المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استسلام مطلوب لقوات الأمن في الدمام بعد محاصرة منزله



المساعد
19-03-2006, 06:40 AM
استسلام مطلوب لقوات الأمن في الدمام بعد محاصرة منزله.. دون إطلاق رصاصة واحدة

http://www.alriyadh.com/2006/03/19/img/193751.jpg

ألقت قوات الامن قبل ظهر امس السبت القبض على مطلوب امنياً في مدينة الدمام.
ووفقاً لشهود عيان فقد قامت مجموعة من قوات الطوارئ الخاصة بمساعدة افراد وآليات من قطاعات أمنية أخرى بمحاصرة منزل المطلوب بحي القادسية (مخطط ثمانية سابقاً) بمدينة الدمام من ساعات الصباح الاولى من يوم امس السبت وانتهت العملية بدون اطلاق رصاص عند الساعة الثانية عشرة ظهراً باستسلام المطلوب لقوات الامن.

وقد قامت القوات الامنية الموجودة في الموقع بإغلاق المنافذ المؤدية الى منزل المطلوب ومنع الدخول والخروج من الحارة التي يقع فيها منزل المطلوب.

وعلمت «الرياض» من مصادر بأن العملية التي تمت في مدينة الدمام مرتبطة بمطلوب في مدينة الثقبة تم القبض عليه يوم امس الاول الجمعة.

وقد تسبب خبر محاصرة المطلوب في الدمام في انتشار شائعة وجود فئة ارهابية في الدمام وقامت العديد من الأسر واولياء امور الطلاب والطالبات بإيصال ابنائهم الى المدارس واحضارهم عند العودة.

وتخوف سكان حي القدس وحي غرناطة من وجود مجموعة ارهابية الى ان انتهت العملية بدون اي ضحية او ازعاج للسكان مما يدل على احترافية قوات الامن في التعامل مع هذه العملية.

متعب الهزاع
19-03-2006, 12:31 PM
ظاهرة سيئة لا أشاهدها بهذا الشكل إلا في مجتمعنا السعودي. إنها ظاهرة التجمهر. كأنها مباراة كرة قدم، لأتفه الأحداث تجد الناس يقفون ويتابعون!! ماذا تشاهد؟ هل تجد المتعة وأنت تتفرج؟؟ هل ستخرج بفائدة من هذا الوقوف؟؟ منظر ردئ. يتجمهرون فيعطلون كل شي، يسدون الطرقات حتى على الإسعاف عند الحوادث، تجد أحدهم يتحول بقدرة قادر إلى مراسل محترف، يقوم ببث الأخبار عبر جواله على الهواء مباشرة. أرجو وأناشد كل من يمارس تلك العادة السيئة أن يرفع من قيمة نفسه وأن يعلم أن منظره وهو يمارس ذلك الفضول مدعاة للإشمئزاز والإزدراء.

اللهم رد كيدهم في نحورهم: اللهم اطل في عمر الاب والقائد والزعيم المحبوب لكل مسلم وعربي وسعودي خصوصا( ابو متعب) وكلنا يدا واحده لكل من تسول له نفسه ويعبث في امن الوطن والمواطنيين وحنا فدا للملك والوطن

مكشور اخوي المساعد

المساعد
19-03-2006, 02:01 PM
اخوي متعب الهزاع


صدقت والله ظاهرة التجمع على الحوادث او ماشابهها ظاهره سيئه جدا



الله يعطيك العافيه اخوي

بنت نجد
19-03-2006, 04:50 PM
اللهم أتمم علينا نعمة الأمن والإمان

سيف العدالة
19-03-2006, 05:48 PM
الحمدلله

اللهم أتم علينا نعمة الأمن والأمان

شكر ا على الخبر

(*)~سدوومة~(*)
19-03-2006, 10:47 PM
اللهم أتمم علينا نعمة الأمن والإمان

المساعد
20-03-2006, 06:42 AM
الأميره الناعسه


بغداد الأمجاد


سدوومه




الله يعطيكم العافيه على ردودكم