثم لانجده ؟؟؟
هل هي الاستقطابات من خارج النادي وعدم الاعتماد على ابناء النادي ام هي الواسطة التي دمرت مواهب عدة ام أن هناك خلل في العمل داخل النادي ام ماذا !!!
بدأت لا أثق في اي لاعب في درجات النادي السنيه مهما كان مستواه بأن يصل للفريق الأول , ماهو الحل وماهي الطريقة المثلى للاستفادة من هؤلاء اللاعبون والذين يتم تهميشهم كل عام ؟؟؟
اتمنى اجد حلول منكم ايه الملكيوووووون لعلها تصل للادارة ليتم تصحيح الوضع ويتم الاستفادة من امكانيات لاعبين قل أن نجدهم في انديتنا السعودية .

اميرة سعود
26-12-2012, 11:09 PM
تسلم الايآآدي يالغلا
على روعة الطرح
دمت متألق ودآم الإبدآع منهجاًلكـ
لاحرمنآ روعة عطآآآك